أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى جنتنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

المنتدى للقرائه فقط -- للمشاركه انتقل الى منتديات جنتنا الجديده -forums.janatna.com





رواية فتاة في العسكرية

حبيت اكتب قصة فريدة من نوعها... خيالية ليسَ لها وجود في عالمنا هذا و لكن جملية و مشوقةبتحكي الرواية عن بنت اسمها نجوان ب ..



20-02-2022 09:33 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [10]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية فتاة في العسكرية
رواية فتاة في العسكرية للكاتبة سدرة أمونة الفصل الحادي عشر

نبيل بينصدم من منظر رزان يلي لابسة روب يصل لفوق ركبتها و عاري الكتفين، بتبتسم رزان بخبث، هون نبيل بيرجع لوعيو بسرعة بينزل بصرو عنها و بيطلع بالارض و نيران الغضب مصيطرة عليه
رزان بدلع: ادخل
نبيل وهو لسه ع وضعو: ما بدي انا اجيت لعندك مشان قلك هالكلمتين انا من طريق وانتي من طريق و رقمي بتمسحيه و بتنسيني نهائياً
رزان: ليش هيك عم تحكي
نبيل اطلع فيها بعيون مشتعلي من كتر الغضب: لاني انتي وحدة****.

رزان بحدة: انت تعديت حدودك
نبيل بعياط: خرسي ولا تفتحي بتمك ولا بحرف و قوليلو ل سيد اشرف لعبتو نكشفت، وقليلو انا لحمي مر ما بتاكل ورح رجعلو اياها محضورا
رزان: مين اشرف انت ع مين عم تحكي
نبيل بتحذير: سمعي كلمة تانية بقتلك و بحسب الله ما خلقك، و لا تغشمي حالك لعبتك انشكفت انت و السيد اشرف، وليكي اذا شفتيني بالطريق غيريه لاني ساعتها اذا شفتك ما رح ارحمك وقد اعذر من انذر.

و نزل من ع الدرج و نيران الغضب عم تحرقو
اما رزان سكرت الباب و اطلعت ع اشرف يلي قاعد ع الكنبة القريبا ع الباب
رزان بخوف: كشفنا انا خايفة ما يساوي شي
اشرف حاول يطمنها: لا تخافي ما رح يساوي شي، ورح خليه اسمو بالاراضي ولو كان بعمري يوم.

تاني يوم الصبح، فاقت نجوان نشيطة طلعت من غرفتها شافت الكل نايم راحت ع المطبخ عملت ركوة قهوة و رتبت الصينية القهوة و طلعت ع الصالون و هي عم تصب القهوة بتطلع امها و بتشوفها
زينة بابتسامة حب: صباح الخير
نجوان بابتسامة صافية: صباح الفل
قعدة زينة جنبها: فايقة بكير و عاملي قهوة
نجوان وهي عم تشرب القهوة: تعودت فيق بالهوقت بسبب التدريب الصباحي
زينة: عم تتعزبي مو؟

نجوان: لأ الحمدلله الله بعتلي مقدم قدر حالتي و صار يعاملني بلطف و احترام
زينة: اي الحمدلله
طلع جلال من الغرفة النوم و تفاجئ بنجوان يلي فايقة بكير
جلال بذهول: شو صاير نجوان و فايقة بكير؟
نجوان: تعا تعا شراب قهوة اول مرة و اخر مرة رح تشربها الصبح من ايدي
جلال ضحك ضحكة خفيفة: هاتي لكن.

طلعت لندا ع صواتن وهي عم تتثاوب بتشوف نجوان قاعدة بتطلع ع الساعة بتشوفها ٧. ٣٠ بترجع بتطلع فيها بذهول بتفرك عيونها، ليكون هي بحلم
لندا بذهول: معقول
زينة: شوفي؟
لندا: نجوان فايقة بكير و ٧. ٣٠ شو القصة لأ اكيد الساعة واقفة
زينة بضحك: لأ مو واقفة اختك صرلا نص ساعة فايقة
لندا: ودين محمد ما عم صدق
هون طلع طارق من غرفتو كمان بيطلع بنجوان بصدمة، قعد ع الكنبة و هوي مصدوم.

طارق همس لےلندا: انا بالواقع ولا لسه نايم
لندا: لأ واقع، ليش عم تسئل؟
طارق بعدم تصديق: مو معقول نجوان تفيق بكير
كان اذنين نجوان عندن: اي شبك واذا فايقة بكير شو جريمة؟
طارق: لاني ما الك بالعادة
نجوان رفعت طرف شفتها: لأ بدك تتعود، هلئ المهم بدي انزل اركض بالحديقة مين بيروح معي
لندا: انا بروح معك
طارق: وانا كمان
نجوان وهي واقفة: اي لكن قومو البسو مشان ننزل بكير و نطلع بكير.

قام كل واحد ع غرفتو لحتى يلبسو تيابن مشان الرياضة، بعد حوالي نص ساعة خلصو لبس و لتقو بالصالون
طارق بضحك: متل التوائم
لندا ضحكت معو: صح هههه
نجوان بضحك: بس حلوين
نجوان كانت لابسة بيجامة رياضة لونها سماوي، لندا كمان لابسة بيجامة رياضة لونها ازرق، طارق كمان لابس بيجامة رياضة و لونها ازرق غامق
زينة طلعت من المطبخ و اطلعت عليهن و ضحكت: ههههه منظركن بضحك
نجوان: والله يا زنزون لو اتفقنى ما كنا طلعنا هيك.

طارق: يالله خلونا ننزل
زينة: لا طولو ايه
لندا: تمام، يالله سلام
زينة بحب: الله معكن.

نزلو من البناية و راحو ع اقرب حديقة و عيون الناس كلها موجها عليهن بسبب الالوان البيجمات
طارق: الله لا يكتر خيركن عملتونا فرجي
لندا: بش والله طالعين حلوين
نجوان: اي والله، واصلا شو بدنا بالناس كل واحد حر بحالو
وصلو ع الحديقة و بلشو التمرين هو عبارة عن ركض، ضلو يركضو لحتى نقطع نفسن
و قفو جنب بعض و صارو ياخدو نفس ورا بعض
نجوان: اووووف قلبي رح يوقف
بتعدل من وقفتها بعد ما رتاحت شوية بتسمع صوت كتير بتعرفو.

-: اليوم عيد الازرق العالمي
بتطلع نجوان وراها بتشوف ضياء لابس بيجمة رياضة باللون الازرق الحبر
و بتفقعها ضحكة يلي رنت رن بالحديقة
نجوان بضحك: هههه كل سنة وانت ازرق، قصدي وانت سالم
ضياء ضحك معها: وانتي مزرقة قصدي و انتي سالمة
كانت لندا و طارق عم يطلعو فيهن بنظرات استغراب
نجوان اطلعت فيهن شافت مستغربين انو مين هاد وليش هيك عم تحكي معو.

نجوان: ~اشرت ع ضياء~المقدم ضياء بيكون سيدي بالمعسكر، ~اشرت ع لندا~لندا بتكون اختي الكبيرة~اشرت ع طارق~اخي طارق اصغر واحد و وحيد طبعاً قبل ما نعرف انو انا ذكر
ضياء بابتسامة: تشرفنا
لندا و طارق بادلو الابتسامة و حكو مع بعض: شكراً
نجوان: شو عم تساوي هون؟
ضياء: عم اعمل رياضة، وانتي؟
نجوان بابتسانة واسعة: وانا كمان
اجا صوت من ورا ضياء عم ينده باسمو اطلع ل وراه شاف نبيل، قرب نبيل عليه.

نبيل: شو وينك عاساس بدك ترتاح
سكت وقت شاف نجوان و لندا و طارق
ضياء بسرعة: نجوان بتكون البنت يلي حكيتلك عنها بالمعسكر، واختها لندا و اخوها طارق
نبيل اطلع ب لندا يلي ابتسمتلو تلقائياً
ضياء: نبيل بيكون اخي الكبير
نجوان بابتسامة: الله يخليكن ل بعض
ضياء: شو خلصتو ولا لسه
نجوان: اي خلصنا وهلئ رايحين ع البيت
ضياء: لكن منروح مع بعض
نجوان: اي ليش لأ.

راحو ع البيت مع بعض و طول الطريق نظرات نبيل ما نشالت من ع لندا يلي هي حست فيهن بدون ما تشوفهن
وصلو ع البناية طلعو ع الطابق يلي قاعدين فيه
بينفتح باب بيت صابر بيطلع منو صابر و بيشوفن بوجهو
صابر بابتسامة: صباح الخير
الكل حكى بصوت واحد: صباح النور
بيطلع صابر بشوف لندا: هااا وهي لندا هون كيفك
لندا بابتسامة: الحمدلله انت كيفك عمو
صابر: الحمدلله(واطلع ب نجوان) شو ما عرفتونا
لندا: هي اختي نجوان.

صابر: اهلا نجوان سمعت انك حلوة بس ما توقعت بهالجمال
نجوان بخجل: شكرا هاد من ذوقك.

صابر: شو عاطينك إجازة
نجوان: اي والله ٨ ايام مبارح اجيت
صابر: ايوااا، الله يبعتلك اولاد الحلال يارب
نجوان همست ل لندا يلي واقفة جنبها: مين هاد
لندا: هاد بيكون رفيقو ل ابوكي من هني و صغار اي و اجو سكنو هون
نجوان: ايواااا
صابر وجه كلامو ل ضياء: ضياء شو وين كنتو فقت الصبح ما شفتك لا انت ولا اخوك
ضياء: والله نزلنا عملنا رياضة في شي
صابر: لأ مافي شي بس عم اسئل.

هون انفتح باب بيت جلال و طلع جلال من الباب شافن واقفين و عم يحكو
جلال: صباح الخير
الكل حكى: صباح النور
صابر بابتسامة: يسعد صباحك، شو وين رايح؟
جلال: و صباحك يارب، و الله نازل جيب خبز
صابر: ستنى منروح سوا كمان انا بدي جيب خبز
نزل صابرو جلال و راحو لحتى يجيبو خبز
نجوان وجهت حكيها ل ضياء: هلئ هون بيت اهلك، وهاد بيكون ابوك؟
ضياء: اي ليش عم تسئلي
نجوان: سؤال عادي
ضياء وجه كلامو ل لندا: هلئ بابا شو عرفو فيكي.

لندا حكتلو كل القصة من وقت ما شافو جلال و صابر بعض ل هلئ: وهي كل القصة
ضياء بذهول: لعمى شو هالصدفة بتكون اول شي عسكري عندي بتصير جارتنا و بعدين بتطلع بنت رفيقو للبابا
نجوان بضحك: هههه مسلسل هندي هاد هه
نبيل وجه كلامو ل لندا: هلئ انتو عندكن شي العصر؟
لندا: لأ ما عنا شي
نبيل بابتسامة: لكن عازمينكن ع فنجان قهوة بالكفتريا، شو رأيك ضياء
ضياء: هي اذا بترضى ست نجوان.

نجوان بمرح: بشوف دفتر الموعيد اذا ما عندي شي بقلك
ضياء بضحك: هههه شغلك مقتل بعضو
نجوان ضحكت معو: لكن هههه
بيرن تليفون ضياء بيطلع فيه بيشوف اسم فؤاد
ضياء: اذا ما نزلت إجازة ما بتتصل فيي يا كلب
فؤاد بضحك: هههه ملا ترحيب
ضياء بغيظ: انا هيك ترحيبي عجبك عجبك ما عجبك لا تتصل
فؤاد: معليش مقبولة منك، و معك حق والله انا مقصر بس بتعرف الشغل ل فوق راسي و وقت بفضى بدقلك.

ضياء بأبتسامة: انا بعرف بس عم امزح معك، شو وين انت؟
فؤاد: ع الطريق جاي لعندكن
ضياء: اهلا وسهلا
فؤاد: بدك شي؟
ضياء بمرح: كيلو ذهب الله يرضى عليك
فؤاد رفع حاجبو: بطلت قلك شو بدك قال ذهب قال
سكر التليفون ضياء و اطلع ب نبيل يلي سئلو
نبيل: جاي فؤاد؟
ضياء: اي هو ع الطريق
نجوان: نحنا منستأذن، تفضلو
نبيل: انشالله، ولا تنسو العصر بالكفتريا(، )
نجوان بابتسامة: اذا الله راد.

دخلت نجوان و لندا ع البيت، و راحو كل وحدة تاخد دش بعد الرياضة
ضياء و نبيل دخلو ع البيت دخل نبيل ع غرفتو لحتى يطلع تيابو و يروح يا خد دش بيدخل لعندو ضياء
ضياء: نبيل بدي اسئلك سؤال
نبيل بترقب: تفضل شو هو
ضياء بجدية: شو صار بينك و بين رزان مبارح (و حكى بلهجة تحذير) ولا تخبي علي شي
نبيل اخد نفس عميق و طلعو بهدوء..

20-02-2022 09:33 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [11]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية فتاة في العسكرية
رواية فتاة في العسكرية للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني عشر

نبيل بهدوء: من وقت ما ابوك شاف رزان طالعة مع واحد من الكبريه وانا شاكك بأمرها، زرعت كاميرا بالبيت و حطيت تنصت الصوت بس ما كانت تقعد بالبيت، انا هون صرت اتعامل معها بشكل طبيعي و كأنو ما في شي، حتى سئلتني اذا كنت مصدق هالحكي، قلتلا ما مصدق، خليتها تحس انو انا غبي، و انا كل يوم راقب الكاميرا و الصوت ومافي فايدة، ضليت هيك ل شهرين، وانا متل صوم و الصلاة عم تابع الفديو، من حوالي شي يومين ندق الباب عندها، ولحسن الحظ انا كنت عم تابع الفديو، بيطلع شخص ما كنت متوقعو ابدا يغدر فيي و يطعني بظهري، نصدمت و قت شفت اشرف داخل ل عندها قعدو وصارو يحكو و يضحكو و يشربو و سكي، ضلو هيك شي ساعة، لحتى جابو سيرتي و عرفت انو هي داخلي ع حياتي مو مشان بتحبني طلعت مشان تدمرلي حياتي و اسمي يلي صرلي سنين و ايام عم كبرو تاني يوم اتصلت فيي بالليل بعد ما طلعت من البيت و قالتلي بدا تشوفني و من هالحكي، قمت انا وافقت و رحت ع بيتها مشان الغي العلاقة يلي بيناتنا و رحت لغيتها و فهمتها انو انا كشفت الخطة يلي راسمينا هي و اشرف، وهي كل القصة.

ضياء بذهول: اشرف، يلي معتبرينو متل اخونا، بس شو مصلحتو؟
نبيل بجدية: لاني خالك مسلمني معظم الصفقات الشركة وكل صفقا عم تنجح عم يرفعني خالك، و اخر صفقا ربحت الشركة بملغ مالي خيالي، ف خالك سلمني إدارت الشركة يلي هون و تنازلي عنها كمان، فےهو بيعتبر هاد الشي حقو لا الو
ضياء: بس ع علمي انو الشركة يلي هون كانت بالارضي، صح؟

نبيل بتأكيد: صح، وانا يلي كبرتها و تعبت عليها، من مجهودي، لےهيك خالك سلمني المسؤلية بالاول، بعد فترة جاب اوراق و وخلاني و قعها بحجت انو المسؤلت الشركة علي وانا ما قرأة الاوراق لهيك ما كنت بعرف، بعد فترة بعلم انو الشركة صارت بأسمي، وانت بتعرف هالشي.

ضياء بهدوء: بعرف، وهو ما الو حق عندك طالمى انت شتغلت و كبرتها و ساويتها و خالك وقت سجلها بأسمك كان بكامل عقلو فهالشي ما حدا فييو يدخل بهالموضوع و حتى لو كان ابنو.

حل الصمت للحظات يلي قاطعها صوت ضياء: بس ليش طلبت نلتقى مع نجوان و لندا بكفتريه؟
نبيل بتردد: بصراحة
ضياء بترقب: ليش سكتت احكي
نبيل: ما بعرف ليش انشديتلها لےلندا فيها سحر خلاني اطلب هالطلب بدون وعي
ضياء اطلع بأخوه و ابتسم ع صراحت اخوه و قلبو الابيض يلي بيشبه اللبن
و تذكر نجوان يلي عم يتعلق فيها من دون ما ياخد ببالو.

العصر الساعة ٤ بتوقيت دمشق
بيلبس ضياء بنطلون چنز اسود و قميص باللون الخمري و شوز اسود
اما نبيل بيلبس بنطلون ازرق و كنزة باللون الاخضر يلي عكست ع للون عيونو و شوز اسود
طلع ضياء و راح ع غرفت نبيل دق الباب و دخل ل جوا
ضياء باعجاب: حلو
نبيل: شو طالع حلو؟
ضياء غمزو: نيالها سعيدة الحظ
دخلت رتاج لعندن
رتاج بانبهار: واووووو
اطلعو فيها بثقتن المعتادة يلي محملي معها غرور.

رتاج: شياكي و اناقة و ريحت بارفان واصلي ل اول الشارع، (غمزتن بعينها) شو وين العزم
ضياء: مشوار مهم كتيررررر
رتاج بترقب: لوين؟
نبيل بتهرب: شغل، عنا شغل يالله ضياء تاخرنا
ضياء بضحكة مكتومة: خلينا ن
قاطعو نبيل بدفشة خفيفة برا باب الغرفة: بعدين بعدين
طلعو نبيل و ضياء من البيت و راحو ع الكفتريه يلي مواعدين فيها نجوان و لندا.

بالجهة الثانية دخلت نجوان لعند لندا ع الغرفة، شافتها لابسة فستان لتحت ركبتيها باللون ابيض يلي بيشبه لون جسمها، و كندرة بالكعب المتوسط باللون الاسود و فاردة شعرها الاشقر ع ظهرها
نجوان باعجاب: واوووو
لندا وهي عم تتفحص تيابها ع المرأة: حلو
نجوان: كتيررر
لندا دارت وجها عليها و نبهرت فيها: اووووه شو حلو طالعة كيوت
نجوان بضحك: طالعة متل الاولاد مو
لندا غمزتها: بس لابقلك.

بدل نجوان هو عبارة عن افلور چينز و تحتو كنزة نص كم باللون الابيض و شوز ابيض و رفعة شعرها موديل الكوكينا( كعكة)
نجوان: يالله تفضلي لحتى نروح
طلعو من غرفة لندا ع الصالون بتشوفهن زينة
زينة بترقب: شو وين رايحين
نجوان: رايحين لعند رفيقتي
زينة: تمام لا تتأخرو
نجوان بسرعة: ok باي
طلعو من البيت و راحو ع الكفتريه.

وصلو قدام باب الكفتريه، و هني و بدن يدخلو لندا بتوقف
نجوان بترقب: شبك؟ ليش وقفتي؟
لندا بتوتر: ما بعرف متوترا
نجوان حطت ايدها ع كتفها لحتى تدعمها: لا تتوتري، نحنا جايين معن كأصدقاء مو
لندا: مابعرف ليش حاسة بتوتر فظيغ متل كأنو داخلة ع الامتحان
نجوان: ما بنكر انو نبيل أعجب فيكي و كانت نظراتو فاضحتو، و كمان طلبو، بس انتي عملي حالك ما حاسة بشي و لا بتغرفي شي ok
لندا اخدت نفس عميق و طلعتو بهدوء: ok.

دخلو ع الكفتريه شافو ضياء و نبيل قاعدين ع الطاولة، نجوان ولندا قربو ع الطاولة
نجوان بأبتسامة: مساؤ
ضياء بادلها الابتسامة: مسالفل
نبيل قام من ع الكرسة و زح الكرسة ل لندا بعفوية، لندا قعدة ع الكرسة و نجوان جنبها و نبيل قعد جنب ضياء
و صارو يحكو بأشياء كتيرة و تعرفو ع بعض اكتر
ضياء: شو بتحبو تشربو
نجوان: قهوة سادة
لندا: وانا كمان سادة
ضياء اشر للكرسون لحتى يجي و ياخد طلباتن
ضياء: ٤ قهوة سادة مع كيك.

الكرسون اخد طلباتن و راح بعد ۵دقائق نزل الطلب ع الطاولة
ضياء: لندا انتي عم تدرسي؟
لندا وهي عم تشرب قهوة: اي طب سنة اولة
نبيل بأعجاب: حلو، طب بشري
لندا بتأكيد: اي
ضياء و جه كلامو ل نجوان: وانتي؟
نجوان بضحك: ما لحقت، قدمت البكلوريا و رحت هههه حتى ما بعرف اذا نجحت
لندا بتذكر: صحيح ما قلتلك؟
نجوان: لأ ع شو
لندا بابتسامة: انتي نجحتي و معدل عالي
نجوان بفرحة: بربك
لندا: و دين محمد.

نجوان بغيظ: بكير، خليها للسنة الجاية بتقوليلي
لندا: والله نسيت كل ما بتحكي معنا مننسى نقلك
نجوان بغرور: قد ما صوتي حلو بينسي
نبيل: شو حابة تتدخلي؟
نجوان بابتسامة واسعة: علوم سياسية
ضياء: الله يتسر لكن راحت الدنيا
نجوان رفعت طرف شفتها الفوقانية: يصحلك، واصلا من قهرك.

ضياء برق: كأنو اخدي راحتك يعني، ما تنسي الأجازة بتخلص بعد ٦ ايام و بتصيري تحت رحمتي
نجوان بعد مبالاه: كلنا تحت رحمت الله مو العبد
ضياء ببرود: ok لكن دائرة النار ناطرتك لحتى تقفزي منها
نجوان رتعبت من داخلها بس غلفتها بغلاف القوى و الصلابة: عادي امر عادي.

وهني و قاعدين عم يحكو و يضحكو بتجي و حدة و بتسلم ع ضياء و بتطبع بوسة ع خدو يلي خلت نجوان تنصدم من الموقف و تشتعل ب نار لا تنطفى بسرعة و زادتها الطينة بلا متل ما بيقولو بكلمتها
=: شتقتلك بيبي...

20-02-2022 09:34 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [12]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية فتاة في العسكرية
رواية فتاة في العسكرية للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثالث عشر

ضياء بصدمة: انتي؟
نبيل بغضب: شو جابك لهون و شو بدك
=: جاية استرجع حبي
ضياء بحدة: نورهاان، روحي من وجهي
نورهان بحزن مصطنع: انا ضياء ندماني و بدي ارجعلك بدي ارجع لحب طفولتي
ضياء ببرود: الحب الطفولة ما ضل تلاشى مع مرور الوقت ما ضل حتى قشاية
نورهان بحيلة: طب تعا نتذكر ايام الحلوة و انا متأكدة رح ترجعلي وقت تتذكرها.

ضياء بعياط: شو انتي مفكرة لعبة بين دياتك ايمت ما بدك بتجيبيني و ايمت ما بدك بترميني هاااا قولي، انا مسحتك من ذاكرتي مسحت كلشي بخصك و خصوصا ايام الطفولة و بللعن نفسي كيف كنت حب وحدة حرباية متلك بتغير جلدها ايمت ما بدها
نورهان بدموع تمثيل: انا، انا اسفة و انا هلئ جاية و رجع ايامنا الحلوة و...

قاطعها ضياء بسخرية: ايامنا الحلوة انا ما بتصير معي وحدة لعوبة، يعني من الاخر نقلعي من حياتي (وحكى بتحذير) و اياكي تتطلعي بوجهي تاني مرة فهمتي
نورهان نيران الغضب عم تحرقها من داخلها اطلعت ع نجوان
نورهان بغضب: شو هي الحبيبة
نجوان كانت بدا تحكي بيسبق عليها ضياء: اي هي، و انا و هي رح نتزوج عن قريب كمان و معزومة ع العرس
نجوان نصدمت من كلامو انو هو شو عم يحكي حكت بسرعة: لأ هو...

قاطعها ضياء بهدوء: هو نحنا ما هلئ رح نتزوج، بعد فترة انشالله
اطلعت نجوان بضياء بصدمة يلي هو اطلع فيها بحب، اطلعت نورهان فيها و توعدت لها كتير بقلبها
طلعت نورهان من الكفتريه وهي عم تحكي مع حالها بحقد: ok اذا ما بخليكن تكرهو بعض ما بيكون اسمي نورهان، ضياء لے الي، الي انا.

نجوان بغضب: شو هاد السمعتو
ضياء ببلاهة: شو سمعتي؟
نجوان: ضياااء لا تخلي الجنونة تطلع هااا ليش هيك حكيت ليش كذبت؟
ضياء بجدية: اولاً انا ما كذبت، تانياً و اذا يعني قلت هيك
نجوان بعدم فهم: ما كذبت؟ و هالكذبة يلي كذبتها عليها
لندا بهدوء: نجوان، قومي تأخرنا
نجوان خبطت ايدها ع طاولة يلي خلت الناس الموجودة كلها تتطلع: ما رايحة من هون لحتى اعرف ليش كذب و حكى هيك
ضياء: بدك تعرفي؟
نجوان: اي.

ضياء و هو عم يطلع بعيونها مباشر: انا ما عم كذب، انا بحبك، و فعلاً بدي اطلب ايدك من اهلك بس ظبط اموري.

نجوان اطلعت بصدمة حقيقية و حكت بصوت تايه: شو قلت؟
ضياء قام من ع الكرسة و نحنى ع ركبتو لحتى صار مقابيلها و مد ايدو وحكى بصوت هادئ و مليئ بالحب: نجوان بتقبلي تكوني شريكة حياتي
نجوان اطلعت فيه بعيون متلألأ من الدموع يلي تحجرت بعيونها وحكت بسرعة و هي عم تهز راسها: موافقة
نزلت الدمعة من عين نجوان مد ايدو ضياء و مسحها.

بعد مرور شهرين، علاقة ضياء و نجوان عم تطور اكتر كتبو الكتاب بعد اصرار جلال ع هالشي
اما نبيل و لندا فتعرفو ع بعض اكتر و اكتر و عترف نبيل بحبو ل الها و كمان طلبها من ابوها يلي وافق بدون تردد.

لندا: نجوان شو مارح تجي ع خطبتي و الله بزعل هااا
نجوان بحزن مصطنع: مافيي لاني ما عم يعطو إجازات
لندا بحزن: وانا ما رح اعمل الخطبة اذا ما كنتي
نجوان بضحكة مكتومة: ماشي رح شوف اذا بخلوني
سكرت الخط نجوان و اطلعت ع ضياء يلي قاعد جنبها بالسيارة
ضياء بترقب: ليش هيك ساويتي فيها؟
نجوان بضحك: بدي نشفلها دمها انا بفرجيها
ضياء ضحك معها: مجنونة
نجوان رفعت حاجبها: ماشي اذا ما بفرجيك الجنون ع اصولو.

ضياء برق: ليش فيه اكتر من هيك جنان
نجوان بتأكيد: اي، اي في اكتر جهز حالك
ضياء: الله يستر.

بعد مرور ساعتين، و صلو ع المنطقة يلي قاعدين فيها، نزلت نجوان من السيارة و منزلي معها كياس فيهن تياب
و ضياء كمان ركن السيارة و نزل منها طلعو ع البناية، وصلو ع بيت جلال دقت الباب نجوان
بيفتح نبيل يلي كان ناطرن عندن
نجوان بهمس: هووووس لا تحكي ولا كلمة
و تخبت ورا الباب يلي فاتحو نبيل
نبيل همس ل ضياء: شبها
ضياء بضحك: جنت
هون نجوان مسكت ضياء من ياقت الكنزة و شحطتو لعندها لحتى ما تشوفو لندا.

نبيل ضحك ع منظر ضياء و نجوان، طلعت لندا من غرفتها هي و رتاج و علامات الحزن عليها
نبيل: فرديها اليوم خطبتك و بدك تضلي حاطة الحزن و قاعدة
لندا بحزن: ما بدي، بدي ضل هيك اختي و حيدتي ما تحضر خطبتي و تشاركني فرحتي
رتاج: صرلي ساعة عم احكي معها مشان تفردها ما عم تفردها.

هون كانت سامعتن نجوان و ضياء
نجوان بهمس: يا عمري يا لللوش
ضياء: طلعي لكن حاج تعيشيها ع اعصابها
نجوان: تكة بس.

لندا: ليش فاتح الباب سكرو
نبيل قعد ع الكرسة و حط رجل ع رجل: سكري انتي
لندا اجت سكرت الباب و عاطي ضهرها ع نجوان فے ما شافتها، نجوان قربت عليها و حطت ايديها ع عيونها
لندا بعدت ايدين نجوان و دارت وجها عليها وحكت بفرحة: نجواااان
خضنتها نجوان بحب: يا روحي انتي (بعدتها شوية وحضنت وجها بكفوف ايديها الناعمة و مسحت الدمعة يلي نزلت من عينها) وك انا فيي ما اجي ع خطبت اختي و رفيقتي و تؤام روحي.

لندا بعتاب: ليش لكن كذبتي عليي و قلتيلي ما بدك تجي
نجوان بابتسامة: مشان اعملك مفاجأة و عيشك ع اعصابك شوية، يعني مبروك اكلتي المقلب
لندا بغيظ: ماشي ياست نجوان اذا ما بردلك هي ما بيكون اسمي لندا
نجوان بغرور: اذا غضرتي.

في منطقة راقية نزلت من سيارة الاجرة طلعت ع بناية كبيرة و عالية، و قفت ع باب و رنت الجرس، بتسمع صوت
: يالله جاي
بينفتح الباب و بتفاجئ الشخص فيها، : نورهان؟ شو عم تعملي هون؟
بتدخل ع البيت و بتقعد ع الكنبة و الشر و الحقد عم يطاير بعيونها
: خير شبك؟ ليش هيك وجهك؟
نورهان بترقب: صح ضياء خطب؟
: اي و بدو يتزوج بعد سنة
نورهان بحقد: هي اذا تزوج
بترقب: شو قصدك؟
نورهان: انا جاي و طالبة مساعدتك
باستغراب: انا؟

نورهان بتأكيد: اي انت
: شو بدك؟
نورهان: بدي خليهن ينفصلو
: و شو بتستفادة انتي؟
نورهان: ضياء الي عم تفهم، و بدي رجعو شو ما كان التمن
: بس هو ما بدو اياكي
نورهان بنفاذ الصبر: بدك تساعدني ولا لأ
بتفكير: اي رح ساعدك
نورهان بأبتسامة شر: تمام، لكن سماع
قعد الشخص المجهول و عم يسمع لخطتها الجهنمية
بترقب: طب ليش خترتيني انا؟ ما بتخافي اغدر فيكي.

نورهان بابتسامة: لأ، لأني بعرف ما رح تغدر فيي
: وشو الضمان؟ بجوز اغدر؟
نورهان بدلع: وانا عم بقلك لأ مافينك، لاني بتحبني.

المسا ببيت جلال، بغرفة نجوان، و اقفة ع المراية و عم تطلع ع فستانها سومو الطويل و مرصع ع اكمامو يلي مغطي ايديها بالستارسات، و حجابها الابيض و داخلو سومو، وهي عم تعدل حجابها ابتسمت و هي عم تتذكر وجه ضياء يلي اول مرة بيشوفها فيه.

Flash baak
بالمعسكر التدريب، بغرفة نجوان قاعدة قدام المراية و عم تلف حجابها يلي ناقلتن من النت، بيندق الباب بتقوم بتفتح بتشوف ضياء بوجها، و علامات الاعجاب ع وجهو
نجوان: شبك؟
ضياء باعجاب: لابقلك الحجاب
نجوان بابتسامة: عنجد
ضياء بحب: والله العظيم، كنتي من زمان حطيه
نجوان: يلي فات فات وهلئ صرنا بوقت الحاضر
ضياء غمزها: يؤبشني جمالووو انا ولووو
baak.

بتفيق من ذاكرتها ع صوت رتاج...
رتاج باعجاب: واو واو واووو شو حلو
نجوان و هي عم تتفحص تيابها: حلو، و المكياج لابقلي
رتاج: كتير حلو و المكياج صح خفيف بس كيوت
نجوان: انا ما تقلتو ما بحبو تقيل
رتاج: احلى.

بتطلع نجوان و رتاج من غرفتها و بيروحو ع غرفة لندا يلي تقريبا خلصت
نجوان بتشوف اختها بالفستان احمر طويل و مكياج خفيف يلي زاتها جمالها جمال و شعرها الاشقر مفرود ع ظهرها ع موديل رولو
نجوان قربت عليها و خضنتها: دخيل ربك شو طالعة حلوة
لندا بحب: من بعدك يا حب
بعدت نجوان عنها و رتاج حضنتها: والله ليطير عقلو ل بلبل وقت بيشوفك
لندا حمرو خدودها من كتر الخجل
زينة: اجو يالله يا بنات بسرعة.

طلعو من الغرفة ع الصالون سلمو ع نبيل و ضياء يلي اجو يا خدوهن ع الصالة
وقفت نجوان جنب ضياء، ضياء بهمس: شو هالقمر، يا ويلي انا
نجوان بابتسامة: طالعة حلوة؟
ضياء بحزن: للاسف اي
نجوان رفعت حاجبها: وليشش بقى للاسف
ضياء بيغرة رجولية ظاهرة: لاني هلئ كل الناس رح تطلع عليكي وانا ما بحب حدا يطلع فيكي و يقول حلوة
نجوان بمرح: يا زلمة كنت قلي، كنت بشعت حالي.

ضياء: ما صار شي دخلي هلئ ع الغرفة و بشعي حالك لسه معنا وقت
نجوان بغيظ: لأ لووو في منك ع فريز
ضياء بضحك: و ع توت كمان.

بنفس اللحظة عند نبيل و لندا، نبيل باعجاب ظاهر: لابقلك الفستان
لندا بخجل: شكراً.

نزلو ع السيارات و راحو ع الصالة و تمت الخطبة و كتب الكتاب، و رحعو ع البيت.

بغرفة لندا قعدة ع التخت و عم تحكي مع نبيل باشياء مختلفة
نبيل بهدوء: لندا ممكن اطلب منك طلب
لندا: اي تفضل
نبيل: لندا انا بدي تلبسي حجاب، ما غضرت اتحمل نظرات الناس وهني عم يطلعو فيكي و يشوفو شي يلي هو من حقي انا بس شوفو
لندا بابتسامة: لو سكتت كنت غنيت انا كنت بدي قلك بدي البس حجاب
نبيل بفرحة: دخيل ربك شو بحبك.

بعد مرور يومين، بيرن تليفون نجوان برقم غريب بترد
نجوان: الو
: حضرتك انسة نجوان خطيبت المقدم ضياء
نجوان بترقب: اي
: تعي شوفي خطيبك قاعد مع وحدة بالكفتريه(، ) و عم يخونك
نجوان بصدمة: شووو؟ مين انت؟
: فاعل خير
و بيسكر الخط بوجها بتقوم نجوان متل المجنونة بتلبس و بتنزل ع الكفتريه يلي قلها عليه الشخص المجهول...



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رواية فتاة بمائة رجل زهرة الصبار
11 1404 زهرة الصبار
رواية لأني فتاة زهرة الصبار
19 1736 زهرة الصبار
عزيزتي الفتاة الرائعة.. هذه أسباب فشلك العاطفي لهلوبة
0 590 لهلوبة
عزيزتي الفتاة الرائعة.. هذه أسباب فشلك العاطفي لهلوبة
0 436 لهلوبة
5 أسباب تدفع الفتاة للزواج من رجل في عمر أبيها لهلوبة
0 460 لهلوبة

الكلمات الدلالية
رواية ، فتاة ، العسكرية ،


 





# فنون # مشاهير # صحة # منوعات # الأطفال # English # تفسير الأحلام ثقافة # قصص # سيارات Cars # صور # تقنيات # الاجهزة الالكترونية # المطبخ # كلام فى الحب # أبراج # رياضة # ازياء # حكم وأقوال تطوير الذات# خلفيات # صور بنات # مشاهير # ديكور # صباح الخير # مكتوب برقيات شهر رمضان # جمعة مباركة # حب رومانسية # عيد # ادعية # خلفيات كرتون # منوعات # موضة # الأم # أطفال # حيوانات # صور ورد # اكلات # New Year # مساء الخير # اللهم صلي علي النبي # القران الكريم # صور نكت # عيد ميلاد # اعلام # سيارات # تهنئة الخطوبة # حروف واسماء # الغاز # صور حزينة # فساتين # هدايا # خلفيات النادي الاهلي # تسريحات شعر # الاصدقاء # بوستات نجحت # خلفيات نادي الزمالك # حب رومانسية # تهنئه # ازياء # صور بنات # صوره وكلمه خلفيات # كرتون # بروفايل رمزيات # دينية # سيارات # مضحكة # أعلام # مسابقات # حيوانات # ديكور # أطفال # أكلات # حزينة صور شباب أولاد ر# صور # الطب و الصحة # مقالات عامه # CV المشاهير # وصفات الطبخ # العناية بالبشرة غرائب وعجائب # قصص روايات مواعظ # صور حيوانات # وصفات الحلويات # الرجيم والرشاقة # نكت مضحكة # صور خلفيات # العناية بالشعر # شروحات و تقنيات # videos # Apps & Games Free # موضة أناقة أزياء # سيارات # ديكور # رعاية الأطفال # نصائح المطبخ # موبايل جوال # الفوركس # التعليم والمدارس # الحمل و الولادة # اخبار الرياضه # وظائف # صحة المرأة # حوادث # صور بنات # صور اطفال # مكياج و تجميل # عناوين بنوك شركات محلات مطاعم # العاب الغاز # عيد # كلمات الاغانى # اشغال فنيه واعمال يدويه # مصر # أشعار خواطر # للنساء فقط # للرجال فقط # صور شباب # علاج النحافه # رسائل SMS # أكلات نباتية - Vegetarian food # برامج الكمبيوتر # المراهقة # جمعة مباركة # blogger # رعب # لعنة العشق # حب # اسلامية # قاسي ولكن أحبني # أحفاد أشرار الحرب لأجلك سلام # أسمى معاني الغرام # حقيقية # لقد كنت لعبة في يده # ملهمة # أباطرة العشق # عربية # حب خاطئ # لست مميزاً # من الجاني # مشاهير # راقصة الحانة # اغتصاب طفلة # عاشقان يجمعهم القدر # الطريق الصعب # خيال علمي # أشواك الحب # تاريخ # سجينة ثوب الرجال # لروحك عطر لا ينسى # أطفال # عشق وانتقام # لازلت أتنفسك # لقاؤنا صدفة # للحب معان أخرى # خاتم سليمان # ممن أنتقم # نجاح # أبواب وهمية # حلمى فى صفيحة قمامة # فيلم # مجنون بحبك # بين شباكها # حزينه # رحلات جوليفر # عذاب قسوته # عندما ينادي الشيطان # لعنة حبك # مريم وامير # هدوء في قلب العاصفة # الحاسة السادسة # المشعوذة الصغيرة # عباقرة # لوعة العشق # حروب # قدر بالإجبار # بنات مضحكه# فوركس Forex# صحتك # الصور والخلفيات # الطبخ والحلويات # منوعات # اخبار الفن # القصص و الروايات الألعاب الرياضية # الحياة الزوجية # أزياء وملابس # الأم و الطفل # دراسات لغات # افكار منزلية # انترنت تكنولوجيا # صفات الابراج # حيوانات ونباتات # تفسير الاحلام # معانى الاسماء # خواطر و اشعار # الكون والفضاء اجمل نكته# Mix # Forex # youtube # foods # Kids # Health education # stories # News # kitchen # woman # Famous # Sport # Animals

-------

الساعة الآن 05:37 صباحا