أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى جنتنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





رواية فتاة بمائة رجل

جالسة فوق السرير و واضعة رأسها بين رجليها التي رافعتهن فوق مستوى صدرها و تبكي فصمت رهيباتى والدها بحدة: ليش ما للبستي؟قد ..



19-02-2022 07:38 صباحا
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 

t22063_2082

جالسة فوق السرير و واضعة رأسها بين رجليها التي رافعتهن فوق مستوى صدرها و تبكي فصمت رهيب
اتى والدها بحدة: ليش ما للبستي؟
قدر بدموع: بابا مشان الله ما بدي اتزوجو ما بدي
ابو قدر بغضب: اسمعي الشيخ هون وان ما قمتي معي يالطيف شو رح يصير فيكي
ام قدر بحزن: لك حرام عليك لسه البنت صغيرة
ابو قدر بحدة: انا بعرف مصلحت بنتي منيح
ام قدر: بتعرف مصلحتها!!!مع واحد اكبر منها ب۵۰سنة
ابو قدر وجه كلامه لقدر: ليكي دقيقة وحدة اذا بتتأخري رح يصير شي ما يعجبك
نهضت قدر عندما امسك يدها والدها بحدة سارت معه إلى الخارج
نظرت حولها لعلى تتخلص من هذا العذاب و فجأة لمعة برأسها فكرة  
قدر بهمس: بابا
ابو قدر: نعم!
قدر: بدي روح ع حمام ما عاد فيني اتحمل
ابو قدر: هلئ وقتها!!
قدر: اي شو بأيدي
ابو قدر: لا تطولي الشيخ مستعجل
قدر: ماشي.

دلف ابوقدر إلى الغرفة.. وقدر ذهبت إلى الحمام الذي لا يفصله كثيراً عن باب الخروج
دلفت إلى الحمام و نظرت من الباب الذي شقتهُ قليلاً و عندما شاهدت والدها دلف إلى الغرفة خرجت ببطئ و فتحت الباب ببطئ شديد و تركته مفتوحاً
خرجت من المنزل و هي تركض... سقطت ع الارض ولم تستطيع ان تنهض بسبب ركض مسافة طويلة  
هنا شاهدت رجل طويل عريض البنية يقترب منها و هو يتمايل يميناً و يساراً
_:يا حلوة شو عم تعملي لحالك هون
قدر بدموع: مشان الله بعد عني
_:وين اهلك؟
قدر وهي تحاول تنهض ولكن قوتها قد خانتها
اقترب منها بجرأة هنا اصبحت تتوسل اليه كي يبتعد
ولكن هيهات ان الرحمة  والضمير مقفل بمئة قفل.
فصول رواية فتاة بمئة رجل
رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل الأول






بعد مرور عشرة سنوات
العميد حيدر: بقدملكن الضابطة الجديدة قدر
ادم: انا ادم رئيس المجموعة
قدر بجدية: تشرفنا
يامن بهمس: شكلها عقلة متل الحيط
ادم بتفكير: ابصر شو صاير معها لحتى هيك
يامن بترقب؛شو عرفك صاير شي
ادم: اطلع شوف ع عيونها بخباية كمية حزن كبيرة بقلبها
يامن بسخرية: صح نسينا انو انت بتعرف شو في بنظرة العيون
ادم بغيظ: تظبط احسن وربي بظبطك انا
يامن بخوف مصطنع: لاا هاي تظبطت كلشي الا تظبيطك.

العميد حيدر: قمر خدي قدر ع مكتبها
قمر و هي تنهض: حاضر سيدي
خرجت المجموعة المتكونة من ٤ ظباط فقط
قمر: قدر تفضلي هاد مكتبك، واذا بدك شي انا مكتبي جنبك
قدر بابتسامة: شكرا وانا شو بيلزمني بجي لعندك
قمر: شو رأيكن نروح نشرب قهوة بشي كافيه
يامن: اي منروح ليش لأ
ادم: ما بدكن تاخدو رأي قدر اذا بتروح او ل لا
قدر: اي بروح لسه ما شربت قهوتي
ذهبا إلى كافيه قريب من القسم طلبا اربعة قهوة
يامن: شقد عمرك؟

قدر وهي تحتسئ القهوة: ٢٦
ادم: انا اكبر منك ب٣ سنين بس
قمر: هلئ اهلك رضاينين تدخلي بالشرطة؟ لاني في وحدة كانت قبلك اهلى مو رضيانين
قدر بحزن؛ ما عندي اهل
ادم بترقب: كيف يعني؟
قدر بصوت مهزوز: انا ما بعرف شي عن اهلي من ١٠ سنين
يامن باستغراب: اوفف وشو السبب اذا مافي احراج
قدر: مابعرف ليش بدي احكيلكن بس كل يلي بعرفو بدي فضفض من ١٠ سنين
ادم بهدوء: ونحنا عم نسمع.

قدر: ابي كان بدو يزوجني لواحد اكبر مني، انا كان عمري ١٦ سنة وهو عمرو ٧٦ سنة
يامن بذهول: اوفف اضعاف اضعاف عمرك
ادم بترقب: ليش بدو يزوجك ل ئلو؟
قدر بحزن: هو عاساس جاي يطلبني ل حفيدو بس بكتشف هو العريس و عاطي ل ابي مصرات، واهلي فقرة و شافو كمية المصرات شغلة كبيرة
قمر: اي وبعدين؟
قدر: هربت من البيت
يامن بترقب: ليش سكتي كملي
قدر رجعت بذكرياتها المؤلمة.

Flahs baak
شاهدت رجل طويل عريض البنية يقترب منها و هو يتمايل يميناً و يساراً
: يا حلوة شو عم تعملي لحالك هون
قدر بدموع: مشان الله بعد عني
: وين اهلك؟
قدر وهي تحاول تنهض ولكن قوتها قد خانتها
اقترب منها بجراءة هنا اصبحت تتوسل اليه كي يبتعد
ولكن هيهات ان الرحمة والضمير مقفل بمئة قفل.

وهو يقترب منها اكثر وهي تبكي، فجأة سقط ع الارض و دماءه قد سال ع الارض بكثرة
نظرت اليها كانت واقفة و بيدها عصا، امسكت بيدها و نهضتها
صباح: شو عم تعملي هون لحالك؟ وين اهلك؟ امشي ل اخدك لعندن
قدر بدموع: لا مشان الله لا تاخديني لعند اهلي، انا هربت من البيت وهلئ اذا شافوني رح يقتلوني
صباح بترقب: ليش
قدر: بدن يزوجوني لواحد وانا ما بدي هو، وهلئ هني اكيد عم يدورو علي
صباح: امشي معي.

ذهبا إلى منزل صباح و دلفا إلى الداخل نظرتت بأعيناها بانبهار ع الديكورات و التصاميم
صباح: ادخلي خدي دش و بكون انا حضرت العشا و بتحكيلي القصة
دلفت قدر إلى الحمام اخذت حماماً دافئً و خرجت اعتطها صباح ثياب ترتديهم و جلسو ع المائدة
صباح بهدوء: تفضلي عم اسمعك
قدر بدموع: القصة(وسردت لها الحكاية)وانتي اجيتي انقذتيني
صباح بذهول: لعمى بقلبو، لا تأخذيني بهالكلمة ابوكي نذل، لك كيف اجا من قلبو.

قدر بحزن: و اكيد هلئ عم يدورو عليي، وما بعرف شو ممكن يعملو فيي
صباح بغضب: والله لا عاش ولا خلق يلي بدو يمس شعرة من شعراتك وانا صباح
baak.

قدر: وهي كل القصة، ساعدتني ادرس، والحمدلله تخرجت حقوق و طوعت بالشرطة
رن هاتف ادم شاهد رقم العميد حيدر
العميد حيدر: ادم وينكن؟
ادم: بالكافيه جنب القسم في شي؟
العميد حيدر: في مشاجرة بالحي(، )
ادم: تمام ربع ساعة من كون هنيك
يامن بترقب: شوفي؟
ادم بغيظ؛ يا اخي ما بيملو، كل العادة في مشاجرة بالحي(، )
قمر: يا محمد لازم نلحقن
قدر نهضت: يالله
ذهبا إلى القسم و اخذا مسدسات و عصا الهراوة و ذهبا مباشر إلى الحي.

وصلا وشاهدا كمية من الناس متجمعة هبط ادم و يامن و قفَ بينهم و اصبحان يتكلمان
ادم بصوت عالي: بس بقى قولو في رجال شرطة هوون
يامن: يا شباب اذا ما فهمتو بالكلمة رح يصير شي ما حاطينها بالحسبان
الرجل١: هو يلي تعدى
الرجل٢: انا
و رجعا من الاول المشاجرة ابتعدا ادم و يامن
ادم: لازم نطلب مأذرة هدول ما عم يتهدو
يامن بتأكيد: فعلاً
قدر بترقب: شو السبب؟
قمر بضحك: ع قد ما منجي بطلو يخافو مننا.

قدر: و يلي بقلكن بيوقفو بكلمة وحدة بس
ادم: لا تعذبي حالك رح اطلب ماذرة
قدر: لا تطلب انا رح وقفن
ادم: مارح تقدري و خطرة عليكي الدخلة بقلب المشاجرة
قدر بتحدي: بقدر
ادم: تؤ
قدر: طب بتراهن
ادم؛ موافق يلي بيخسر بيطعمي الكل ع حسابو
قدر: موافقة
وقفت قريبَ منهم اخرجت المسدس و ضربت طلقة في الهواء، هنا اصبح الحي هادء بشكل مفاجاة.

قدر بصوت عالي: وعزت الله اذا بشوف واحد بس هون لختى اللعن اموه ع ابوه ياللللله ولا تفكروني عم امزح
و ضربت طلقة ثانية بالهواء هنا كل شخص ذهب إلى منزله
ادم بذهول: يا محمد والله قدرت.

تاااابع اسفل
 
 



19-02-2022 07:38 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية فتاة بمائة رجل
رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

يامن بضحك: يالله ادم شو ناووي تغدينا
قمر شاركته الضحكة: والله وطلعت من خرجك
قدر: يالله نروح ناكل فلافل
يامن بغيظ: فلافل!الواحد بيطلب شاروما، جاج، لحمة، مو فلافل
قدر: انا جاية ع بالي الفلافل
ادم بابتسامة: والله هالبنت جدعة بتحس برفقاتها
قدر بابتسامة: بغير رأيي هااا
ادم بسرعة: لااا، امشو نروح لعند ابو محمد
قمر بضحك: من هلئ جيبولي نص وحدة
قدر بترقب: اووف وليش؟
قمر: هلئ بتشوفي السندويشة و بتحكمي.

يامن بضحك: والله صاروخ ار بي جي
قدر بضحك: كل هالشي
ادم؛ وفوق ما بتتصوري، بس والله طيبة
قدر: هلئ منشوف و منحكم
ذهبا إلى مطعم الفلافل الذي يتريسها ابى محمد
ادم هبط من للسيارة، بابتسامة: شلونك يا عمي
ابى محمد بابتسامة: اهلاً و سهلاً(غمزه)كل العادة
ادم: اي بس واحد زيادة، في نفر جديد ع الخط.

يامن بغيظ: ما احلى مراهنتك
قدر: يصحلك، وانا نباتي ما بحب اكل اللحوم
بعد لحظات اتى ادم ومعه ابى محمد
ادم: هي قدر الظابطة الجديدة اليوم اجت
ابى محمد بابتسامة: تشرفنا يا بنتي
قدر بادلته الابتسامة: الله يزيدك شرف كمان و كمان
ابى محمد: ديري بالك ع حالك، الله يحميكي، ولا تتهوري
ذهب ابى محمد إلى مكانهِ
قدر بضحك: شو هااد فعلا صاروخ
قمر شاركتها الضحكة: ما قلتلك.

قدر وهي تمضغ الطعام: يممم طيبي والله، كيف تعرفت عليه؟
ادم بحزن: بيكون ابو رفيقنا الله يرحمو
قدر بحزن؛ الله يرحمو
قمر بصوت مهزوز: والله كان شب مؤدب و محترم مهضوم و شجاع، الله يرحمو
قدر بترقب: هلئ ممكن سؤال، ليش ٤ بالمجموعة انا بعرف اكتر مو؟
ادم: صح بس اخر مهمة طلعنا عليها ماتو و بقينه نحنا الثلاثة و انتي هلئ اجيتي
قدر: الله يرحمهن.

في المساء
واقفَ ع الشرفة و تنظر إلى السماء الذي يملؤها بالنجوم، بعدها نظرت إلى الاسفل بمكان الذي يوجد به قبر صباح
قدر بحزن: الله يرحمك يا خالتو صباح
اتت من وراءها وضعت يدها بهدوء ع كتفها
نظرت قدر اليها بحزن ورجعت نظرها إلى القبر.

قدر: رح اخذ حق دمها، ولو كلفني عمري، صح ابي و اخي بس هني السبب بكلشي صار، وانتي اول ضحية، بس وربي لاخذ حقي وحقك وحق خالتو صباح وحق العذاب يلي تعذبتو كل هالايام حق كل دمعة نزلت من عيوني حق كل يوم من عمري يلي مضى وانا خايفة.

يامن: ادم
ادم؛ امم
يامن بنرقب: شو رأيك ب قدر
ادم بعدم فهم: بشو؟
يامن: بكلشي
ادم: هلئ هي لسه اول يوم الها فلسه ما شفنا خيرها من شرها
يامن باعجاب: بس والله من اول يوم طلعت قدها
ادم: فعلاً
يامن برخامة: مع اني بعرف انت بتعرف الناس من نظرات عيونها
ادم بحدة: انت اليوم شكلك مارح تنام ع رواق، انا بس بدي افهم شو عامل لحتى ان بليت بهيك بلوة
نهض يامن بغضب مصطنع: شو قصدك؟
ادم بخوف مصطنع: ما قصدي شي
يامن بغرور: ايواا.

اعطاه ظهره هنا استغل ادم نهض بسرعة و امسك شعره رجعهُ إلى الوراء و لكمهُ بقوة مغلف بلطف، و اسقطهُ ع الكنبة
ادم؛ تاني مرة لا تستهين بعدوك، ولا تشوفو خاف منك و تقول مارح يتجرء يقرب عليك، بس هو العكس عم يستنى وقت المناسب ليقضي عليك.

اخذ هاد المثل، الحية بتضربها هون بتحسسك خايفة و بترجع لورا، بس هي العكس عم تعطيك الامان لحتى تقضي عليك بسمها، يعني عم ترشلك انبذ، بس اذا قضيت عليها رح تكون انت بأمان و انت الكسبان
يامن باعجاب: حلووو والله لازم تعطيني شوية دروس
هنا رن هاتف ادم الذي قطع حديثه، نظره اليه شاهد العميد حيدر
ادم: الو
العميد حيدر: ادم تعال انت و يامن و جيب بطريقك قمر و قدر في مهمة
ادم: حاضر سيدي.

جرة اتصال ل قمر: اي قمر جهزي حالك في مهمة، جايين ناخدك
يامن؛ شو؟
ادم: تفضل عنا مهمة
خرجا من المنزل و ركبا السيارة، يامن: اي وكيف بدنا نجيب قدر؟
ادم: صح كيف؟ معك رقم تليفونها؟
يامن: لا والله
ادم: بتعرف بيتها؟
يامن: كمان لأ
ادم؛ لكن كيف بدنا ناخذها؟
يامن: بعتقد قمر تعرف بيتها لاني راحو مع بعض
ادم: خلص هلى قمر بدلنا ع البيت
وصلا إلى منزل قمر. هنا شاهدتهم من ع الشرفة و نزلت بسرعة ركبت بالسيارة.

ادم: بتعرفي بيت قدر؟
قمر بتأكيد: اي قالتلي وين.

بعد فترة من الزمن
ادم بغيظ: متاكدي هووون
قمر بضحكة مكتومة: اي متأكدة
يامن: انا مارح انزل بكفي اليوم انزلي انتي
قمر: اي بنزل
نزلت من السيارة و صعدت إلى منزل قدر طرقت ع الباب بلطف
اتت قدر نظرت بالساعة انها الثانية في منتصف الليل
قدر بترقب: مين؟
قمر: انا، قدر فتحي
فتحت قدر الباب بلهفة: قمر؟ صاير شي؟
قمر بابتسامة: مافي شي بس في مهمة و طالبينة يالله اللبسي انا مستنايتك تحت مع الشباب.

قدر: تمام دقيقة و بكون تحت
نزلت قمر إلى ادم و يامن و ذهبت قدر ل ارتداء ثيابها
ركبت قمر السيارة، ادم بترقب: شو هون ببتها
قمر: اي وهلئ نازلة
نزل ادم و توقف خارج اسند ظهره بالسيارة و ولع السيجارة
نزلت قدر شاهدت واقفً اقتربت منه بابتسامة: مساؤ
ادم بادلها الابتسامة: مسالفل تفضلي
ركبت بجانب قمر، قدر: مرحبا
يامن: اهلين و سهلين و مرحبتين
سارو بالسيارة و اتجهُ إلى القسم
يامن؛ قدر هلئ عطينا رفم تليفونك.

قدر بترقب: ليش؟
ادم: مشان اذا طلعت مهمة فجأة متل هلئ ندقلك مو نتبهدل
قمر بضحك: خليتن يلفو نص المنطقة
يامن بغيظ: و مبسوطة، والله لازم البهدلة ل الك
قدر بضحك: والله البيت ما بيضيع جنب سوبر ماركت الملك
قمر: بعرف في سوبر ماركت بس نسيت الاسم
ادم: ماهي بتعرف خلتنا نفتل نص المنطقة و كل ما شافت سوبر ماركت تقول اكيد هون نطلع انا و المشحر يلي جنبي.

يامن بضيق: لك مافي مشكلة بالطلعة المشكلة البهدلة كل ما دقينا الباب ع حدا و نقول هون قدر بيبهدلنا و بيكعرنا ولا كانو رجال شرطة
قدر بضحك: ههههه بعزت الله في حدا بيدق ع التاني بقلو هون قدر و بيسكتلو
قمر بضحك: ههه اخ بطني ههه لك لو تشوفي منظرن كيف نازلين
اصبحاه صوت ضحكتهم قوي، ادم بغيظ: ضحكة عنزة انتي وهي
يامن: سكتو بقى وصلنا.

نزلا من السيارة و دلفا إلى القسم و توجها إلى مكتب العميد حيدر، لكي يمدهم بالتفاصيل، جلساه ع طولة الاجتماع.

العميد حيدر بجدية: اجتنا اخبارية ان هناك منزل به كمية هائلة من المخدرات و الرئيسهن موجود هناك الآن
يامن بترقب: وين البيت؟
العميد حيدر: بمنطقة(، )بحي(، )ورقم البيت ٧
قدر: متأكد
العميد حيدر: اي و معلومات ما شايف فيها غلط
قدر نهضت بغضب: هاد كمين عاملينو.

19-02-2022 07:39 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية فتاة بمائة رجل
رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثالث

ادم: شو عرفك
قدر بغموض: في شخص بدو راسي و عرف هلئ صرت بالشرطة قال منعملا كمين و منقتلها بس مو عارفين كاشفي الاعيبن
العميد حيدر بترقب: مين هني؟
قدر: مالن علاقة بالشغل، يعني تار شخصي مو مهنة
العميد حيدر بابتسامة: سمعت شو عملتي اليوم والله و طلعتي قدها
قدر بابتسامة: شكرا سيدي هاد واجبي
ادم بغيظ: اي و واجبك خليتني طعميكن فلافل كمان
يامن بضحك: لوجع الضهر وحدة بوحدة
ادم بحدة: شو قلت؟

يامن ببلاهة: اخخ عم بقول عم يوجعني ظهري فقرة فقرة.

بغضب؛ كشفت الكمين
=بخوف: والله كنا مظبطين كلشي ولا كانو كمين و فعلا حطينا بالبيت شوية طحين عاساس مخدرات، بس كشفتو
توعد: بسيطة يا قدر ما بكون راشد اذا ما شفت دمك عم يجري ع الارض
=: يا معلم والله ذكية مارح نغضر نوقعها
راشد بصوت عالي: خرااس ما بتسمعني صوتك نهائياً
هنا اتى رجل عاجوز جلس ع الكنبة بجانب مكتب راشد، بترقب: شوفي؟
راشد بغضب: تفضل بنتك كشفت الكمين يلي عاملينو ل الها.

ابى راشد ببرود: قتلها بدون كمين
راشد: ليش عم نغضر ماهي متل القط بسبع رواح، بس والله لو بقى من عمري يوم لحتى اقتلها
ابى راشد: بتغضر وانت بتعرف شو نقطة ضعفها
راشد بغموض: مافي غيرها انا بفرجيها.

اتت إلى المنزل شاهدتها نائمة ع السرير ابتسمت بتعب و ذهب إلى غرفتها وخلدت إلى النوم.

في الصباح يوم التالي
استيقظت ع صوت رنين المنبه نهضت من ع السرير ذهبت إلى الحمام توقفت مقابل المرآة و تنهدت بيئس عندما تذكرت ماذا حدث من ستة سنوات.

Flash baak
ام راشد بدموع: قدر يا عمري انتي شو شتقتلك
قدر بدموع: والله وانا يا امي بس شو طالع بالايد
ام راشد: طمنيني يا امي كيفك انشالله ما مرضاني عم تاكلي منيح و تنامي
قدر ابتسمت من بين دموعها: اي الحمدلله انا منيحة، و رب العالمين بعتلي خالتو صباح ما منقصة عليي شي و هلئ عم ادرس
ام راشد: يا روحي انتي الله يجمعني معك يارب
هنا دلف من الخارج ابى رشاد تنصت اليها دون ان تنتبه لوجوده.

ام راشد: يا امي ديري بالك ع حالك اي
ابى راشد اخذ الهاتف منها مباشر، ارتعبت منهُ نظرت اليه برعب حقيقي
ابى راشد وضع الهاتف ع اذنهِ: يا حيوااني وينك
هنا فصلت بوجههِ و الدموع قد هطل من عيناها و اصفر وجهها
صباح بترقب؛ شبك؟
قدر بدموع؛ابي سمع امي عم تحكي ما بعرف شو رح يصير فيها، خايفة كتير عليها
صباح نهضت: قومي معي لحتى نروح
قدر: ابي واخي؟
صباح: شو رح يطلع معن مابيقدرو ع شي.

ذهبا إلى منزل اهل قدر ركنت صباح السيارة بعيدة عن المنزل
صباح: انزلي
نزلا من السيارة و ساراه باتجاه المنزل ( تصميم المنزل: عبارة عن منزل و به حديقة صغيرة)
تسلقت صباح ع السور و مدت يدها ل قدر لتساعدها ع الصعود، قفزا إلى الحديقة و اختفى خلفة شجرة الليمون عندما شاهدان راشد و ابى راشد خارجين و حاملين ام راشد كالميتين
قدر وضعت يدها ع فمها و شهقت بدموع صباح نظرت اليها بحزن.

اصبحا يحفران حفرة كبيرة و عند انتهاء من عمقها المطلوب و ضعاه ام راشد و رمياه التراب فوقها و دلفا داخل المنزل
قدر بدموع: ماتتت
صباح احضنتها بحزن: الله يرحمها
قدر مسحت دموعها: بس رح طلعها وخليهن يتعاقبو ع يلي عملو فيها
صباح وضعت يدها ع كتفها كدعم: وانا معك
هنا اطفئت الانوار وسمعان صوت باب الخارجي قد طرق علما بأن لم يبقى احد بالمنزل
مشياه بحذر و اصبحاه يفتحان الحفرة بعد فترة قليلة ظهرت جثت ام راشد.

اخرجاها وضعت قدر أسها ع يدها و اصبحت تبكي
هنا لاحظت صباح بصدرها يعلى و يهبط بخفوت
صباح بابتسامة؛ قدر امك عايشي شوفي عم تتنفس
نظرت اليها قدر بابتسامة ممزوجة بدموع: الحمدلله يارب الحمدلله
صباح نهضت من ع الارض: قومي لحتى نلحقها ع المستشفى
بسرعة ذهبت صباح اتت بسيارتها و اخرجاها من المنزل عن طريق باب الخروج
وضعاها بالسيارة و صباح اعطت للسيارة الوقود و انطلقت بسرعةة.

وصلا إلى المستشفى و وضعاها بالاسعافات هنا اتى الدكتور لعلاجها
baak.

قطع تفكيرها صوت سقوط شيء ثقيل بالخارج، خرجت بسرعة وشاهدتها مستلقية الارض
قدر بصدمة: ماما
نظرت حولها شاهدت فوق الطاولة كأس ماء امسكتهُ و سكبتهُ ع وجهها
جفت عيناها نهضتها واجلستها ع الكنبة و وضعت وراء رأسها وسادة و اسنتدتهُ فتحت عيناها بوهن
قدر: انتي منيحة؟
ام راشد بابتسامة؛ اي منيحة شكراً
قدر بابتسامة: هاد واجبي
نهضت قدر و امسكت يدها واخذتها إلى سريرها
ادرات ظهرها للخروج ولكن توقفت عندما تكلمت.

ام راشد: اهلي ما اجو من السفر؟

19-02-2022 07:39 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية فتاة بمائة رجل
رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل الرابع

قدر بحزن؛ شو مليتي مني؟
ام راشد: لا والله بس عم تقل عليكي حاج هي صرلي فترة طويلة هون
قدر جلست بجانبها بابتسامة: وانا ما بتعتبريني متل بنتك
ام راشد بحب: اي والله ياعمري
قدر بصوت مهزوز: لكن كيف< ام>بتقل ع بنتها
ام راشد: الله يحميكي ويحقق مرادك
قدر قبلت يدها: الله يطول بعمرك، يالله انا بدي روح ع الدوام جبلك معي شي؟
ام راشد: سلامت قلبك
قدر غمزتها: شو رأيك نطلع نتغدا برا؟
ام راشد بابتسامة؛ ماشي.

قدر: تمام جهزي حالك ع ٢ الضهر بكون هون و منروح
ام راشد: ان الله راد.

ذهبت إلى القسم التقت مع المجموعة
قدر بابتسامة؛ هاياتوو
ادم بادلها الابتسامة: اهلا وسهلاتوو
قمر: شو متأخرة اليوم ليش؟
قدر بحزن: صار مشكلة بالبيت خلتني اتاخر
يامن: حاج حكي روحو ع شغلكن
قدر: اي والله لازم خلص شغلي قبل ال٢ الضهر
ادم باستغراب: اوف وليش ال٢ الضهر بالتحديد؟
قدر: وعدت ماما اخذها ع مطعم
يامن بترقب: ليش امك عندك؟
قدر بحزن؛اي، بس ما بتعرفني انا بنتها
قمر: كيف يعني.

قدر قصت لهم الحكاية: وصار معها اردجاج بالدماغ و فقدت الذاكرة، و فجأة بيغمى عليها
ادم: وكيف صار معها هيك؟
قدر: هلئ بالظبط ما بعرف بس الدكتور قال خبطة قوية ع راسها مما ادى إلى هيك
يامن: الله يشفيها، بس كيف بتأمني تتركيها لحالها؟ طول هالفترة
قدر: بقفل عليها كل الابواب و شو بيأذي ببعدو عنها.

راشد: اسمع منيح و فتحلي مخك ما بدي ولا غلطة و الا رح يكون موتك هالمرة
: انا تحت امرك
جلس و اصبح يقول له ماهي الخطة الجهنمية
راشد: فهمت شو تعمل
: عتبر كلشي صار من هاللحظة
راشد بابتسامة شر: المرحومة قدر.

اتت إلى المنزل اخذت حماماً سريعاً و ارتدت ثيابها جرت مكالمة وخرجت شاهدت والدتها قد جهزت نفسها و تنتظرها ابتسمت و خرجا إلى المطعم ولكن قلبها ليسَ مطمئن بعدما جرت المكالمة.

جالسة و تعلب بالهاتف
ام قمر: قمر
قمر وهي تنظر إلى الهاتف: اي امي
ام قمر بهدوء: لك امي ايمت رح تحطي عقلك براسك؟
قمر نظرت اليها بعدم فهم: ليش شو عم اعمل؟
ام قمر: تتزوجي والله حابة شوف اولادك
قمر: امي كم مرة رح نحكي بهالسيرة
ام قمر: لك يا امي ما عندي غيرك خليني كحل عيوني بشوفت حفيدي
قمر تنهدت بيئس: امي ما بدي اتزوج جربت حظي
ام قمر: والله ما كلن متل بعض.

قمر نهضت بحدة: امي هالسيرة ما بقى تجيبيها وانا موجودة تمام، والعرسان يلي عم تتقدملي قوليلن ما بدها تتزوج ونقطة بأول السطر
ذهبت إلى غرفتها وهي تكبت دموعها ارتمت ع السرير و اصبحت تبكي بحرقة
قمر بدموع: لك ليش امي ما عم تفهم عليي، لك اخخخخ يالله والله تعبت تعبت.

في المساء
قدر بابتسامة: شو نبسطي؟
ام راشد بابتسامة: اي والله
قدر بحب: خلص الك عليي كل يومين طلع هيك مشوار تكرم عيونك
ام راشد: الله يكرمك و ينور دربك.

يامن: ادم
ادم: نعم
يامن بتفكير: هلئ شو السر يلي مخبايتو قدر علينا؟
ادم بغيظ؛ شو قالولك بعرف بالغيب
يامن: لا عنجد، شكلو سر كبير كتير
ادم: الله اعلم، الا مايجي يوم و تقول شو هو.

في الصباح يوم التالي
استيقظت اخذت حماماً و ذهبت إلى القسم دلفت إلى مكتبها لتبدء عملها و هي تفحص الاوراق شاهدت كميات هائلة من الشكاوى لم يتحقق بها بعد
اخذتهم و ذهبت إلى مكتب العميد حيدر وضعت الاوراق ع الطاولة
العميد حيدر بترقب: شو هدول؟
قدر بجدية: هدول الاوراق فيها شكاوى المواطنين و صرلو زمان كتتر كمان.

نظرت قمر الذي استدعتها قدر هي والمجموعة قبل ماجيأها إلى مكتب العميد حيدر إلى الاوراق بذهول: ما بيصير صح كان في مكان شاغر بس انا كل نهار شوف الاوراق و مافي هيك شي خالص
قدر بترقب: متأكدة؟
قمر: اي ومية بالمية كمان
قدر وهي تفحص الاوراق شاهدت ورقة بغضب: كنت متوقعة
اخذت الاوراق بسرعة من فوق الطاولة و وضعتهم في سلة المهملات اشغلت الولاعة و احرقتهم وفتحت النوافذ لكي تخرج الرائحة
ادم باستغراب: ليش حرقتيهن؟

قدر: هلئ بتعرف كلشي، سيدي حضر حالك اللوا رح يطب علينا
هنا همدت النار، وخرجت الرائحة وكأن شيء لم يكن
اتى عسكري وادى التحية: سيدي اللوا صار بالقسم.



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رواية صغيرتي الحمقاء زهرة الصبار
39 7309 زهرة الصبار
رواية انتقام ثم عشق زهرة الصبار
38 4313 زهرة الصبار
رواية حبيب الروح زهرة الصبار
39 3357 زهرة الصبار
رواية لا ترحلي زهرة الصبار
36 3232 عبد القادر خليل
رواية أحببت فاطمة زهرة الصبار
74 3787 زهرة الصبار

الكلمات الدلالية
رواية ، فتاة ، بمائة ،


 





# فنون # مشاهير # صحة # منوعات # الأطفال # English # تفسير الأحلام ثقافة # قصص # سيارات Cars # صور # تقنيات # الاجهزة الالكترونية # المطبخ # كلام فى الحب # أبراج # رياضة # ازياء # حكم وأقوال تطوير الذات# خلفيات # صور بنات # مشاهير # ديكور # صباح الخير # مكتوب برقيات شهر رمضان # جمعة مباركة # حب رومانسية # عيد # ادعية # خلفيات كرتون # منوعات # موضة # الأم # أطفال # حيوانات # صور ورد # اكلات # New Year # مساء الخير # اللهم صلي علي النبي # القران الكريم # صور نكت # عيد ميلاد # اعلام # سيارات # تهنئة الخطوبة # حروف واسماء # الغاز # صور حزينة # فساتين # هدايا # خلفيات النادي الاهلي # تسريحات شعر # الاصدقاء # بوستات نجحت # خلفيات نادي الزمالك # حب رومانسية # تهنئه # ازياء # صور بنات # صوره وكلمه خلفيات # كرتون # بروفايل رمزيات # دينية # سيارات # مضحكة # أعلام # مسابقات # حيوانات # ديكور # أطفال # أكلات # حزينة صور شباب أولاد ر# صور # الطب و الصحة # مقالات عامه # CV المشاهير # وصفات الطبخ # العناية بالبشرة غرائب وعجائب # قصص روايات مواعظ # صور حيوانات # وصفات الحلويات # الرجيم والرشاقة # نكت مضحكة # صور خلفيات # العناية بالشعر # شروحات و تقنيات # videos # Apps & Games Free # موضة أناقة أزياء # سيارات # ديكور # رعاية الأطفال # نصائح المطبخ # موبايل جوال # الفوركس # التعليم والمدارس # الحمل و الولادة # اخبار الرياضه # وظائف # صحة المرأة # حوادث # صور بنات # صور اطفال # مكياج و تجميل # عناوين بنوك شركات محلات مطاعم # العاب الغاز # عيد # كلمات الاغانى # اشغال فنيه واعمال يدويه # مصر # أشعار خواطر # للنساء فقط # للرجال فقط # صور شباب # علاج النحافه # رسائل SMS # أكلات نباتية - Vegetarian food # برامج الكمبيوتر # المراهقة # جمعة مباركة # blogger # رعب # لعنة العشق # حب # اسلامية # قاسي ولكن أحبني # أحفاد أشرار الحرب لأجلك سلام # أسمى معاني الغرام # حقيقية # لقد كنت لعبة في يده # ملهمة # أباطرة العشق # عربية # حب خاطئ # لست مميزاً # من الجاني # مشاهير # راقصة الحانة # اغتصاب طفلة # عاشقان يجمعهم القدر # الطريق الصعب # خيال علمي # أشواك الحب # تاريخ # سجينة ثوب الرجال # لروحك عطر لا ينسى # أطفال # عشق وانتقام # لازلت أتنفسك # لقاؤنا صدفة # للحب معان أخرى # خاتم سليمان # ممن أنتقم # نجاح # أبواب وهمية # حلمى فى صفيحة قمامة # فيلم # مجنون بحبك # بين شباكها # حزينه # رحلات جوليفر # عذاب قسوته # عندما ينادي الشيطان # لعنة حبك # مريم وامير # هدوء في قلب العاصفة # الحاسة السادسة # المشعوذة الصغيرة # عباقرة # لوعة العشق # حروب # قدر بالإجبار # بنات مضحكه# فوركس Forex# صحتك # الصور والخلفيات # الطبخ والحلويات # منوعات # اخبار الفن # القصص و الروايات الألعاب الرياضية # الحياة الزوجية # أزياء وملابس # الأم و الطفل # دراسات لغات # افكار منزلية # انترنت تكنولوجيا # صفات الابراج # حيوانات ونباتات # تفسير الاحلام # معانى الاسماء # خواطر و اشعار # الكون والفضاء اجمل نكته# Mix # Forex # youtube # foods # Kids # Health education # stories # News # kitchen # woman # Famous # Sport # Animals

-------

الساعة الآن 09:14 صباحا