أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى جنتنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

المنتدى للقرائه فقط -- للمشاركه انتقل الى منتديات جنتنا الجديده -forums.janatna.com





رواية فتاة في العسكرية

حبيت اكتب قصة فريدة من نوعها... خيالية ليسَ لها وجود في عالمنا هذا و لكن جملية و مشوقةبتحكي الرواية عن بنت اسمها نجوان ب ..



20-02-2022 09:25 مساء
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 

t22070_8869


حبيت اكتب قصة فريدة من نوعها... خيالية ليسَ لها وجود في عالمنا هذا و لكن جملية و مشوقة
بتحكي الرواية عن بنت اسمها نجوان بيروح ابوها لحتى يسجلها بالنفوس فبيجي موظف النفوس بيخربط بالنوع بدال ما يكتب انثى بيكتب ذكر ولسوء الحظ اهل نجوان ما بيعرفو هالشي... لاني بالنفوس ذكر و بالدفتر العائلة انثى....
تعريف بالشخصيات

نجوان عمرها ١٨ سنة متوسطة القامة عيونها شهل شعرها خرنوبي طويل... شخصية مرحة جدا، ما بتحب تدرس و بتتمنى تكون شاب و تروح ع الجيش لحتى تقتل المافيات و الارهاب.

لندا بتكون اختها الكبيرة عمرها ١٩ سنة بتدرس طب سنة اولة
طارق اخوها الاصغر منها عمرو ١٧ سنة حدي عشر بالمدرسة  
جلال بيشتغل بالبناء.. و زينةربة منزل.. حريصين ع اولادن و بيحبو يضلو متفوقين في الدراسة

ضياء عمرو ٢٦ سنة طويل القامة عيونو عسلي شعرو اسود جسم رياضي  مقدم بالجيش بيحب شغلو كتير وحالياً عم يدرب بالمعسكر شخصية جدية نوعاً ما بسبب شغلو.
وائل رفيقو ل ضياء من الطفولة و عمرو٢٦ سنة طويل القامة عيونو بني شعر اسود و جسم رياضي راحو ع الجيش مع بعض و نفرزو ع المكان نفسو

و مع مرور الوقت رح تتعرفو ع الشخصيات اكتر
فصول رواية فتاة في العسكرية

رواية فتاة في العسكرية للكاتبة سدرة أمونة الفصل الأول






زينة: لندا ماما روحي فيقي اختك نجوان مشان تدرس
لندا: حاضر
دخلت لندا ع غرفة نجوان لحتى تفيقها حاولت اكتر من مرة ما كانت تفيق معها، لمعة براسها فكرة، قربت ع ادنها و حكت بصوت شبه الصريخ
لندا: نجوااااان
نجوان قامت مرعوبة: قتلو المافيا
لندا بضحك: ههه مافيا ههه، تضربي ههه قومي صحصحي مشان تفطري و تدرسي
نجوان بغيظ: تضربي ايه روحتي عليي المنام مشان ادرس
و رجعت حطت راسها ع المخدة لحتى تنام
لندا: لك قومي.

نجوان بعناد الطفولي: مابدي بدي نام
لندا: ماشي رح اطلع وقلا ل امك هيك
نجوان بخوف: لأااااا قمت شوفي صحصحت
لندا بابتسامة نصر: ما بتجي الا بالررص.

بالمعسكر التدريب
وائل: ضياء وينك ل هلئ؟
ضياء: كنت عم اتمشى بالمبنا، ليش في شي؟
وائل: اتصل العميد حسن و قال اذا مطولة هي الدفعة
ضياء بغيظ: يا اخي ما بيترك الواحد يرتاح شوية
وائل بضحك: لسه ما خلصت كلامي، قال مشان يبعت الدفعةالتانية
ضياء بضيق: ما انا بعرف ليش هوي بيسئل غير مشان هيك
وائل وهوي واقف: انا رايح ع غرفتي ارتاح شوية صرلي من مبارح ما نمت و لا انت كمان نام شوية
ضياء بتعب: اي والله تعبان كتيررر.

راح ع تختو تسطح و راح نايم من كتر التعب و الارهاق
خلصت نجوان من الفطور و لمت السفرة مع اختها و امها بعد ما خلصت، شغلت التلفزيون و قعدة لحتى تتفرج
زينة: نجوان شو عم تعملي
نجوان: عم اتفرج ع المسلسل
زينة بحدة: اي قومي ع الدراسة
نجوان: ياربي دراسة دراسة خليني ارتاح شوية ولوو لسه الساعة ٩
زينة بغضب: عم بقلك ع الدراسة هالسنة عندك بكلوريا و الفحوصات باقيلها ١۵ يوم دوبك تلحقي.

لندا اخدت منها الريموت: متل ما قالت امك قومي
نجوان نفخت هي و رايحة: اوووووف اللله يصبرني
دخلت ع غرفتها و سكرت الباب بقوة بطلعت ابوها من غرفتو
جلال: شبها؟
لندا: ليش ماما قالتلها قومي درسي
جلال: انا رايح ع الشغل بدكن شي
زينة وهي رايحة لعندو: شو بتحب تتغدا اليوم؟
جلال: شو ما بدك ما بتفرق، يالله سلام
زينة: الله معك.

المسا بالمعسكر التدريب
وائل: شبك؟
ضياءب زهق: ما بعرف بس حابب يتغير الروتين
وائل بتفهم: معك حق، شي ب ملل.

نجوان قامت من ع الكرسة و قفت ع الشباك و عم تتطلع بالسما يلي مزينتها النجوم، لندا بتتدخل لعندها
لندا: شو خلصتي دراسة؟
نجوان وهي ع وضعها: يعني ما بدي كتير و بختم المنهاج
لندا: شو حابة تدخلي وقت بتاخدي البكلوريا؟
نجوان بابتسامة: انتي بتعرفي شو بحب، بحب قاتل روح ع الحروب اقتل الناس يلي خربت هالبلد، هيك شي
لندا رفعت حاجبها: انتي متاكدة انو بنت؟
نجوان بغيظ: و شو شايفة انتي؟
لندا: شايفة شب ع هيكل بنت.

نجوان مسكت المخدة و ضربتها فيها: و ضريب
لندا بصدمة: ولي عم تقوليلي هيك انا اختك الكبيرة
نجوان بغيظ: كل الاكبر مني ب سنة بس، يعني ليش شايفة حالك
لندا بغرور: لازم اعمل ل حالي سلطة
نجوان قامت لحتى تضربها ركضت لندا ل برا و ركضت نجوان وراها، بدخلت طارق تخبت لندا وراه
طارق باستغراب: شوفي
نجوان مسكت اخوها لحتى تبعدو: بعد انت
لندا تمسكت باخوها: لأ لأ لأ و النبي لأ
طارق: لك شوفي؟ امي تعي شوفي بناتك.

طلعت زينة من المطبخ: لك شوفي؟
طارق: ما بعرف علمي علمك
زينة بغضب: وك شوفييي؟نجواااان
وقفت نجوان و قربت ع زينة و قالتلا شو القصة
زينة ضربتها بخفة ع راسها: وانتي ليش ما عم تتدرسي
نجوان ب زهق: لك امي خليني ارتاح شوية
زينة بحدة: ولا لحظة يالله ع دروسك
نجوان بضيق: حاضر رايحة يقطع عمر الدراسة اوفففف
دخلت ع غرفتها قعدةع التختها فتحت الكتاب حست حالها تعبانة سكرت الكتاب
نجوان: احسن شي نام.

وراحت في سبات عميق، فجاة بتقوم مخضوضة ع صوت...
تاااابع اسفل
 
 



20-02-2022 09:25 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية فتاة في العسكرية
رواية فتاة في العسكرية للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

نجوان برعب: بسم الله الرحمن الرحيم
زينة بغضب: انا قلت قومي درسي مو نامي
نجوان: لك امي خليني ارتاح شوية والله نعسانة
زينة بحدة: قومي درسي انا قلت ياللله
نجوان باستسلام: حاضر
قامت نجوان و صارت تدرس.

بعد مرور شهر
نجوان: امي دعيلي اليوم آخر يوم بالفحص
زينة بحب: الله يكون معك، و يوفقك ربي
طلعت نجوان من البيت برفقت اختها لندا يلي رايحة ع الجامعة دخلت ع القاعة المخصصة بالامتحان قدمت و راحت ع البيت، فتحت الباب و دخلت و هي عم ترقص
نجوان: هيييييه خلصت ولللللليش
زينة بلهفة: شو طمنيني
نجوان: الحمدلله كتبت كويس
زينة: الحمدلله.

نجوان بمرح: انا داخلة نام ما بدي صوت، ايوااا صرلي شهرين ما بعرف طعمن النوم شو هوي، و المافيا عم تسرح و تمرح ع كيفا
زينة بضحك: الله معك، بس ديري بالك ما تتصاوبي
نجوان بضحك: ماشي
دخلت نجوان ع غرفتها و هي فرحانة انو خلصت امتحان تسطحت ع التختها و راحت نايمة.

بالمعسكر التدريب
رن تليفون ضياء اطلع فيه شاف اسم بيعشقو
ضياء بابتسامة: يا صباح الفل
ريمة(ام ضياء): كيفك ياروحي
ضياء: الحمدلله بشكر الله، انتي كيفك كيفو بابا و اخواتي انشالله بخير
ريمة: الحمدلله الكل بخير، بس والله شتقتلك يا عمري
ضياء: والله يا امي ما عم اغضر انزل بس باقرب وقت رح انزل اجازة
ريمة بحب: ربي يحميك و يحرسك ويبعد عنك الشر و المكروه
ضياء: الله لايحرمنا منك.

المسا بيندق الباب عند اهل نجوان بيقوم طارق بيفتح
الشرطي: مرحبا
طارق باستغراب: اهلا
الشرطي: مو هون بيت جلال قاطرجي؟
طارق باستغراب عم يزيد: اي هون
الشرطي: ممكن تخليه يجي و يحكي معي
طارق: اي تكة
دخل لجوا لحتى يقلو ل ابوه، و فعلاً طلع جلال
الشرطي: انت جلال قاطرجي
جلال: اي انا
الشرطي: تفضل هي الورقة طلب عسكرية ل ابنك نجوان
جلال اخد الورقة من ايدو بذهول: بس نجوان بنت مو شب.

الشرطي: ما بعرف شب ولا بنت كل يلي بعرفو انو هي او هو مطلوب ع العسكرية
جلال بذهول: كيف بنت بدا تروح ع العسكرية؟
الشرطي: بس مكتوب ذكر مو انثى، بدك تراجع شعبة التجنيد
جلال: ماشي، يعطيك العافية
الشرطي بابتسامة: شكرا
سكر الباب جلال دخل لجوا و وجه ما عم يتفسر
زينة بقلق: خير، ليش الشرطي هون؟ و شو بدو؟
جلال ساكت تماماً:
لندا شافت الورقة بايدو: بابا شو فيها هالورقة
جلال عم يحاول يستوعب يلي صار.

زينة بترقب: جلال شبك؟ لك احكي شغلت بالنا
جلال وعلامات الصدمة ع وجهُ: هاي الورقة ل نجوان
نجوان: اي و شوفيها لحتى مصدوم؟
جلال: فيها سحبها ع العسكرية
الكل حكى بصوت واحد: شوووو؟
زينة بذهول: بس كيف بدن يا خدوها وهي بنت؟
جلال: ما بعرف قال مكتوب عندن ذكر، بكرا رح روح ع شعبة التجنيد لحتى شوف شو القصة
نجوان دخلت ع غرقتها تسطحت ع التختها و ما بتعرف ليش حاسة حالها فرحانة و مبسوطة و بنفس الوقت مصدومة من يلي سمعتو.

بالمعسكر التدريب
وائل: ضياء شبك ليش ع طول حاسك زعلان و مهموم
ضياء بحزن: ما عم تروح من بالي و هي رايحة مع واحد غيري، ما عم اغضر اتقبل انو صارت لواحد غيري
وائل: الا ما ربك يبعتلك وحدة تنسيك اياها
ضياء: صعب، صعب كتير انساها، هي حب الطفولة و المراهقة هي كلشي بحياتي، بس طلعت وحدة انانية ما بتحب الا نفسها
وائل: بكرا وشوف اذا ما بتجي هالوحدة تقلبلك حياتك كلها بكرا و بتشوف
ضياء بفقدان الامل: انشالله.

اشرقت الشمس من جديد لتعلن عن رحلة العمر
جلال: انا رايح ع شعبة التجنيد
زينة: الله معك
نجوان: تكة بابا رايحة معك
زينة باستغراب: وشو بدك تساوي معو يعني؟
نجوان: ما هوي رايح لحتى يقلن انو انا بنت
زينة: اي
نجوان: اي وبلكي ما صدقو ف بروح معو احسن
زينة باستسلام: روحي
راحت نجوان و جلال ع شعبة التجنيد، وصلو دخلو لعند العقيد بعد ما سمحلن بالدخول
العقيد: تفضل، شو مشكلتك؟

جلال حكالو كل القصة: اي سيدي و هي هيي نجوان بنتي
العقيد بذهول: بس مكتوب عندي ذكر مو انثى
جلال: والعمل؟
العقيد: بدك تطلع لعند العميد حسن هو يمكن يطلع بأيدو
جلال وهوي واقف: شكراً
العقيد: العفو
طلعت نجوان و جلال لعند العميد و صلو ع مكتبو
جلال: العميد حسن مو جود؟
السكرتيرة: اي موجود، مين بقلو؟
جلال: مواطن عندي مشكلة
السكرتيرة: تفضل اقعد لحتى شوفو اذا فاضي.

قعد جلال و نجوان ع الكراسة الموجودة دخلت السكرتيرة و بايدها الاوراق لعند العميد ضلت شي ١٠ دقائق
نجوان ب زهق: اوففف مليت
جلال بهمس: قالتلك امك لا تجي
نجوان: طب و بلكي طلبوني انا قلت مشان ما يروح مشوارك ع الفاضي
طلعت السكرتيرة: تفضل
دخل جلال و نجوان لعند العميد حسن
جلال: مرحبا
العميد حسن: تفضلو، شو مشكلتك.

جلال: الحقيقة هي انو، اجاني مبارح تبليغ مشان ابني يروح ع العسكرية، بس هي الحقيقة نجوان مو شب بنت(واشر ع نجوان)
العيمد حسن بذهول: كيف هيك، مكتوب عندي ذكر(وطلع الورقة لحتى يشوفوها) تفضل هي الورقة مكتوب اسم نجوان جلال قاطرجي و النوع ذكر
نجوان قربت لحتى تشوف الورقة شافت اسمها و صارت تضحك: ييي اسمي هههه و نوع ذكرههههه والله شي بضحك هههه
العميد حسن ضحك ضحكة خفيفة: وهي ضحكناها
جلال بذهول: و العمل؟

العميد حسن: بدك تروح ع النفوس و تصلح الخطأ، بس في مشكلة، لازم تروح ع الخدمة، هون مكتوب ذكر و اذا ما راحت بدك تدفع غرامة او تنحبس، بس انا يلي بقدر اعملو انو اتوصى فيها
جلال وقف و مد ايدو لحتى يصافحو: شكرا
العميد حسن بادلو المصافحة: العفو.

طلع جلال من مكتب العميد حسن و هو مصدوم من يلي عم يصير، اما نجوان طلعت من عندو عم تضحك، و صلو ع البيت دخلت نجوان و عيونها عم يدمعو من الضحك
زينة بلهفة: طمني
جلال قعد ع الكنبة: قال راجع النفوس و صلح الخطأ
نجوان بضحك: لعمى شي بضحك هههه مكتوب اسمي نجوان جلال قاطرجي النوع ذكر هههههه الرقم ٢٠٠٣ نفس مواليدي سبحان الله هههههه
جلال: بكرا جهزيلا الشنطة مشان بعد بكرا بدا تروح
زينة بصدمة: شوووو.

بالمعسكر التدريب.
رن تليفون ضياء باسم العميد حسن رد فوراً
العميد حسن: بعد بكرا بدا تجي دفعة جديدة.

ضياء: تمام سيدي
العميد حسن: اي و رح اجي معاهن
ضياء بترقب: في شي سيدي
العميد حسن بانهاء المكالمة: بس اجي بقلك
ضياء: تمام سيدي.

قاعدة نجوان عم تتضحك بالقصة يلي صايرا معاها
زينة: كيف بدا تروح؟ ما بدي خليها تروح
جلال بغضب: اذا ما راحت يا بدك تدفعي غرامة يا تنحبس، وانا ما معي ادفع غرامة يا دوبة عم امن اللقمة الاكل، و قلي وقت بيتصلح الخطأ بترجع
لندا بغيظ: عم تضحكي بدال ما تزعلي
نجوان بضحك: شر البليه ما يضحك
طارق: طقو فيوزاتا
نجوان بضحك: خراس ههههه.

20-02-2022 09:26 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية فتاة في العسكرية
رواية فتاة في العسكرية للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثالث

في اليوم التالي فاقت نجوان ع صوت اختها كل العادة
لندا: لك قووووومي
نجوان بنوم: اي اي قايمي
لندا بغيظ: لك بكرا وقت بدك تروحي ع التدريب لحتى يضل العصاية معلمة ع جنابك
نجوان صحصحت: و ضريب قولي صباح الخير
لندا مقلدا صوتها: صباح النور
نجوان: يافتاح يا عليم، ليكي لسه ما صحصحت منيح ف ما بدي عكر مزاجي
لندا: اي قومي مشان ننزل ع السوق
نجوان: ليش؟
لندا: مشان تشتريلك امك كم قطعة تلبسين هنيك.

نجوان: بتعرفي طول عمري بحلم انو روح ع العسكرية و احمل سلاح و قاتل فيه و اجي اجازات و امي تعمل كل الاكلات يلي بحبها خلال هالإجازة
لندا: اطمني تحقق حلمك
نجوان بابتسامة: عنجد مو مصدقة كتير فرحانة
لندا: الله يسبت علينا العقل و الدين
نجوان بابتسامة: ما رح احكي شي خليني فرحانة.

بالسوق، نجوان: ماما ليكي هيدا حلو كتيرر و مريح بالرياضة
زينة: عجبك؟
نجوان: Oie و كتير كمان
لندا: اي فعلا حلو و كيوت.

بعد ما شترو البدل و هو عبارة عن بنطلون اسود وسيع شوي و كنزة بيضة و مرسوم ع صدرها قطة و فوقو جاكيت اسود ب حفر ( قطوشة)
وهني و عم يتمشو بالسوق شافت نجوان بيجامة بنطلون احمر و كنزة بنفس اللون و داخلها ابيض و الها كبيشونه(طاقيه) باللون احمر و داناتها متل الميكي موس باللون الاسود.

نجوان بفرحة: واوووو امي امي
زينة: اي شو بدك؟
نجوان: امي خديلي هي حبابة
لندا بضحك: والله حاسة عم تتجهزي للعرس مو للعسكرية
نجوان بغيظ: ما الك دخل، شو امي حبابة
زينة: تعي اشتريلك اياها، واخلص
دخلو شتروها و طلعو، راحو ع محلات الاحذية، شترت شوز ابيض و داخلو اسود و كلاشة احمر و داخلها سترسات باللون الابيض
زينة: وهي الغراض جبتلك هني لسه في شي ناقصك
نحوان بابتسامة: لأ ما في شي خلصت.

رجعو ع البيت، دخلت نجوان ع غرفتها لحتى تجهز شنطتها.

بالمعسكر التدريب
ضياء: وائل بكرا جاية دفعة جديدة و جاي معها العميد حسن
وائل بترقب: ليش في شي؟
ضياء بتفكير: ما بعرف سئلتو قلي بس اجي بقلك
وائل: بجوز جاي تفتيش؟
ضياء: ما بعتقد لأني حاسسني قلبي في شي مهم و كتير كمان
وائل بقلق: خير انشالله.

المسا ببيت جلال
جلال بحزن: جهزتيلا الشنطة
زينة بدموع: اي
جلال: انشالله بكرا رح انزل ع النفوس و صحح الخطأ و بتمنى ما يطول
بغرفة نجوان قاعدة ع الشباك و عم تطلع ع السما، بيرن تليفونها بترد
نجوان: الو
هيفاء: كيفو الحلو
نجوان: الحمدلله
هيفاء: لك صح يلي سمعتو قال طالبينك ع العسكرية؟ مظبوط
نجوان بضحك: اي والله هههه شفتي ع هالقصة ههه قال انا ذكرههههه
هيفاء ضحكت معها: و ضريب ههه ضحكتيني، كيف الك نفس تضحكي؟

نجوان بضحك: ههه ما بعرف
هيفاء: ايمت بدك تروحي؟
نجوان: بكرا
هيفاء بذهول: بكرا؟ ليش ما قلتيلي لحتى اجي ودعك
نجوان: لك شبعرفني صارت بسرعة هلئ المهم بكرا تعي انا ما رح اطلع للساعة٩ بلحق ودعك
هيفاء بانهاء المكالمة: تمام لكن رح اجي قبل ما تروحي
نجوان: ok حب، وانتي من اهلو.

اشرقت الشمس من جديد لتبدأ اول محطة من محطة الحب.

الساعة ٨. ٣٠ صباحاً
نجوان قامت لبست بنطلون چنز و كنزة زيتية و عليها كتابة اجنبيةباللون الاسود و شوز ابيض طلعت شنطتها و طلعت من غرفتها ع الصالون حطت الشنطة ع جنب و سلمت ع هيفاء
هيفاء بدموع: الله معك، تروحي و ترجعي بالسلامة
نجوان بربع ابتسامة: شكرا
قربت ع لندا يلي دموعها عم ينزلو بغزارة و اخدتها بالاحضان: رح اشتقلك يا حيوانة
نجوان بضحك: شكراً ع التقدير.

قربت ع طارق و خضنها: ديري بالك ع حالك، رح افقدلك كتير
نجوان: انشالله وانت دير بالك ع اهلك، و سماع لا تاكل البرشميلو اذا ما شلتلي
قربت ع امها باست ايدها و راسها زينة بدموع: الله يكون معك و يحميكي، ديري بالك ع حالك و تغطي كويس بالليل اي امي
نجوان بصوت مهزوز: ماشي رح دير بالي ع حالي و رح اتغطى كويس كمان و اكل
جلال: يالله نجوان رح نتأخر.

وهي و رايحة لعند ابوها اطلعت ل وراها شافت الكل عم يبكي.

نجوان بمرح: والله ما عرفت حالي كل هالشي مهمة عندكن الا هلئ، اخخخ شقد في فرق بين امبارح و هلئ مبارح كانت نجوان عم تتهزق ام هلئ الكل عم يبكي عليها، لو من زمان طلبوني ع العسكرية
(عرضت صوتها شوية) الف حبل مشنقه و ما يقولو نجوان خاينة يا زينة
الكل ضحك، طارق: لعمى هالبنت فاضية و راضية
نجوان بضحك: خراس ههههه.

نزلت نجوان و جلال ع السيارة و راحو لعند العميد حسن مشان يطلعو، وصلو ع المكان يلي فيه التجمع العساكر
نزلت نجوان و جلال من السيارة و راحو لعند العميد حسن يلي ناطرن
جلال: تأخرنا
العميد حسن: لأ بالعكس ع الوقت( اطلع بنجوان) رح طلعك معي بالسيارة
نجوان باست ايد ابوها و راسو جلال بصوت مهزوز: الله يكون معك، ديري بالك ع حالك وانا انشالله رح عجل بتصليح الخطأ
نجوان بدموع: ماشي، دعيلي و ارضى علي.

جلال: الله يرضى عليكي دنيا و آخرة
راحت نجوان مع العميد حسن و طلعت معو بالسيارة طلعت راسها من الشباك و لوحت بأيدها ل ابوها بشكل باي
ضلت تلوح بيأدها لحتى ختفى عن نظرها، عدلت قعدتها و صارت تبكي.

العميد حسن اتصل ب ضياء
ضياء: الو
العميد حسن: نحنا ع الطريق
ضياء: تمام سيدي
سكر التليفون ضياء و اتصل ب وائل
ضياء: وائل و ينك انت؟
وائل: انا بالغرفة ليش
ضياء بجدية: العميد حسن ع الطريق، اللبس تيابك و سبقني ل تحت قربو يوصلو
وائل: ثواني بكون خلصت انا.

بعد مرور ساعة و صلو ع المعسكر انفتح الباب المعسكر و دخلت سيارة العميد حسن و وراه السيارات العساكر
كان ضياء و وائل واقفين قدام باب المبنا نزلو الدرج الموجود
العميد حسن: انا رح انزل اول شي و بعدين بأشرلك بتنزلي تمام
نجوان: تمام سيدي
نزل العميد حسن سلم ع ضياء و وائل و اشر بأيدو ل نجوان تنزل، نزلت نجوان و قربت عليهن، هون شافها ضياء و اعجب بجمالها.

العميد حسن: المقدم ضياء الاشقر و المقدم وائل الحلبي
نجوان بابتسامة: تشرفت
العميد حسن: نجوان جلال قاطرجي بتكون عسكري
وائل بصدمة: شوو
ضياء بذهول: نعمممم.

20-02-2022 09:26 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية فتاة في العسكرية
رواية فتاة في العسكرية للكاتبة سدرة أمونة الفصل الرابع

العميد حسن قعد و حكالن القصة: وهي القصة كلها، بدي اياكن تديرو بالكن عليها
ضياء و وائل علمات الصدمة و الذهول ظاهر ع وجهن
هون نجوان ضحكت: معكن حق تنصدمو ههه انا لهلئ مو مصدقة ب يلي عم يصير ههه والنبي هالقصة مسخرة هههه
العميد حسن بضحك: اي والله هالقصة مسخرة ههه.

عند جلال راح ع النفوس لحتى يصلح الخطأ
الموظف: بأيه سنة؟
جلال: ب ٢٠٠٣
الموظف قام من ع الكرسي وراح لعند الملفات و صار يدور لاقى الملف
الموظف: هااا ليكو الملف
جلال بفرحة: الحمدلله
الموظف: بدك تقلي بأيه شهر و يوم، بيصير اسهل ملاقاته
جلال: ع ما اعتقد ٢٠٠٣. ١١. ٥
الموظف فتح الملف وصار يدور ع اسم نجوان، ضل هيك شي ربع ساعة
جلال بترقب: شو ما لتقى؟
الموظف: اي ليكو، نجوان جلال قاطرجي.

جلال بفرحة: اي هاد الاسم، شو مكتوب ال**ية؟
الموظف: ذكر
جلال: والعمل، هي بنت مو شب كيف بدي رجعها بنت؟
الموظف: بدك تقدم شكوى، وهني بيظبطوها بس بعتقد بتاكل معك وقت لأني هالشغلة صرلا ١٨ سنة
جلال: شقد ما بتاكل وقت تاكل المهم ترجع البنت
طلع جلال من عند الموظف بعد ما اخد من عندو ورقة و كتب عليها الشكوى و رقم تليفونو مشان يتواصلو معو، حطها بالصندوق تعيت الشكاوى
وراح ع البيت دخل
زينة: شو مشي الحال.

جلال بتعب: شفتها و مكتوب ال**ية ذكر و قدمت شكوى و حطيت رقم تليفوني مشان يتواصلو معي
زينة بدموع: ياربي من وين اجتنا هالقصة
جلال بارهاق: انا داخل نام شوية.

المسا بالمعسكر التدريب
ضياء: هي غرفتك يلي رح تنامي فيها وفيها حمام
نجوان بابتسامة: شكرا
ضياء بادلها الابتسامة: العفو
راح ضياء ع غرفتو و ما بيعرف ليش نشدلها لهالبنت، دخل ع الغرفة وقعد ع الكرسة وهوي عم يفكر فيها
ضياء: لك انا شو صرلي ليش عم فكر فيها و ليش نشديتلها، اكيد مشان قصتها يلي غريبة، اي اي مشان قصتها.

وائل كان عم يراقبو من الشباك الغرفة: والله ياضياء هالبنت هي يلي بدا تخلي قلبك يدق من اول وجديد بعد ما قفلتو و حرمت يدق ل وحدةتانية و بكرا من شوف.

بغرفة نجوان، دخلت اخدت حمام و لبست البيجمة الحمرا و قسمت شعرها بالنص و عملتو ضفرة(جدولة) وحطت الكبيشونه ع راسها و طلعت شعرها حطتون برا الكبيشونه، اطلعت ع حالها بالمرايا و ضحكت: والله شكلي متل الاولاد يلي عمرن ١٠ سنين، وهلئ كيف بدي احكي مع اهلي؟(لمعت براسها فكرة) اي والله ما في غيرو رح روح لعندو.

طلعت من غرفتها و راحت ع غرفت ضياء دقت الباب بخفة
ضياء وهوي ماسك التليفون: ادخل
دخلت نجوان وخلت الباب مفتوح، اطلع ضياء لحتى يشوف مين دخل و بينبهر فيها، بيضل عم يطلع فيها بدون ما يرف عينو...
نجوان صارت تسعل مشان يشيل عيونو: اح اح
ضياء رجع لوعيو: في شي؟ لازمك شي؟
نجوان بتردد: هوي اصلاً بصراحة يعني
ضياء بضحك: هههه يعني شو والله ما فهمت شي
نجوان ضحكت معو: ههه ولا انا
ضياء قلب ملامحو للجد: حكي من الاخر.

نجوان جمعت كل قوتها: ممكن استخدم تليفونك، بدي احكي مع اهلي، وما خلوني جيب تليفوني
ضياء وهو عم يعطيها التليفون: اي تفضلي
نجوان بابتسامة ساحرة: شكراً ما بطول فيه
طلعت برا الغرفة ع الممر مقابيل الغرفة مشان تحكي و ضل ضياء بغرفتو عم يراقبها، نجوان طلبت رقم ابوها.

جلال رن تليفونو بيرد عليه
جلال: ايواا نعم
نجوان: كيفك بابا انا نجوان
جلال بفرحة: نجوان حبيبتي، كيفك طمنيني عنك
نجوان: انا الحمدلله منيحة، انت كيفك كيفا ماما ولندا و طارق
جلال: الحمدلله الكل بخير
زينة اخدت التليفون من ايد جلال وقت سمعت نجوان يلي ع التليفون: اي حبيبتي
نجوان: اي امي كيفك
زينة بدموع: الحمدلله، طمنيني يا امي كيفك انشالله ما حدا عم يدايقك.

نجوان بابتسامة: الحمدلله انا منيحة، ليكي انا مافيي طول لاني اخدت التليفون من المقدم، و انشالله كل فترة انا بدق و بطمنكن عني
زينة: ديري بالك ع حالك ايه و ابوكي عم يسعى بالموضوع
نجوان بانهاء المكالمة: ماشي، يالله سلام
سكرت التليفون وصارت تبكي كان ضياء عم يتابعها من جوا الغرفة وقت شافها عم تبكي قلبو تقطع عليها و ما بيعرف ليش
نجوان مسحت دموعها و دخلت عطتو التليفون
نجوان بابتسامة: شكراً.

ضياء وهو عم يطلع بعيونها مباشر: العفو
كتفت نجوان بابتسامة ناعمة و ساحرة و راحت ع غرفتها، رمت حالها ع التخت وصارت تبكي وقت تذكرت صوت امها هي و عم تبكي.

تاني يوم الساعة ٧ صباحاً بالمعسكر التدريب و تحديداً بغرفة ضياء، رن المنبه فتح عيونو بصعوبة مد ايدو و طفى المنبه قام من ع التخت وراح ع الحمام عمل دش و طلع لبس تيابو العسكرية و سرح شعرو وحط برفانو المفضل.

بغرفة نجوان قامت نشيطة غير العادة دخلت ع الحمام غسلت وجها و طلعت لبست البدل الاسود و الشوز و سرحت شعرها و عملتو ذيل الحصان جابت الطاقيه البيضة و حطتها.

وائل دق ع باب غرفة ضياء
ضياء: ادخل
وائل بأعجاب: اي شو هالجمال هاد لأ والريحة عطر كمان قوية
ضياء و هوي عم يلبس بوطو العسكري: خلصت غزل
وائل بضحك: اي خلصت
ضياء و هوي طالع من الباب: اي تفضل لكن
وهني و طالعين شافو نجوان جايي لعندهن
وائل بهمس: اوووووو شو كيوت
ضياء بغضب: خراس
وائل: اي شو حكيت قلت شو كيوت
ضياء بحدة: عم بقلك خرااأس
هون وصلت نجوان لعندن بابتسامة: صباح الخير.

وائل: يا صباح الفل و الياسمين و العنبر و...
ضياء قاطع كلامو بنحرة ع خاصرتو و ابتسم ل نجوان: صباح النور
وائل هون وجه صار احمر بدو يضحك ما عم يقدر و بدو يقول اخخخ ما عم تطلع معو
نجوان لاحظت عليه: سيدي وائل فيك شي؟ ليش وجهك احمر
وائل بابتسامة: لأ مافي شي.... هلئ انتي شو مفيقك من هلئ
نجوان ببرأءة: مشان ادرب
ضياء: تتدربي ب شو.

نجوان: بصراحة انا طول عمري بحلم صير عسكري و اتدرب ع القتال و روح حارب
بتعرف انا كل يوم بحلم انو عم اقتل المافيا... هههه شو بدك تعمل انوثتي ظاهرة كتير... الكل بقلي فعل ذكر و الشكل انثى
ضياء بهدوء: اذا هاد حلمك ف تفضلي لحتى تتدريب
نجوان بفرحة: عنجد
ضياء: اي عنجد
نجوان صقفت متل الاطفال: هييييي
ونزلت ع الساحة التدريب
وائل بضحك: هههه هيييي
ضياء ضحك معو: ههههه... مهضومة
وائل: فعلاً... نيالو يلي رح تكون من نصيبو



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رواية فتاة بمائة رجل زهرة الصبار
11 1404 زهرة الصبار
رواية لأني فتاة زهرة الصبار
19 1736 زهرة الصبار
عزيزتي الفتاة الرائعة.. هذه أسباب فشلك العاطفي لهلوبة
0 590 لهلوبة
عزيزتي الفتاة الرائعة.. هذه أسباب فشلك العاطفي لهلوبة
0 436 لهلوبة
5 أسباب تدفع الفتاة للزواج من رجل في عمر أبيها لهلوبة
0 460 لهلوبة

الكلمات الدلالية
رواية ، فتاة ، العسكرية ،


 





# فنون # مشاهير # صحة # منوعات # الأطفال # English # تفسير الأحلام ثقافة # قصص # سيارات Cars # صور # تقنيات # الاجهزة الالكترونية # المطبخ # كلام فى الحب # أبراج # رياضة # ازياء # حكم وأقوال تطوير الذات# خلفيات # صور بنات # مشاهير # ديكور # صباح الخير # مكتوب برقيات شهر رمضان # جمعة مباركة # حب رومانسية # عيد # ادعية # خلفيات كرتون # منوعات # موضة # الأم # أطفال # حيوانات # صور ورد # اكلات # New Year # مساء الخير # اللهم صلي علي النبي # القران الكريم # صور نكت # عيد ميلاد # اعلام # سيارات # تهنئة الخطوبة # حروف واسماء # الغاز # صور حزينة # فساتين # هدايا # خلفيات النادي الاهلي # تسريحات شعر # الاصدقاء # بوستات نجحت # خلفيات نادي الزمالك # حب رومانسية # تهنئه # ازياء # صور بنات # صوره وكلمه خلفيات # كرتون # بروفايل رمزيات # دينية # سيارات # مضحكة # أعلام # مسابقات # حيوانات # ديكور # أطفال # أكلات # حزينة صور شباب أولاد ر# صور # الطب و الصحة # مقالات عامه # CV المشاهير # وصفات الطبخ # العناية بالبشرة غرائب وعجائب # قصص روايات مواعظ # صور حيوانات # وصفات الحلويات # الرجيم والرشاقة # نكت مضحكة # صور خلفيات # العناية بالشعر # شروحات و تقنيات # videos # Apps & Games Free # موضة أناقة أزياء # سيارات # ديكور # رعاية الأطفال # نصائح المطبخ # موبايل جوال # الفوركس # التعليم والمدارس # الحمل و الولادة # اخبار الرياضه # وظائف # صحة المرأة # حوادث # صور بنات # صور اطفال # مكياج و تجميل # عناوين بنوك شركات محلات مطاعم # العاب الغاز # عيد # كلمات الاغانى # اشغال فنيه واعمال يدويه # مصر # أشعار خواطر # للنساء فقط # للرجال فقط # صور شباب # علاج النحافه # رسائل SMS # أكلات نباتية - Vegetarian food # برامج الكمبيوتر # المراهقة # جمعة مباركة # blogger # رعب # لعنة العشق # حب # اسلامية # قاسي ولكن أحبني # أحفاد أشرار الحرب لأجلك سلام # أسمى معاني الغرام # حقيقية # لقد كنت لعبة في يده # ملهمة # أباطرة العشق # عربية # حب خاطئ # لست مميزاً # من الجاني # مشاهير # راقصة الحانة # اغتصاب طفلة # عاشقان يجمعهم القدر # الطريق الصعب # خيال علمي # أشواك الحب # تاريخ # سجينة ثوب الرجال # لروحك عطر لا ينسى # أطفال # عشق وانتقام # لازلت أتنفسك # لقاؤنا صدفة # للحب معان أخرى # خاتم سليمان # ممن أنتقم # نجاح # أبواب وهمية # حلمى فى صفيحة قمامة # فيلم # مجنون بحبك # بين شباكها # حزينه # رحلات جوليفر # عذاب قسوته # عندما ينادي الشيطان # لعنة حبك # مريم وامير # هدوء في قلب العاصفة # الحاسة السادسة # المشعوذة الصغيرة # عباقرة # لوعة العشق # حروب # قدر بالإجبار # بنات مضحكه# فوركس Forex# صحتك # الصور والخلفيات # الطبخ والحلويات # منوعات # اخبار الفن # القصص و الروايات الألعاب الرياضية # الحياة الزوجية # أزياء وملابس # الأم و الطفل # دراسات لغات # افكار منزلية # انترنت تكنولوجيا # صفات الابراج # حيوانات ونباتات # تفسير الاحلام # معانى الاسماء # خواطر و اشعار # الكون والفضاء اجمل نكته# Mix # Forex # youtube # foods # Kids # Health education # stories # News # kitchen # woman # Famous # Sport # Animals

-------

الساعة الآن 03:15 صباحا