أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى جنتنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

المنتدى للقرائه فقط -- للمشاركه انتقل الى منتديات جنتنا الجديده -forums.janatna.com





رواية جسد بلا روح

أصعب شيء بالحياة أنك تعيش بلا هدف بلا طموح بلا حلم، تعيش حياتك فاقد الإحساس بالسعادة و الفرح فاقد كل ألوان الحياة، وتحيا ..



20-02-2022 08:59 مساء
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 






t22069_3765

أصعب شيء بالحياة أنك تعيش بلا هدف بلا طموح بلا حلم، تعيش حياتك فاقد الإحساس بالسعادة و الفرح فاقد كل ألوان الحياة، وتحيا على لون واحد فقط وهو الأسود.
والأصعب أنك تعيش جسد بلا روح.
اقتباس من النوفيلا

بحارة شعبية و فقيرة وبأحد الأبنية العتيقة و منزل قديم و تحديداً بغرفة عتيقة
 تأكُلها الرطوبة و جدرانها العفنة منقوشة  باللون الاصفر و الاخضر و سقفُها المتشققة  نسبياً
كانت جالسة بأحد اركان الغرفة متكورة بسبب البرد القارس الذي يلفح الغرفة بكل انحائها فوقها غطاء  كرق ورق السجائر
روز بصوت مهزوز: ياربي ش..ش..شو هالبردد.

وهي تكلم نفسها تسمع صوت خطوات تقترب من غرفتها فُتح باب الغرفة و روز تملكُها الخوف عندما شاهدت من اتى إلى غرفتها
كان طويل القامة عريض البنية يتجاوز الخمسين عاماً... واقفاً ع باب الغرفة وينظر اليها بعينيه الحمراء و  وجههِ الشاحب
اقترب خطوتان وهو يتمايل يميناً و يساراً.

نهضت بسرعة من ع الارض و تراجعت خطواتها إلى الوراء حتى التزقت بالحائط
تقدم هذا الرجل من روز و هو يمشي بخطوات متبعثرا
روز بخوف: في.....شي بابا
مجدي بحدة: جاي قلك بكرا جاي شريف بك ياخدك
روز بخوف: لوين؟
مجدي: لعندو ع البيت... اليوم حطيتك انتي رهن بالقمار
روز بصدمة: ششوووووو
مجدي رفع اصبعته السبابة: ولا كلمة انقبري نامي
خرج مجدي من غرفة و تارك روز تبكي ع حظها السيء
فصول نوفيلا جسد بلا روح

نوفيلا جسد بلا روح للكاتبة سدرة أمونة الفصل الأول

بحارة شعبية و فقيرة وبأحد الأبنية العتيقة و منزل قديم و تحديداً بغرفة عتيقة
تأكُلها الرطوبة و جدرانها العفنة منقوشة باللون الاصفر و الاخضر و سقفُها المتشققة نسبياً
كانت جالسة بأحد اركان الغرفة متكورة بسبب البرد القارس الذي يلفح الغرفة بكل انحائها فوقها غطاء كرق ورق السجائر
روز بصوت مهزوز: ياربي ش، ش، شو هالبردد.

وهي تكلم نفسها تسمع صوت خطوات تقترب من غرفتها فُتح باب الغرفة و روز تملكُها الخوف عندما شاهدت من اتى إلى غرفتها
كان طويل القامة عريض البنية يتجاوز الخمسين عاماً، واقفاً ع باب الغرفة وينظر اليها بعينيه الحمراء و وجههِ الشاحب
اقترب خطوتان وهو يتمايل يميناً و يساراً
نهضت بسرعة من ع الارض و تراجعت خطواتها إلى الوراء حتى التزقت بالحائط
تقدم هذا الرجل من روز و هو يمشي بخطوات متبعثرا
روز بخوف: في، شي بابا.

مجدي بحدة: جاي قلك بكرا جاي شريف بك ياخدك
روز بخوف: لوين؟
مجدي: لعندو ع البيت، اليوم حطيتك انتي رهن بالقمار
روز بصدمة: ششوووووو
مجدي رفع اصبعته السبابة: ولا كلمة انقبري نامي
خرج مجدي من غرفة و تارك روز تبكي ع حظها السيء.

بمكان اخر مختلف بشكل كُلي، فيلا كبيرة للغاية وداخل هذه الفيلا ديكورات كلاسيك و كل شيء متناسق الاثاث مع الوان الجداران و الاضاءة فكانت عبارة عن لوحة فنية، بأحد غرف هذه الفيلا الراقية
كان جالساً ع سريره و يقلب في البوم الصور و يتذكر الذكريات المؤلمة بالنسبة لهُ
ليث بحزن: اخخخخ ملعون ابو الحب ملعون ابو الخيانة ملعون ابو الغدر.

وفي هذه الاثناء دخلت سيارة فخمة من باب الفيلا نزل منها رجل بالخمسين عاماً
استقبلتهُ زوجتهُ بعد ان فتحت الخادمة الباب لهُ
سُمية بحب: نورت
رؤوف قبلها من رأسها: منور بوجودك يا عمري
سُمية: دخيل البك
رؤوف جلسَ ع الكنبة بجانبها: شو وين الاولاد
سُمية: غيث راح مع رفقاتو وشام راحت لعند ريم و ليث متل العادة بغرفتو
رؤوف: ل ايمت بدو يضل هيك
سُمية بحزن: ابنك و بتعرفو ما كان صار في هيك لو ما بيخبي بقلبو.

رؤوف: الله ينور دربو، و بيعتلو اولاد الحلال
سُمية: آمين.

في صباح اليوم التالي
استيقظت روز ع ركلة ع بطنها جلست ع فراشها وهي تتألم من شدة الوجع
مجدي بغضب: اجا شريف بك ياخدك، يالله
نهضت روز من الفراش و ذهبت إلى الحمام قضت حاجاتها و خرجت ارتدت بنطال عتيق و كنزة عتيقة مشققة و حذاء قديم للغاية و كبير ع رجليها، رفعت شعرها الذهبي من ع ظهرها، نظرت إلى المرأة المكسورة و مسحت دموعها من عيناها الرماديتان.

خرجت من الغرفة إلى غرفة الجلوس التي هي بالاسم لا يوجد شيء يُجلس عليه سِوى كنبة ممزقَ وجهها
كان جالساً عليها رجل بالستين عاماً رأسهُ يُغطيه اللون الابيض يلبس نظارات الطبية
وقفت روز مقابل هذا العجوز منخفضة الرأس لا تجرؤ ع النظر بسبب والدها
شريف: انتي روز
روز هزت برأسها ب نعم
شريف: رفعي راسك شوية.

روز رفعت راسها و نظرة إلى العجوز الذي ظاهر عليه الغنى من مظره كان يرتدي طقم اسود اللون مع ربطة العنق و عصا مزخرفة جميلة الذي يحملها
اما شريف كان ينظر اليها بابنهار بهذا الوجه البربيء الذي يحمل معهُ جمال لا مثيل له يدفنهُ الفقر فأبستم ابتسامة صافية كالماء العذب
شريف بابتسامة: سمعيني يا روز ابوكي راهن عليكي وانا قبلت برهن خسر ابوكي وانا يلي كسبت، وانتي هلئ صرتي ملكي، فهمتي.

روز ابتلعت الغصه الذي كان في حلقها: اي فهمت
شريف: تفضلي لحتى نروح
نهض شريف من ع الكنبة و مشى خطوتان إلى الباب الخارجي وكانت روز تتبعهُ، توقف و نظر إلى روز الذي هي توقفت ونظرت إلى والدها بنظرات تملؤها الدموع و الحزن اما مجدي والد روز كان ينظر اليها بجمود وصلابة لا تحمل معها ايه مشاعر بالحنان او الندم.

التفتت إلى شريف الذي ينظر اليها بشفقى، خرجا من منزل مجدي نزلا من السلالم وصلا إلى السيارة التي تخص شريف ركبا فيها و امر شريف السائق بالتحرك إلى منزلهِ.

استيفظ ع رنين المنبه مد يدهُ و اطفئ المنبه نهض من الفراش دخل ع الحمام اخذ حماماً سريعاً خرج وهو ينشف شعرهِ البني ارتده بنطال اسود و قميص ابيض و اول ازراره من القميص تركهن مفتوحان وظهرا منهُ صدره الصلب وارتده حذاء اسود اللون، وقف عند المرآة و اخذ فرشاه الشعر و سرح شعرهُ نظر إلى عيناه البنيتان الذي يظهر الحزن عليهما، اخذ نفس عميقاً ونزل السلالم إلى غرفة الطعام
وجد الكل حاضراً ع طاولة.

ليث بابتسامة: صباح الخير
الكل تكلم بأن واحد: صباح النور
جلس ليث ع كُرسيهِ مقابل اختهِ شام و بجانبهِ اخيهِ غيث و طبعاً يرأس هذه المائدة رؤوف و ع يمينهِ سُمية
الكل بداء بتناول الطعام في سكوت التام احتراماً للعادات و التقاليد و بعد دقائق معدودة نهض ليث
ليث: الحمدلله دايمة، انا سابقكن ع الشركة
رؤوف: ماشي
سُمية: ما اكلت شي يا روحي
ليث بابتسامة: الحمدلله شبعت، يالله سلام
سُمية: الله معك، الله يحميك من كل شر.

ركب سيارتهِ و ذهب إلى الشركة، وصل إلى الشركة نزل من سيارتهِ بشموخ، دخل إلى الشركة وكل الموظفين الذي يقابلون ليث يتوقفون عن كُل شيء احتراماً نسبه ضئيلة و الاكثرية خوفً منهُ دلف إلى مكتبهِ و تفاجئ بشخص الذي جالس ع كُرسيهِ و يبحث عن شيءً ما
ليث بغضب: شو عم تعملي هووون...


وقفت الفتاة مذعورة: سيدددد ليييث، اااناا
ليث بغضب: انتي شوووو
الفتاة سكتة تماماً لا تجرؤ ع الفصح الحقيقة
وهذا الشيء زادة غضبو اكثر و اكثر و انفجر مثل البركان
ليث اقترب منها و قبض ع شعرها بيدهِ الجباره، وجرها إلى خارج المكتب وهو يشتم و يسب، افلت شعرها بقوة و سقطت ع الارض
ليث بتحذير: بتلمي غراضك و بتنقلعي من هون و وجهك ما بدي شوفو يا***** نقلعيييييي.

نهضت الفتاة وهي تبكي ذهبت إلى مكتبها اخذت اغراضها وخرجت من الشركة وهي تشتم الشخص الذي وقعها بهذا المأزق.

وصلت السيارة إلى فيلا كبيرة للغاية فُتحت باب الفيلا بعد ان امر شريف الحارس ان يفتحهُ دخلت السيارة إلى جنينة الفيلا هبط منها شريف بعد ان فُتح السائق الباب لهُ
كانت روز تنظر إلى الفيلا بانبهار و اعجاب شديد هبطت من السيارة و تقدمت إلى داخل المنزل
دخلت المنزل و نظرت إلى تصميمهِ الذي لا رأتهُ في الاحلام وكانت عيناها متلألأه ببريق الاعجاب
شريف كان ينظر اليها و ابتسامة تملئ فمه
شريف بصوت عالي: يا بُثينة.

جاءت بُثينة راكضة عندما سمعت اسمها
بُثينة: حاضر يا بك
شريف: خدي روز ع غرفة يلي قلتلك عليها مبارح
بُثينة: امرك يا بك، تعالي يابنتي.

روز ذهبت مع بُثينة رئيسة الخدم الذي يتجاوز عمرُها الخمسين عاماً، صعدا السلالم الذي يؤدي إلى الغرف، وصلا إلى غرفة الذي حددها شريف ل روز، فتحت بُثينة بابُها و دخلت كانت روز تتبع بُثينة بكل خطوة، دخلت إلى الداخل و الانبهار كان يتملك وجهها البريئ، تصميمها الجميل الوان الابيض و الزهري يملئ الغرفة بكل من الاثاث و الجدران
بُثينة بابتسامة: هي غرفتك يا روز البيك امر الخدم ينظفولك اياها و يعملوها حلوة متلك.

روز بذهول: ل الي؟
بُثينة بتأكيد: اي الك
روز ببلاهة: ليش الخدم بيعطوهن هيك غرف؟
بُثبنة بضحك: ههههه خدم!هههه فعلاً مهضومة، لو فعلاً بيعطو هيك غرف للخدم كانت كل العالم صارت خدم ههههه
روز بعدم فهم: ما فهمت كيف الي و كيف ما هيك غرف الخدم
بُثينة: حبيبتي انتي مو جاية خادمة
روز بترقب: لكن شو؟
تاااابع اسفل
 
 



20-02-2022 09:02 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جسد بلا روح
نوفيلا جسد بلا روح للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

بُثينة بتهرب: هلئ البيك بيقلك انتي شو صفتك، المهم تيابك بالخزانة هنيك و الحمام هون المي سخنة ٢٤ع٢٤ دخلي خدي دُش و البسي تيابك مشان البيك ناطرك ع الغدا
روز هزت راسها ب معنى نعم خرجت بُثينة من غرفة و تاركَ روز تُفكر بأمرها بعد لحظات دخلت إلى الحمام اخدت حماماً سريعاً و خرجت إلى الغرفة فتحت الخزنة و انبهرت بالالبسة الموجودة كانت كُلها جديدة و تناسب عمرها.

روز بانبهار: اوووووه شو حلوين و كلن جدد واخيراً ياربي رح البس شي جديد و بورقو بشكرك ياربي بحمدك و بشكرك
خرجت روز من الخزنة فستان اخضر اللون ارتدتهُ مع حذاء ذات كعب اخضر اللون وقفت مقابل المرأة و نظرت إلى نفسها
روز بفرحة: واووو والله ما عرفت حالي
سرحت شعرها و تركتهُ ع ظهرها
خرجت من الغرفة و هبطت إلى غرفة الطعام و كل الخدم الذي يُصادفُها كان يتوقف و ينظر إلى جمالها الرائع لا مثيل لهُ.

دخلت إلى غرفة الطعام و السعادة تملئ قلبها ل اول مرة في حياتها، وجدت شريف جالس ع طولة الطعام و كان ظاهر ع وجههِ إنتظارُها، وعندما دخلت إلى الغرفة و صوت كعبها رن في اذنيهِ نظر إليها بأعجاب واضح
وصلت لعندهِ وهي تتمايل بمشيها بسبب الكعب الذي ترتديهِ اول مرة
شريف: قعدي
جلست روز ع الكُرسي الذي اشر عليه شريف وهي صامته
شريف: عجبتك الغرفة؟
روز بابتسامة: اي شكراً
شريف بادلها الابتسامة: هي غرفتك من هون ورايح.

روز: بس انا بعرف الخدم ما بيقعدو بهيك غرف
شريف بتأكيد: صح بس انتي مو خادمة
روز بعدم فهم: لكن شو مو انت جايبني لهون لحتى اشتغل مع الخدم
شريف بتوضيح: لأ انا جايبك لهون مو مشان تخدمي، انتي من هون ورايح اميرة
روز بصوت تايه: اميرة.

عند ليث وصل رؤوف و غيث وعلاماه بأن ليث قد طرد السكرتيرة الخاصة لهُ ولكن الاسباب مجهولة
ذهب رؤوف و غيث إلى مكتب ليث دخلاه إلى الداخل، نهض ليث احتراماً لوالدهِ
رؤوف بهدوء: شوفي، ليش قلعت سكرتيرتك؟ شو السبب؟
ليث بغيظ: قالولك الفسادين
غيث: احكي ليث شو السبب.

ليث بغضب: دخلت ع المكتب شفت الانسة قاعدة وراه مكتبي و عم تفتش بالاوراق متل كأنو عم تدور ع شي، و وقت قلتلا شو عم تعملي هون قامت من ع الكرسة و خايفة و عم تأتأ انا رجعت عدت السؤال عليها ما كانت تجواب عرفت هون كانت عم تساوي شي قمت قلعتها، وبعد ما قلعتها اجيت صرت فتش بالاوراق يلي كانت عم تفتش فيهن بشوف اوراق يلي فيهن مخططات بناء المنتجع و طبعاً انتو بتعرفو هاد لسه سري حتى هي ما بتعرفو، وانا عم قلب بالاوراق و شوف شو ناقص بشوف فلاشة محطوته ع الطولة، وشكلها هي مو الي حطيتها بالكمبيوتر بشوف تصميم الفديو تعيت المخطط كلو منسوخ فيها.

غيث بذهول: لعمى ما كان باين عليها عميلة لغير شركة، منيح يلي طردتها
رؤوف بتفكير: مين يلي باعتها
ليث بغموض: انا رح اعرف مين يلي باعتها بس والله لحتى حليب امو نسيه لسه ما عاش ولا خلق يلي بدو يعلم ع رؤوف الاسمر.

شريف بابتسامة: اي اميرة، اميرة العيلة
روز بعد فهم: كيف يعني ما فهمت اميرة العيلة
شريف: المسا منحكي، رح روح ع الشركة، ديري بالك ع حالك.

ذهب شريف إلى الشركة و تارك روز تضرب اخماس باسداس مثل ما يقولون، و تفكر ماذا يقصد بأميرة العائلة؟ ومن هم العائلة؟

في المساء
اجتمعت عائلة الاسمر كلها ع مائدة الطعام
رؤوف: اجا شريف ع البلد
شام بفرحة: عنجد بابا
رؤوف بابتسامة: اي و بعد بكرا رح يجي و يزورنا
سُمية بترقب: وليش لبعد بكرا؟
رؤوف بتفكير: مابعرف بس قال لبعد بكرا
غيث: قال في مفاجأة كمان
شام بتفكير: شو هي المفاجأة؟
ليث: ما بتعرفي عمك ما بيحب يحكي شي.

في جنينة الفيلا كان جالساً و يحتسء فنجاناً قهوة و ينتظر قدوم روز الذي طلب ان تأتي اليهِ
روز: قال بدك اياني
شريف بابتسامة: اي، قعدي
جلست روز ع الكرسي مقابل لهُ و تنتظر ان يتكلم
شريف بهدوء: بدك تعرفي ليش قلتلك انتي اميرة العيلة؟
روز اكتفت بالصمت لكي يكمل حديثهُ
شريف: لانك رح تصيري بنتي
روز تصندمت مكانها من هذه الكلمة الذي قالها اللتو، روز بصدمة: شوووو.

شريف بتأكيد: اي بنتي
روز بترقب: وشو السبب؟وليش انا؟

شريف بحزن: انا بنتي ماتت بحادث سيارة كان عمرها ١٨ سنة من نفس عمرك كانت بتشبهك بس في فرق انتي عيونك رمادي وهي عيونها عسلي، وقت شفتك ردتلي روحي كنتي عم تمشي بالشارع، امرت السائق يمشي وراكي ضليت وراكي لحتى وصلتي ع البيت و دخلتي فيه عرفت انو انتو فقرة و امك ماتت و اخوكي طفش من البيت وما بتعرفو عنو شي و ابوكي بيلعب بالقمار، عرفت كل تفاصيل حياتك وعرفت شقد بتحبي الدراسي بس بسبب ابوكي ما غضرتي تكملي.

ضليت حوالي شهرين وانا راقبك، وخطط كيف بدي اوصلك، حكيت لرفيقي وقلتلو كلشي قترح علي اجي من ورا ابوكي و هو القمار، انا بالاول رفضت لاني بعرف هاد حرام وانا الحمدلله كلشي حرمو ربنا ببعد عنو.

بس بالاخر وافقت و خاصاً وقت ابوكي حط اسمك بقائمة الخدم لحتى تروحي تخدمي رحت ع القمار وقعدت و بصراحة ما بعرف اللعب بس رشيت واحد من هنيك خلاني انا الفائز و راهنت ابوكي عليكي، وانا جبتك لهون و عملت كل هالشي لحتى خليكي اميرة العيلة، ولحتى ورتك كلشي بملكو من مزارع و شركات و حسابات بالبنك و و و و كتير شغلات، ودخلك المدرسة و تدرسي الشي بتحبي، وتعملي كلشي تحلمي فيه.

روز كانت تستمع اليهِ بهدوء تام، وكانت تنظر اليهِ بنظرات لا تحمل شيء.

شريف بصدق: والله العظيم هاد كلشي، وانا وقت شفتك كانو شفت بنتي يلي ماتت من سنين ومات معها كلشي حلو بحياتي، صارت حياتي بلا طعمى صح عندي شركات و اموال ما بتاكلها النيران بس كل هالشي ما بيساوي ظفر من ظفر بنتي، كنت شوف حياتي كلها فيها، بتعرفي وقت الماتت انا متت معها مات كلشي الفرحة والسعادة و وقت شفتك تردت روحي و السعادة رجعتلي يلي فاقد طعمها من سنين كتير
روز بدموع: الله يرحمها.

شريف وهو يجفف الدموع من عينيهِ: آمين
روز نهضت من ع الكرسي و جلست ع ركبتيها مقابل لهُ مسكت يدهُ المجعدة بين يديها الرقيقتان
روز: عتبرني متل بنتك وانا رح اعتبرك متل ابي يلي ما ذقت شي من حنيتو علي
شريف بحب: واحلى بنت وانا رح كون سند بضهرك، وسلاحك عند الشدة
ارتمت بحضنهُ بحب ولد ع ابيهِ وهو بادلها الشعور، شعور حب الابوي ع ولادهِ.

اشرقت الشمس من جديد وحل الصباح بوجهِ الجميل، استيقظت روز ع اشعة الشمس الذي ضربت ع عيناها
فتحت عيناها الرمادتيتان نهضت من ع الفراش ذهبت إلى الحمام اخدت حماماً ساخناً خرجت و ارتدت بنطال چينز ازرق اللون مع كنزة بيضاء الممذوجة باللون الكرزي و حذاء ابيض اللون سرحت شعرها و رفعتهُ كذيل الحصان
هبطت السلالم و خرجت إلى الجنينة لعند شريف بعد ان علمت من الخادمة انه في الخارج
روز بابتسامة: صباح الخير.

شريف بادلها الابتسامة: يا صباح الفل
جلست بجانبهِ و تكلمت بمرح: شو مافي فنجان قهوة ل الي
شريف بحب: واحلى فنجان قهوة ل احلى صبية بالكون
اخذت منهُ فنجان القهوة و احتسئت منهُ
شريف وهو يحتسء القهوة: روز بكرا جهزي حالك بدي عرفك ع العيلة
روز باستغراب: عيلة؟ مين العيلة؟ ليش انت عندك عيلة؟
شريف بتأكيد: اي عندي اخي اصغر مني عندو ولدين و بنت رح تحبين كتير.

روز عص قلبها عندما اتى بسيرة بيت اخيه ولا تعلم ما السبب، تكلمت روز بينها وبين نفسها: لك شبني ليش قلبي عص و كأنو مصيبة رح تحل ع راسي، بجوز اول مرة رح يكون عندي رفقات او اولاد عم، اي اي اكيد
شريف لاحظ انها ليس ع طبيعتها مد يدهُ ع كتفها وهزها بلطف، افاقت روز من افكارها ع هزة خفيفة و مغلفة بالحنان
شريف بقلق: روز فيكي شي؟ عم يوجعك شي؟
روز بابتسامة: لأ مافي شي، بس بدي اسئلك مرتك وينا؟ما شفتها.

شريف بحزن: عطتك عمرها، بعد ما ماتت لورا، ما تحملت فقدان بنتها فماتت وراها مباشر
روز بحزن: الله يرحمها، وآسفة انو فكرتك فيهن
شريف ضحك ضحكة مليئه بلالام: ههه ليش انا نسيتن، اخخخخ يا روز شو موجوع ع فراقن، بيشوفوني عم اشتغل و سافر بيقولو هاد ما عندو هم عندو مصرات و مالكانات، بس ما بيعرفو انو قلبي مليان وجع وقهر، لك اخخخخ ياريت هني ضلو و راحو المصرات و كلشي بملك.

روز بحزن: الله يرحمن ويجعل مثواهن الجنة و يصبرك و يعطيك القوى للتحمل
شريف: آمين، لهيك بتمنى تضلي معي ل اخر يوم من عمري و ما تتركيني، متل ما الكل عم يتركني
روز مسكت ايدهُ و قبلتها: ما رح اتركك، والله يطول بعمرك يارب
شريف بابتسامة: دخيل البك، المسا رح ننزل ع السوق نشتري تياب مشان بيت عمك
روز: بس الخزانة مليانة تياب لشو اشتري
شريف: معليش كمان شتري عطلبك وانا رح رفقك
روز بابتسامة صافية: ماشي.

20-02-2022 09:07 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جسد بلا روح
نوفيلا جسد بلا روح للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثالث

ليث استيقظ و كالعادة نهض من الفراش و ذهب إلى الحمام اخذ حماماً سريع و خرج ارتده بنطال اسود و قميص اسود مع حذاء اسود سرح شعره و ذهب إلى الشركة
وصل ع الشركة دخل إلى مكتبهِ وطلب فنجان قهوة من السكرتيرة الجديدة
وهو غارقاً فالشغل رن هاتفهُ نظر أليهِ ورد بسرعة بعد ان انظر من المتصل
ليث بلهفة: اي شو صار معك.

: طلع هو متل ما توقعت انت، لاني شفتها رايحة لعندو نزلت وسئلت قالو هي سكرتيرتو، بس ما داومت الا مبارح
ليث بتوعد: والله لحتى خليه ينسى حليب امو ل هالواطي ماشي
: هلئ بدك شي غيرو
ليث: لا، بس ما بدك توصاي لاتجيب سيرة لحدا، حتى ل ابي
بعتاب: مو عيب عليك يا ليث لك انا جمال، يالله سلام
ليث: الله معك
انهى المكالمة مع رفيقهُ جمال الذي يعتبرهُ مثل اخيهِ، امسك هاتفهُ و اتصل بشخص مجهول، بعد لحظات قليلة.

ليث: وينك، تمام، سماع شو بدي قلك، و بتعمل كلشي بقلك عليه حرف حرف بتروح ع، ( و بعد لحظات) فهمت شو تعمل، ماشي
فصل الخط بعد ما انهى المكالمة، رمى هاتفهِ بأهمال ع مكتبهِ، سند ظهرهِ ع الكُرسيه و هو يتوعد للشخص الذي تجرئ و حاول ان يسرق المخططات.

في المساء ذهبت روز إلى التسوق برفقت شريف الذي تعتبرهُ مثل والدها وهو كذالك يعتبرها مثل ابنتهِ بعد ان تواعداه ان لا يفترقاه ابدا.

في المول وتحديداً في قسم الألبسة
اختارت روز بنطال اسود عليهِ بعض الزينة الجملية و كنزة بيضاء وعليها كتابه باللون الازرق و فوقهُ جاكيت باللون الابيض و الازرق و مفتوح من الامام
دخلت إلى غرفة المخصصة للقياس ارتدت الثياب و خرجت من الغرفة نظر شريف اليها و الابتسامة تملئ فمه
روز وهي تتفحص الثياب: شو حلوين
شريف بابتسامة: اي كتير حلوين( و وجه كلامهِ للمسؤلة عن القسم)اذا بتريدي ضبيلي البدل.

المسؤلة القسم: تمام رح ابعتو لعند الكاشف
دخلت روز و بدلت ثيابها، ذهبُ إلى قسم الاحذية اختارت روز حذاء باللون الاسود و ممذوج بالازرق
و بعدها ذهبَ إلى الكاشف اعطى شريف النقود للشخص الذي واقفً ع الحساب و اخذاه الاشياء و ذهبَ إلى المنزل
وصلا إلى منزل صعدت روز إلى غرفتها مع الثياب و الفرحة تملئ قلبها، رمت الاكياس ع السرير و اخرجت الثياب و وضعتهن ع جسمها دون ان تلبسهن و نظرت إلى المرأة و هي تبتسم بسعادة.

دخل ليث إلى غرفتهِ رمى جسدهِ ع السرير بأهمال، اغمض عينيهِ وتذكر ماذا حدث طوال هذا اليوم.

Flahs baak
بعد ان انهى حديثهِ مع الشخص المجهول رجع ظهرهِ إلى الوراء و سند رأسهِ عليهِ اغمض عيناه وهو يتوعد لذالك الشخص الذي تجرئ وحاول ان يسرق المخططات
رن هاتفهُ ل أعلان ع وصول رسالة، امسك هاتفهُ ونظر إلى الرسالة°°°محتواها°°°°صار كلشي بدك اياه و صار حبيبنا بالمستودع°°°
ابتسم ليث لنجاح خطتهِ، نهض من ع الكرسي، والتقط مفاتيح سيارتهِ و خرج من الشركة.

ذهب إلى المستودع في مكان مهجور الذي امر ان يأتوه إلى هُنا، ركن سيارتهِ عند باب المستودع نزل منها، كان رجال واقفان امام الباب
الرجل١: قلو للملعم اجا
الرجل٢: قال فتحلو الباب
الرجل١: فتحو الباب
فُتح الباب دخل ليث إلى الداخل و القى نظرة ع الرجل الذي متربط الايدي و الارجل و متغطي الرأس
: وهاد هو بشحمو و لحمو
ليث: صقر شكراً
صقر: العفو ما عملنا شي.

ليث اخرج من جيبهِ نقود ومد يدهُ ل صقر: هاد نص و نص التاني رح اعطيك اياه المسا لاني ما حامل غير هدول
التقتى صقر النقود من يد ليث: مافي مشكلة، واذا بدك بلاهن
ليث بأمتنان: لأ هاد اتعابك
صقر: هلئ نحنا خلصت مهمتنا هون ستلمو انت
امر صقر رجالهِ بتحرك، ذهب صقر و رجالهِ
اقترب ليث من الشخص و ازال عنهُ الغطاء الذي يحجب عنهُ الرؤية، نظر الشخص إلى ليث الذي ينظر اليهِ بشر يتطاير من عينيهِ.

ليث بےشر: اهلاً ب عثمان بك نورت
عثمان القى نظره ع المكان وتكلم بسخرية: شكلو منور فيك
ليث تجاهل سخريتهُ وجلس ع الكرسي المقابل لهُ: ليش حاولت تسرق المخططات؟
عثمان بعدم مبالاه: هيك اجا ع بالي
ليث بغضب: و بالك ما قلك مع مين علقان
عثمان بسخرية: مع مين قول، ما بعرف انا
ليث بنفاذ الصبر: سماع انا خلص صبري ايه كلمة خارج السؤال رح تدفعك تمنها غالي فتظبط احسن ما ظبطك انا
عثمان: والله صار العبيد يتطاولو ع اسيادن.

ليث نهض من ع الكرسي و الغضب امتلك كُل جزء من جسدهِ كور يدهُ ولكمهُ ع انفهِ
نزل دم من انف عثمان ع شفتهِ العلوية تحسس بلسانهِ، واذ طعم الدماء
عثمان بصراخ: يا حيواااان اذا ما بدفعك التمن ما بيكون اسمي عثمان وك انت لسه ما بتعرف مين عثمان الخطيب اذا ما بخلي اسمك يصير المرحوم ليث رؤوف الاسمر ما بكون انا
ليث بضحك: ليش متأمل تطلع من تحت دياتي عايش
عثمان بترقب: شو بدك تعمل
ليث بابتسامة: كل خير والله
baak.

افاق ليث من ذكرياتهِ ع صوت غيث
ليث: من ايمت انت هون
غيث بغيظ: من وقت ما اجيت انت صرلي ساعة عم انده بأسمك ما عم ترد، وين كنت شارد
ليث: مافي شي
غيث باصرار: لأ في شي احكي شوفي
ليث بتعب: عم بقلك مافي شي
غيث بعناد: لأ في احكي ليث
ليث استسلم لأصرار اخيهِ و سرد لهُ القصة
غيث بذهول: معقول عثمان يعمل هيك
ليث بتأكيد: اي واكتر كمان
غيث: وبعدين شو صار.

ليث: بعدها طلعتو بالسيارة و جبتو ع القبو الهون و رح فاتح ابوك بالموضوع و نشوف شو رح نساوي فيه
غيث بتفكير: ياترى شو رح يعمل ابوك وقت يعرف
ليث: ما بعرف للله اعلم
غيث: لكن خليها لبكرا منحكيلو القصة هلئ راح الوقت، يالله تصبح ع خير
ليث بارهاق: وانت من اهلو.

في صباح اليوم التالي
استيقظت روز ع صوت طرقات ع باب غرفتها نهضت من الفراش و فتحت الباب
الخادمة بابتسامة: صباح الخير
روز بادلتها الابتسامة: صباح النور
الخادمة: البيك بيقلك مشان تنزلي تفطري معو
روز: يالله نازلة قوليلو
بدلت ثيابها و سرحت شعرها و هبطت إلى الاسفل و جدت شريف جالس ع طاولة الطعام و بيدهِ جريدة الاخبار
روز بعد ان القت التحية جلست ع الكرسي ع يمينه.

شريف بعد ان انهى من قراءة الاخبار وضع الاوراق بجانبهِ و بدأ بتناول فطورهِ مع روز.

بعد مرور نصف ساعة
شريف بابتسامة: انا رح روح هلئ ع الشركة عندي شغلة صغيرة بعملها و بجي انتي بتكوني خلصتي للبس تيابك مشان نروح عند بيت عمك
روز بقلق خفتها بابتسامة: ماشي..

20-02-2022 09:07 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جسد بلا روح
نوفيلا جسد بلا روح للكاتبة سدرة أمونة الفصل الرابع

في غرفة الجلوس كانت عائلة رؤوف مجتمعا، وكان غيث وليث يتكلما بصوت ضعيف
غيث: شو ما رح تقلو ل ابوك
ليث: ما عم اعرف كيف افتح معو الموضوع
لاحظ عليهما رؤوف، وقلبوهُ يقول ان هُناك شيءً ما لا يعلم هو بهِ
رؤوف بترقب: شوفي؟
ليث بتهرب: مافي شي
رؤوف باصرار: لأ في شي؟ و مصيبة كمان، لاني ما بتقعدو هيك و بتحكو بصوت ضعيف اذا ما كان في مصيبة
غيث بأنبهار: والله لازم يحطوك بالتحقيق يا رؤوف.

رؤوف: ها شفت معناتا في شي احكو
ليث: هو في بس، (نظر إلى غيث)غيث انت اكبر مني انت لازم تحكي
غيث بتهرب: لأ انت رئيس الموضوع انا ما بعرف اشرح
ليث: بس عيب احكي وانت اخي الكبير
غيث: معليش انا عم بقلك انت احكي
رؤوف جالس ع الكنبة و يسمع ماهي اخر هذا النقاش، ولكن نفذ صبرهُ: لك احكو شوفي؟
ليث اخذ نفس عميقً و تكلم بهدوء: بابا بدي قلك شغلة، بخصوص المخططات و الفديو يلي شفناه امس
رؤوف بترقب: شبهن؟

ليث بجدية: وقت شفت السكرتيرة القديمة كانت بدا تسرق المخططات، عرفت حدا دافشها بس مين ما بعرف، صرت فكر مين بس ما يطلع معي النتيجة، بصراحة شكيت بأكتر من واحد، المسا بعد ما اجينا ع البيت طلعت ع غرفتي وانا فكر مين ممكن يعمل هيك، خطر ببالي راقب السكرتيرة اتصلت بجمال و قلتلو يراقبها بدون ما حدا يعرف.

هون جمال راقبها، بيشوفها بتروح ع الشركة و صاحبها كنت حاطط اسمو مشتبه، نزل سئل بيقولولو هي السكرتيرتو للمدير، و ما داومت الا مبارح و اليوم، يعني من وقت ما كعرتها انا
انا هون فار الدم بعروقي، اتصلت بصقر قلتلو يجبلي هو خلال ساعة، وفعلا صقر جابو و حطو بالمستودع المهجور يلي كان لجدي، بروح و بشوفو بسئلو ليش هيك عملت بيقلي هيك كان جاي ع بالي، بكل بساطة قالها، انا عطتيتو نموذج ع يلي بدو يصير معو.

شام: ومين هاد؟
ليث مازال ينظر إلى رؤوف: عثمان الخطيب
سُمية بصدمة: شووووو، لأ ما ممكن
غيث: وليش لأ ما هو واطي بيعمل كلشي
شام بتفكير: وشو السبب يلي خلاه يعمل هيك
ليث: اسباب كتيرة، واحد ما بيريد الخير لحدا، طماع، اناني، محتال، يعني اذا بضل للصبح عم عدلك ما بخلص
رؤوف: وينو هلئ
ليث: بالقبو
رؤوف: قوم خدني لعندو.

ذهب ليث و رؤوف و غيث إلى القبو نزلا السلالم الموجودة فتح ليث باب القبو ودخلاه إلى الداخل
نظر رؤوف إلى عثمان وشر يتطاير من عينيه
اقترب منهُ بشموخ
رؤوف: ليش عملت هيك؟
عثمان نظر في عينيهِ مباشر: مشان خلي مستواك واطي متلك
ليث بغضب: خراااس يا حيوان و عريف مع مين عم تحكي
عثمان بضحك: هههه ومع مين عم احكي، انا بقلكن، مع واحد ما في بقلبو الرحمة ولا ضمير ولا حتى شرف.

غيث اقترب منهُ و لكمهُ ع وجههِ، من اثر الضربه امتلئ فمهُ دم، بزق عثمان الدم و نظر إلى غيث بغضب لا مثيل لهَُ قلبت عيناهُ إلى اللون الاحمر، و كأن فُتح شباكً إلى الجحيم
عثمان بصراخ: وكيف بتتجرء تضربني يا كلب
غيث بحدة: والله يلي بدو يجيب سيرة أبي بكلمة عاطلة رح يصير فيه هيك و اكتر
عثمان نظر إلى رؤوف الذي ينظر إليهِ ببرود: انا رح احكيلكن قصة بس بدي كل العيلة تجتمع، حتى شريف بيك لازم يكون حاضر.

ليث بنفاذ الصبر: احكي شو هي القصة
عثمان باصرار: وانا مارح احكي حرف اذا ما الكل جتمع
رؤوف ببرود: ماشي المسا بتحكي القصة بتكون اجتمعنا كلنا
خرجاه من القبو وكل منهم يفكر ماهي القصة الذي اصر الا يتكلم الا بوجود العائلة كاملة.

نهضت روز من ع الكنبة فتحت الخزنة اخرجت الثياب الذي اشترتهن، ارتدتهن و جلست ع الكرسي الذي مقابل المرأة امسكت فرشاة الشعر واذ تسمع طرقات ع الباب
روز: مين؟
بُثينة: انا يا بنتي
روز بابتسامة: ادخلي
دخلت بثينة و نظرة اليها باعجاب: شو خلصتي؟
روز: اي بس ضل اعمل شعري
بُثينة بفضول: وكيف بدك تعمليه؟
روز بحيرة: ما بعرف محتاره بس يمكن اتركو ع ظهري
بُثينة بتفكير: عندي موديل احلى، تعي لحتى اعملك هو.

امسكت بُثينة فرشاة الشعر سرحت شعرها بلطف بعدها اشغلت ماكينة(رولو) وبعد ان اخذت حرارة المطلوبة بدأت بعمل شعرها
و بعد مرور وقت ليسه طويلاً انهت شعر روز كلهُ...
روز نظرة إلى المرأة و نبهرت بشعرها الذي اول مرة يكون بهذا الشكل: واوووو شو طلع حلو
بُثينة: لسه ما خلصت
امسكت المقص وقصت لها غرة طويلة تصل فوق عيناها، وضعت القليل من مساحيق التجميل ع وجهها الذي زادها جمالها جمال و براءة.

روز بامتنان: واووو كتير حلو، شكراً خالتو
بُثينة بابتسامة: العفو يا بنتي، الله يحميكي.

هبطت روز إلى الاسفل بعد ما علمت ان شريف قد اتى و هو ينتظرها كي يذهبَ
شريف باعجاب: روز؟ لك شو هالحلى
روز بمرح: شايف شايف هي خالتو بُثينة عم تعمل علي حقل تجارب
شريف بضحك: هههه انا يلي شفت، بس انا يلي قلتلا تعمل عليكي حقل تجارب
روز بابتسامة: بس عجبني حقل تجاربها كل نهار بدي خليها تعمل حقول حقول
شريف بضحك: ههههههههه قلتيلي حقول ههههه، يالله امشي يا ام حقول هههههه
روز شاركتهُ الضحكة: هههه يالله.

ركباه في السيارة امر شريف السائق ان يتحرك، تحرك السائق وصلا إلى فيلا رؤوف دخلاه من باب الفيلا، وكانت العائلة كُلها تنتظر عند باب الداخلي، كانت روز قلبها ليس مرتاحً وكأن شيء سيء سيحدث لها ولكن ظهرة الابتسامة لتخفي قلقها من الغد
نزل شريف من السيارة اقترب رؤوف منهُ و تبادلو الاحضان اتى غيث و ليث و شام وسلاما عليهِ بشوق
سمية بابتسامة: الحمدلله ع السلامة
شريف بادلها الابتسامة: الله يسلمك.

رؤوف: تفضلو نقعد جوا
شريف: يالله بس في شغلة
اقترب من السيارة و فتح باب لروز هبطت روز من السيارة نظراه اليها و علامات الاستفهام ظاهرة ع وجههم، امسك شريف يدها و اقترب منهم
شريف: رؤوف بيكون اخي الصغير، سُمية بتكون مرتو، غيث ابنو الكبير و ليث ابنو الصغير و شام بنتو الوحيدة و اخرة العنقود
روز بابتسامة: تشرفت
رؤوف بترقب: مين هي شريف؟
الجميع ينتظر جواب لسؤال الذي ليسه لهُ اثنان، من تكون.؟

شريف: هي من هون و رايح بنتي...

الكل تكلم بصوت واحد: شووووووو؟
شريف ببرود: اي بنتي اسمها روز
رؤوف بصدمة: وكيف؟
نظر شريف إليهِ وابتسم: جوا منحكي
دخلاه إلى الداخل جلس شريف ع الكنبة و روز بجانبهِ
شريف: شفتها لروز بالشارع و عقلي طار ع الشبه الكبير بينها وبين لورا راقبتها صرلي فتره و حبيتها متل بنتي لورا الله يرحمها سئلت قالو يتيمة و ما الها حدا، طلبت منها تجي تقعد معي بالفيلا، وتكون بنتي و انا ابوها.

رؤوف بغضب: واكيد عرفت انو عندك اموال ما بتاكلها النياران وافقت بسرعة مو
شريف ببرود: شي اكيد عرفت لكن بنتي و ما تعرف شو عندا املاك
رؤوف بنفاذ الصبر: شريف لا تجنني لسه بيقول بنتي هي ما بنتك عم تفهم
شريف بغضب: وانا عم بقلك بنتي و اميرة العيلة كمان
رؤوف بحدة: معناتا يا العيلة يا هي
شريف نهض من ع الكنبة امسك بيد روز و تكلم بغضب: شي اكيد هي
رؤوف بذهول: انت واعي ع يلي عم بتقولو؟

شريف ببرود: بكامل وعي، وعم اعرف شو عم بقول
رؤوف بغضب: لكن انت من طريق ونحنا من طريق
شريف: ماشي، سلام
خرج شريف معهُ روز تاركً نار الغضب و الغيظ تأكُل رؤوف و عائلتهِ.



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رواية صغيرتي الحمقاء زهرة الصبار
39 7010 زهرة الصبار
رواية انتقام ثم عشق زهرة الصبار
38 4086 زهرة الصبار
رواية حبيب الروح زهرة الصبار
39 3120 زهرة الصبار
رواية لا ترحلي زهرة الصبار
36 2985 عبد القادر خليل
رواية أحببت فاطمة زهرة الصبار
74 3425 زهرة الصبار

الكلمات الدلالية
رواية ،


 





# فنون # مشاهير # صحة # منوعات # الأطفال # English # تفسير الأحلام ثقافة # قصص # سيارات Cars # صور # تقنيات # الاجهزة الالكترونية # المطبخ # كلام فى الحب # أبراج # رياضة # ازياء # حكم وأقوال تطوير الذات# خلفيات # صور بنات # مشاهير # ديكور # صباح الخير # مكتوب برقيات شهر رمضان # جمعة مباركة # حب رومانسية # عيد # ادعية # خلفيات كرتون # منوعات # موضة # الأم # أطفال # حيوانات # صور ورد # اكلات # New Year # مساء الخير # اللهم صلي علي النبي # القران الكريم # صور نكت # عيد ميلاد # اعلام # سيارات # تهنئة الخطوبة # حروف واسماء # الغاز # صور حزينة # فساتين # هدايا # خلفيات النادي الاهلي # تسريحات شعر # الاصدقاء # بوستات نجحت # خلفيات نادي الزمالك # حب رومانسية # تهنئه # ازياء # صور بنات # صوره وكلمه خلفيات # كرتون # بروفايل رمزيات # دينية # سيارات # مضحكة # أعلام # مسابقات # حيوانات # ديكور # أطفال # أكلات # حزينة صور شباب أولاد ر# صور # الطب و الصحة # مقالات عامه # CV المشاهير # وصفات الطبخ # العناية بالبشرة غرائب وعجائب # قصص روايات مواعظ # صور حيوانات # وصفات الحلويات # الرجيم والرشاقة # نكت مضحكة # صور خلفيات # العناية بالشعر # شروحات و تقنيات # videos # Apps & Games Free # موضة أناقة أزياء # سيارات # ديكور # رعاية الأطفال # نصائح المطبخ # موبايل جوال # الفوركس # التعليم والمدارس # الحمل و الولادة # اخبار الرياضه # وظائف # صحة المرأة # حوادث # صور بنات # صور اطفال # مكياج و تجميل # عناوين بنوك شركات محلات مطاعم # العاب الغاز # عيد # كلمات الاغانى # اشغال فنيه واعمال يدويه # مصر # أشعار خواطر # للنساء فقط # للرجال فقط # صور شباب # علاج النحافه # رسائل SMS # أكلات نباتية - Vegetarian food # برامج الكمبيوتر # المراهقة # جمعة مباركة # blogger # رعب # لعنة العشق # حب # اسلامية # قاسي ولكن أحبني # أحفاد أشرار الحرب لأجلك سلام # أسمى معاني الغرام # حقيقية # لقد كنت لعبة في يده # ملهمة # أباطرة العشق # عربية # حب خاطئ # لست مميزاً # من الجاني # مشاهير # راقصة الحانة # اغتصاب طفلة # عاشقان يجمعهم القدر # الطريق الصعب # خيال علمي # أشواك الحب # تاريخ # سجينة ثوب الرجال # لروحك عطر لا ينسى # أطفال # عشق وانتقام # لازلت أتنفسك # لقاؤنا صدفة # للحب معان أخرى # خاتم سليمان # ممن أنتقم # نجاح # أبواب وهمية # حلمى فى صفيحة قمامة # فيلم # مجنون بحبك # بين شباكها # حزينه # رحلات جوليفر # عذاب قسوته # عندما ينادي الشيطان # لعنة حبك # مريم وامير # هدوء في قلب العاصفة # الحاسة السادسة # المشعوذة الصغيرة # عباقرة # لوعة العشق # حروب # قدر بالإجبار # بنات مضحكه# فوركس Forex# صحتك # الصور والخلفيات # الطبخ والحلويات # منوعات # اخبار الفن # القصص و الروايات الألعاب الرياضية # الحياة الزوجية # أزياء وملابس # الأم و الطفل # دراسات لغات # افكار منزلية # انترنت تكنولوجيا # صفات الابراج # حيوانات ونباتات # تفسير الاحلام # معانى الاسماء # خواطر و اشعار # الكون والفضاء اجمل نكته# Mix # Forex # youtube # foods # Kids # Health education # stories # News # kitchen # woman # Famous # Sport # Animals

-------

الساعة الآن 11:30 مساء