أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى جنتنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

المنتدى للقرائه فقط -- للمشاركه انتقل الى منتديات جنتنا الجديده -forums.janatna.com





رواية جسد بلا روح

أصعب شيء بالحياة أنك تعيش بلا هدف بلا طموح بلا حلم، تعيش حياتك فاقد الإحساس بالسعادة و الفرح فاقد كل ألوان الحياة، وتحيا ..



20-02-2022 09:13 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [7]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جسد بلا روح
نوفيلا جسد بلا روح للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثامن

في المطعم
كانت الاجواء كلها سعادة و فرح مع الاضاءة و الورود الذي زاد البهجة الفرحة
روز امرت مشغل الميوزك ان يخفض الصوت قليلاً
روز بابتسامة: اهلا وسهلا، انا بشكركن لاني لبيتو دعوتي ع العشا، و بشكركن ع وقفتكن معي، انتو عنجد مو موظفين عندي لأ انتو اخوي ل الي و اصدقاء صدوقين، انا عنجد كتير بحبكن
لمى اقتربت منها و قبلتها من خدها: ونحنا منحبك مووووت
روز: الله لايحرمني منكن، تفضلو ناكل.

الجميع بدؤ بتناول الطعام بفرحة وسعادة تملئ قلوبهم، الا بعض الاشخاص تتظاهر بالفرحة كي لا يفسد الجو.

بغرفة ليث، كان جالسً ع السرير و ذهبت النوم من عينيهِ، شغل الابتوب ع التطبيق الفيسبوك، وهو يتصفح بشيء من البرود اوقفهُ خبر عاجل الذي صدمهُ و اغضبهُ بأن واحد
يا هل ترى ما هو هذا الخبر؟ و ما الشخص الذي يتظاهر بالسعادة؟تابعو معنا لكي تتعرفو ع الجواب.

خبرعاجل: لقد تم رسي المزاد صفقة الحديد ع روز ابنت اكبر رجل اعمال في شرق الاوسط، وتم دفعها ع اكبر سعر في المزاد بما يتجاوز ٣٠٠، ٠٠٠$، وهنا تم طرح السؤال عليها، لماذا تم دفعها إلى هذا السعر؟
فكان الجواب، لقد كان اعلى سعر في المزاد يوصل لل١٥٠، ٠٠٠$ ف دفعتُ اضعافهُ لكي اتمكن من رسي المزاد ع شركتي.

وتم طرح سؤال اخر، ما هو هدفها في رسي المزاد عليها، فأجابت بكل وضوح، لكي القن درسً لشركة خاصة وانا متأكدة ان صاحب الشركة فهم الدرس، سؤال، وما هي الشركة
، اجابت، آسفة لن ابوح من هي الشركة ومن صاحبها و اتمنى ان لا احد يفكر بهذا الامر لان لن ابوح ولو بعد مئة سنة
ليث بغضب: لكن عم تعطيني درس ماشي يا روز انا و انتي والايام جاية.

في المطعم.

احست انها تحتاج إلى هواءً باردً و هدوءً قليلا، خرجت من المطعم تقدمت بخطواتها البطيئة نسبيا، وصلت اخيراً مقابل النهر الذي يعطي انعاشاً عن رؤيتهُ جلست ع الارض و شردت بالنهر الذي يشبهُها عندالصباح تُلألأ الشمس فيها فيصبح كُل البشر تأتي أليهِ و تتمتع بمنظرهِ الجميل و عند حلول الظلام يذهب البشر و يبقى وحيداً حزيناً، وكهذا هي في الصباح تشرق الابتسامة للجميع و تخفي اللامها وعند المساء يحلُ الظلام الحزن.

وهي تفكر في حالها و يتردد كلام في عقلها
متى اصبحتُ بلا قلب؟ متى اصبحتُ اظهرُ السعادة للجميع و اخفي اللام في قلبي؟ متى اصبحتُ فاقدة طعم السعادة؟، يا إللهي ماذا حل بي؟ لم اعد اتحمل وجعً ولا طعنت في قلبي، اللهم يا مالك الملك يا واسع رحمتك ع كُل شيء في الوجود ارحمني و اخرج عني هذا الحزن الذي خيم علي كغيمة سوداء كبيرة لا تتحرك ساكنه.

وهي شاردة في هذا الكلام الذي يتردد في عقلها، اتى من خلفها بهدوء كي لا يُخيفها
ماجد بهدوء: روز
افاقت روز من شرودها نظرت اليهِ و رجعت بصرها إلى النهر الهادء الحزين، جلسَ بجانبها و كان الصمت هو سيد المكان حتى قطعهُ ماجد
ماجد: ليش اجيتي لهون؟
روز: ضاق نفسي قلت بجي باخد هوا ء نقي
ماجد: لسه بتحبيه؟
روز تنهدت بشيء من اليئس: ما بعرف يا ماجد هو طلع من حياتي متل كےايه واحد قابلتو
ماجد بترقب: يعني لسه بتحبيه؟

روز: ماجد شو بدك اذا لسه بحبو او لأ
ماجد بحزن: ماش سؤال عادي
روز: ماجد انا بعرفك اذا عم تكذب احكي شو بدك من جوابي
ماجد اجتمع كل قوتهُ: روز، انا بحبك، و بموت فيكي، صرت بدمن بحبك، صرت كيف ما درت وجهِ بشوفك
روز بابتسامة: ومن ايمت؟ عرفت بتحبني
ماجد: من قبل ما هالكلب عمر ما يجي و يدخل حياتك
روز: وليش ما قلتلي؟

ماجد: ما كان في جرأه احكي كنت خاف تجرحيني، ليوم اجيتي انتي و قلتي انخطبتي للزفت يوميتها حسيت الدنيا قتلتني، بس بحمد ربي تركتو بعض
روز ابتسمت ابتسامة ناعمة و ساحرة للغاية
ماجد باستغراب: بس ليش ما ستغربتي وقت عترفتلك بحبي؟
روز بابتسامة: لاني كنت بعرف انو انت بتحبني، وكنت مستناي تقلي لاني لاني لاني
ماجد امسك يدها وتكلم بلهفة: لاني شو
روز احمر خديها من الخجل: لاني، بحبك كمان.

ماجد طار عقلهُ من الفرح عندما اعترفت انها تحبهُ
ماجد: لكن ليش قبلتي ب عمر اذا بتحبيني؟
روز بحزن: كان بابا الله يرحمو رغبتو انو اتزوجو، وانا وافقت ع رغبتو بس عمري ما حبيتو ولا حسيتو كزوج ل الي بالمستقبل، و وقت مات بابا عرفت انو داخل ع طمع قمت تقاتلت معو و كشفت الحقيقة، و فسخت الخطبة
ماجد: روز بتقبلي تكوني زوجتي؟

روز تلألات عيناها بدموع الفرح سوف تحصل ع حب حياتها حب الحقيقي النقي هزت رأسها مع هطول دموعها ع خديها الرقيقة و الناعمة، اقترب ماجد منها و امسح دموعها بلطف، و قبلها من جبينها
ماجد بابتسامة: لكن رح نعمل الخطبة بعد شهر
روز باستغراب: وليش بعد شهر بالتحديد؟
ماجد غمزها: ما بدك تخلصي من الدرس
روز بضحكة خفيفة: اي صح، بدي خليه يرجع ع لندن هون ما ئلو خبزة
ماجد بترقب: روز ليش بتكرهي؟

روز بغضب: لاني بسببو مات بابا بسببو خله الحزن بقلبي، (و اكملت بحزن)انت ما بتعرف يا ماجد علاقتي ب بابا شقد كانت قوية
تدحرجت الدمعة من عينيها ع خدها بحزن، ماجد اقترب اصبعهِ و ازاحها بعيداً عن بشرتها الرقيقة كبشرة الطفل المولود
ماجد بفضول: و كيف ئلو علاقة ليث بموت ابوكي؟

روز بحزن: بعد انا ما اخدت البكلوريا بشي خمس شهور، مات ابو ل ليث كان مريض، راح ع العزة لحتى يقوم بواجبو كأخ، اخدني معو رحنا و صار الدفن و العزة، المهم بالليل رجعنا ع البيت بس انا طول النهار كنت جنبن و ساندن بهالمحنة و خصوصا شام كانت كتير متأثرة
ضلينا هيك نروح لعندن لحتى خلص الاسبوع.

بعد سنة، عرفو انو بابا كتب كلشي باسمي، هني عصبو كتيررر و قررو يخلصو مني، بعتو عمر يخطبني كےوسيلة يعني لحتى ياخدو كلشي، خطبني و كانت رغبة بابا لاني بيكون ابن رفيق العيلة، انا هون خضعت لرغبت بابا بعد جدال طويل، مع الايام عرفو من تصرفاتي انو ما عم امن اطلع معو ولحتى ع جنينة الفيلا، و مافي مشاعر اتجاهُ يعني وقت بيجي بكون صنم موجود بالبيت، حسو هالخطة ما نجحت، بدلوها
انا هون صرت بالسنة التانية بالجامعة.

الصبح وقت بدي روح ع الجامعة بالسيارة نشغلت، ولا بابا قلي انا رح استعمل سيارتك وانتي خدي سيارتي، انا وافقت، بس لهلئ ما بعرف ليش طلب مني نغير السيارات.

ماجد: و ما عرفتي السبب؟
روز: لأ و حاولت كتير اعرف ما وصلت لنتيجة
ماجد: ايوااا، اي كملي شو صار؟
روز: اي، طلع قبلي شغل السيارة و راح بعد ٥دقائق بيرن تليفوني، انا هون كنت قدام باب الفيلا برد عليه بيطلع صوت غريب بس هاد رقم بابا، قلي الغريب انو عمل حادث، وهلئ نقلو ع المستشفى
رحت ع المستشفى متل المجنونة، وصلت ع المستشفى و خبروني انو مات، تخيل انا وصلت و هو طلعت روحو بنفس اللحظة.

قطعت كلامها بسبب الغصة في حنجرتها هبطو دموعها بغزارة، وكأن بهاللحظة مات
يا اللهي كم هو صعب الشعور ان تفقد شخص تحبهُ، <اللهم احفظ كُل من نحب ولا ترينه بهم سوء، يارب>.

ماجد امسك يدها كدعم، مسحت دموعها و نظرة اليهِ بابتسامة ناعمة، واكملت.

روز: بعدها صرت عيش حياتي جسد فاقد الروح، بعد اسبوع وانا متل الميتة ما روح ع الجامعة ولا اكل ولا اشرب، يعني وقفت حياتي باللحظة يلي مات، بالليل و من بين حزني، اجتني فكرة، اطلع ع الكاميرا و اعرف السبب الموت، لاني هي ما حادث القدر لأ هاد حادث مقصود، فتحت الكاميرا و طلعت الشريحة وصلتها ع الكامبيوتر، و رجعت الوقت قبل اسبوع، بالليل بشوف واحد لابس اسود بيجي ع السيارة ما بعرف شو بيساوي و بيروح، ضليت شوف هاللقطة لحتى فهمت شو كان عم يساوي، كان عم يخرب اللفريم لحتى اعمل حادث، ضليت فكرة مين ممكن يعمل هيك، تاني يوم الصبح نزلت ع الجنينة لحتى اشرب القهوة وانا عم اتمشى بشوف غرفة الحارس بقرب عليها بشوف اشرطة مقطعة و معو قطعة، بفوت ع الغرفة و بطلع بدون ما حدا يحس علي، بعد بروح ع غرفتي اللبست و نزلت ركيض ع اقرب كومجي.

سئلتو شو هاد قلي هاد بيحطو للفريم وهو قلي هالكلام و شر متلكني رجعت بسرعة جبت الحارس و خليتو يقول الحقيقة بعد ما هددتو، قلي اجا ليث و قلو يعمل هيك بالسيارة، عرفت كانو بدن يقتلوني مشان المال، هون ليث طلع ع لندن، و لهلئ ما بيعرف انو انا بعرف.

ماجد بتفكير: ايواااا، لا تشغلي بالك اذا ما بخليه يطلع ع لندن برم ما بيكون اسمي ماجد
روز بترقب: شو رح تعمل؟
ماجد بغموض: انتي شو بدك تركيها علي
روز: تمام.

في الصباح الباكر
استيقظ ليث ع صوت طرقات ع باب غرفتيهِ اجاب بصوت نائم: مين؟
غيث: انا صحصح يا ليث
ليث نظر إلى الساعة واذ هي الساعة ٧ صباحاً، قلق ليث كثيراً نهض من ع السرير فتح الباب بسرعة
ليث بقلق: شوفي غيث شغلت بالي
غيث: مافي شي بس امك اجت
ليث بغضب: وشو جاي تعمل هون
غيث: شو، شوجاي تعمل هون جاي تشوفنا
ليث بصوت عالي: وانا ما بدي شوفها اذا انت بدك تشوفها شوفها
غيث: يا ليث هي ما عملت شي.

ليث بذهول: كل يلي ساوت فينا و ما عملت شي، خلتنا نقصم الورثة مشان تاخد نصيبها، و تعطيه لعشيقها...
غيث سكتَ تماماً ولا حرك فمهُ بحرفاً واحداً
ليث بصوت عالي سمعتهُ سمية: رووووح قلها ما عندك ابن اسمو ليث، لاني امي يلي بعرفها ماتت، اما هي ما بعرفها.

20-02-2022 09:13 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [8]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جسد بلا روح
نوفيلا جسد بلا روح للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع

كانت سمية جالسة في غرفة الجلوس، و كانت الفيلا خاليه من الخدم، وصوت ليث كان يعبئ المكان، اغمضت اعينها بحزن و نهضت بهدوء و ذهبت إلى الخارج و شعور الحزن و الندم يُخيم ع وجهها
عبير: مرت عمو تكة شوية لا تروحي، لك مرت عمو
سمية خرجت من الفيلا ولا كأن شخص ينده بأسمها او يتكلم معها، فهي بعالم اخر.

روز استيقظت ع صوت رنين التليفون امسكت بيدها و اجابت دون ان اتنظر من المتصل
روز بصوت نائم: الو
ليث: شو مافقتي؟

روز: مين معي؟
ليث: انا ليث
روز: مين ليث؟
ليث: ابن عمك رؤوف شو نسيتي
روز نهضت من ع السرير و وقفت ع الكنبة و كان لدغتها عقربة
روز: شوو
ليث بهدوء: شبك ليش مصدومي؟
روز: ما مصدومة، شو بدك؟
ليث: بدي شوفك
روز: وليش؟
ليث ببرود: حابب اتعرف ع بنت عمي اكتر فيها شي؟
روز ببرود: لأ
ليث: لكن الساعة ٢ الظهر بشوفك بالمطعم(، )
روز بهدوء: تمام الساعة ٢ بكون هنيك
ليث بابتسامة: نلتقي قريباً، سلام.

انهت المكالمة مع ليث و جلست ع الكنبة و هي تفكر، ماذا يريد؟ لماذا قبلتُ مقابلتهُ؟ لماذا الهدوء يُسيطر عليي، لا ادري لماذا؟ و لكن سوف اعلم قريباً...

الساعة الثانية ظهراً بتوقيت دمشق
ذهبت إلى المطعم للقاء ليث، نظرت إلى الطاولة و الكرسي الذي يجلس عليهِ ليث كانَ وسيمً للغاية، يرتدي بنطال اسود و قميص بُني الذي زادهُ جمال، اقتربت روز منهُ
روز: اح اح
ليث بابتسامة: اهلا وسهلا، تفضلي
جلست روز ع الكرسي مقابل لهُ والهدوء تملكُها، نظر ليث إلى جمالها الذي اول مرة يكتشف كم هي جميلة، ترتدي فستانً اصفر يصل تحت ركبتيها و شعرها الذهبي المجعد.

ليث تكلم بقلبهِ: ياللللله شو حلوي لك وين كنتي مخبي هالجمال، هههه هي يلي مخبايتو ولا كرهيت امي هي يلي خلتني اعمى
روز اخرجتهُ من افكارهُ: اح اح، خير ليش طلبت تقابلني؟
ليث: بالاول شو بتحبي تاكلي؟
روز: لا شكرا مو جوعاني
ليث: ما بيصير، لازم تاكلي شي، او تشربي شي
روز بهدوء: اذا كان قهوة
ليث طلب من الجرسون ان يحضر لهم القهوة.

روز: اي تفضل خير؟
ليث بهدوء: مبارح شفت الخبر يلي نازل ع صفحة الاقتصاد، وانتي قايلة انو عم تلقني درس لشركة معينة، ويلي طلع معي انو انا، صح،؟
روز: صح
ليث: و ممكن اعرف ليش؟
روز بعضب مكتوم: لاني بكرهك
ليث ببرود: وليش بتكرهيني، وطبعا هاد من حقي اعرف
روز: لاني انت يلي قتلت ابي
ليث بصدمة: انا، كيف بدي اقتلو، ما هو عمل حادث
روز: صح عمل حادث بس مقصود الحادث، لاني اللفرام كان معطل.

ليث بصدمة: معطل!ومين هالابن**** يلي عمل هيك
روز بغضب: انت
ليث جهظت عيناه من الصدمة: اناااااا
روز بتحذير: سماع، اللعب بعيد من هون لاني كاشفتك و من وقت ما بابا مات...
ليث: لك عن شو عم تحكي، ليكون قصدك انا يلي قتلتو
روز ببرود: اي
ليث بغضب: انتي عم تعرفي شو عم تحكي، لك انتي عم تتهميني بقتل عمي
روز بحدة: انا ما عم اتهمك انا متأكدة انو انت
ليث: وك لسه بتقلي انت، طب شو الاثبات
روز: الحارس يلي بعتو يخرب السيارة.

ليث بترقب: الحارس ايه حارس؟
روز بغضب: ليث لا تغشم حالك
ليث: اقسم بالله ما عم اعرف ع مين عم تحكي
روز بنفاذ الصبر: الحارس، حارس الفيلا
ليث: بربي ما بعتت حدا، واصلا وقت التوفى عمي انا كنت بالمستشفى
روز: مستشفى ايه مستشفى؟
ليث بحزن: مستشفى الامراض النفسية، كان عندي أزمة نفسية والحمدلله شفيت منو، و مباشر طلعت ع لندن بدون ما روح ع البيت، و عرفت من غيث انو مات عمي.

روز: وشو عرفني انو كلامك صح، ما عم تكذب مشان تطلع من القصة متل الشعرة بالعجينة
ليث: انا رح احكيلك ان صدقتي صدقتي ما صدقتي انتي حرة
روز: تفضل، عم اسمعك.

ليث بحزن: انا مريت بأيام كتير صعبة البنت يلي حبيتها خانتني مع اقرب صديق لا الي، بس ليوم بكتشف انو ابي هو يلي بعت رفيقي يغتصبها، بعد ما عرفت بالقصة رحت لعندها لحتى اتزوجها، بدق الباب عليها ما بيجيني رد، بتجي جارتها و بسئلا وينها، بتقلي ماتت، انا هون نصدمت كيف ماتت و كيف قبل يومين كانت موجودة، بتقلي نتحرت اول مبارح و العمر الك، انا هون حسيت الدنيا وقفت بهاللحظة، رجعت ع البيت و انا موجوع و قلبي عم ينزف من كتر ما هو مجروح، بيلتقى فيي ابي، و بيحاول يحكي معي و يصلح الخطأ، انا هون انفجرت عليه و اقسمت ما افتح فمي بفمو ليوم القيامة، بسبب هالشغلة ابي اجتو الجلطة و انشل، وانا صار معي أزمة نفسية لا احكي مع حدا ولا اكل ولاحتى روح ع الشركة، ليوم بيجي غيث و بيطلعني من البيت غصب عني، بطلع هيك بشوف اخدني لعند الدكتور نفسي، بتعالج عندو و بيطلب مني اطلع برا البيت لاني نفسيتي ما رح تتحسن اذا بضل عم شوف الاشخاص يلي خلوني صير هيك، بيدخلني ع المستشفى و بتعالج بيموت ابي وانا ما حضرت جنازتو، بعد سنة بتحسن و بصير متل اول، بطلع مباشر من المستشفى ع لندن، وبعدها بجي لهون، هي كل القصة.

روز: حسبنا الله ونعم الوكيل، بس مين ممكن يعمل هيك
ليث: انا رح اعرف مين و رح يكون حسابو عسير معي
روز: معناتا انت ما بتعرف بقصة عمر
ليث بترقب: عمر؟ شبو؟

روز بحزن: قبل ما بابا يموت امك جابتلي عريس وهو عمر ابن الطنط فريدة، المهم بابا قبل فيه بس انا ما كنت موافقة، بس رغبت بابا هي يلي خلتني وافق، ضلينا مخطوبي شي ٤ شهور، وانا خلال هالاربع شهور ما حبيتو ولا حسو كزوج ل الي بالمستقبل، و وقت مات بابا عرفت انو هو داخل ع طمعى و بدو ياخد الاموال يلي بملكها، و عرفت انو انتو يلي دافشينو علي، قمت فسخت الخطبة كلها ع بعضها
ليث: قلتيلي امي يلي جابتلك اياه.

روز بتاكيد: اي
ليث بغموض: تمام.

بعد مرور شهر، كانَ ليث يبحث عن الشخص الذي فعل بعمهِ و روز هكذا، وكانت النتيجة صدمة بالنسبة ل روز اما بالنسبة ل ليث فكان متوقع انهُ هو.

روز بصدمة: معقوووول
ليث ببرود: اي وهي الادلة كلها قدامك، امي يلي عملت هيك
روز: و عم تقولها بكل برودة
ليث بضحك: هاهاهاها ما عاد تفرق، صرت اتوقع كلشي، وكنت متوقع هي
روز: وشو السبب يلي خلاها تعمل هيك؟
ليث: الجواب رح تشوفي عند امي.

20-02-2022 09:13 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [9]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جسد بلا روح
نوفيلا جسد بلا روح للكاتبة سدرة أمونة الفصل العاشر والأخير

في حارة شعبية، بأحد الابنية العتيقة، كان هُناك منزل قديم للغاية، نزلا من السيارة و توجهها إلى ذالك المنزل
طرق الباب عدة طرقات، فأتاهُ صوتاً يملئهُ التعب، بعد لحظات فُتح الباب و اصدر صوتاً صرير
انبهرت الإمرآة عندما شاهدة من امامُها
و كانت الإمرآة هي سمية بذهول: ليث، روز.

دخلا إلى الداخل بعد ان فتحت لهم الطريق
نظرت روز إلى الغرفة التي جدرانها مشققة و عفنة
جلساه ع الاسنفجة الرقيقة، تاكلها الرطوبة
جلست سمية بتعب و نظرت اليهم كي يتكلمو.

روز بجدية: انتي، ليش هيك عملتي، ليش قتلتي ابي؟
سمية بحزن: الشيطان يا بنتي لعب بعقلي
روز: الشيطان، ولا دناوت النفس؟
سمية: رح احكيلكن شو صار، وقت مات رؤوف انا صرت وحيدة بهالدنيا، كان كل دنيتي، صرت كئيبة كتير، ليوم طلبت وحدة من رفقاتي نروح ع مزرعتن، اول شي ما وافقة بس ع قد ما اصرت عليي، وافقة.

رحنا ع المزرعة، واذ بيكون اخوها موجود كان كتير حنون بالمعاملة معي، كان مهضوم طلعني من الجو الكئابة شوية، اخدنا ارقام بعض و ضلينا ع التواصل، هون كان رؤوف صرلو ميت ٨ شهور، و معرفتي فيه صارت ٤ شهور، ويوم من هالايام عترفلي بحبو ل الي و ظهرلي كتير بيحبني و من هالحكي، وانا صدقتو، ليوم كنا بالمطعم عم نتغدا، بيطلب مني نقسم الورثة واخد حقي، وانا متل الجدبة رحت وافقة بسرعة بدون تفكير او سؤال ليش شو بدو من الورثة، قسمنا الورثة و كان ليث بالمستشفى، ورثتو ضلت بالبنك مجمدة، و غيث اخدها هو و شام و شتغل فيهن، وانا اخدتها و عطيتو اياها ع اساس بدو يشغلي اياهن، و رح يتزوجني بعد فترة قليلة، وقت عرف انو شريف كاتب كلشي باسمك، قترح عليا نجبلك العريس و نتفق معو المصرات بالنص و العريس وافق، بس وقت انتي ما تعطيه وجه للعريس، بعت واحد يقلو للحارس يخرب اللفرام سيارتك مشان تموتي و نحنا مناخد المصرات من بعد شريف...

الصبح بكتشف حاطت ليث هو يلي عمل هيك، انا وقت عرفت هالشي رفضت و نسحبت، بتصل بشريف ما رد علي، بتصل بالبيت ما كان حدا يرد
بس بسمع حدا عم يقلي لا تعذبي حالك، لاني السيارة تحطمت.

بس بعد نص ساعة منكتشف كان شريف مو انتي، و وقت عرفتي بالحقيقة و قالولك ليث عمل هيك، كنت بدي روح و قلك الحقيقة بس هددني، وقلي اذا بتفتحي فمك بحرف رح اسجنك، لاني خلاني وقع ع اوراق ع اساس اوراق الشراكة بيناتنا، بس بكتشف طلع تنازُلات عن كلشي بملكو
و غرامي ٥٠ مليون فوقن بحطني بالحبس مدة الحياة، اي خفت و ترددت قلك، ومتل ما شايفين عايشي من قلة الموت.

ليث بعتاب: ليش هيك عملتي؟ ليش هيك ساويتي ضيعتي حالك و ضيعتينا
سمية بدموع: لك اخخخخ والله ندمانة، ندمانة ع كلشي
ليث: بعد شو؟ بعد ما شتتينا و خليتي كل واحد بديرة
سمية اكتفت تنظر اليهِ بعيون تسيطر عليها الندامة و الدموع
روز بتفكير: ok رح جيبو ولو من تحت الارض
سمية: لا تعذبي حالك، لاني مات
روز بصدمة: ماااات
سمية بتاكيد: اي مات اجتو جلطة ع دماغو و مات
روز: دم ابي رح يروح هيك.

سمية: يا بنتي لا تشغلي بالك من الانتقام و الحساب في رب يحاسب و ينتقملك اشد الانتقام و الحساب
روز نظرة إلى ليث الذي ينظر اليها ببرود
ليث: امي، قومي البسي مشان تروحي معي
سمية بحزن: انا ما بستحق اقعد معكن، انا وحدة...
قاطعها ليث بهدوء: قومي البسي انتي بتضلي امي و تاج راسي، و ابن ادم ع طول معرض للخطئ، يالله قومي.

سمية ابتسمت من بين دموعها و نهضت جهزت الشنطة و خرجا من ذاك المنزل الذي مهدد بكل وقت ان ينهدم فوق رؤوسهم.

بعد مرور شهر، وكانت علاقة روز ب اولاد عمها قوية جداً، تعاهدو ان يكونَ سنداً و دعماً لبعضهم البعض
كانت روز تتجهز لحفلة زواجها من ماجد، و كانت السعادة تملئُ قلبها
وكان ليث بكل خطوة تخطوها بجانبها، دعماً كأخ ل اختهِ
شام علمت بأن الحفلة الاسبوع القادم، نزلت من باريس برفقة زوجها و يكون ابن عمتها رحيمة و معها اولادها سامي و وسيم.

استقبلتها روز و ليث و عبير و غيث و سمية في المطار
بعد سلاماً حميماً يحملهُ بالشوق و الحب
ذهبا إلى المنزل و جلساه يتناولو الطعام و الفرح تتريس وجوههم.

في صباح يوم التالي
ماجد: انا رايح جيب البدلة العرس بدك شي جبلك معي
روز بحب: لا سلامتك الله معك
انهى المكالمة مع روز و ذهبَ إلى المتجر لأحضار بدلة العرس، وفي رجوعهِ إلى المنزل
اختلت توازن السيارة باحد الطرق العامة، ابتعد عن الطريق الذي يؤدي إلى خط الرجعة، و ذهبَ إلى الطريق المعاكس
حاولة اكثر من مرة السيطرة ع السيارة، ولكن لا فائدة
توقفت السيارات كلها عندما شاهدة هذا المشهد.

ادارت السيارة بشكل العرض، ما بيين المنازل و السيارات
و هي تفتل في ارضها، بشكل سريع، و مخيف، تنزلق عن الطريق بسبب بقعة ماء
و تنصدم بالحائط
وكل هذا في لحظات قليلة جداً، مثلَ رمشة عين.

كانت روز تتفحص اغراضها و تتكلم مع شام
روز: اوففف لسه ناقصني غراض
شام بابتسامة: لا تاكلي هم، لسه معك يومين للعرس بتلحقي تجيبي كلشي
روز: ما بعرف متوتره كتيرررر
شام: عادي كل بنت بتتوتر يوم عرسها.

في المساء، عُلم ليث ماذا حدث ب ماجد
ليث بحزن: حسبنا الله ونعم الوكيل، خلص جاي
انهى المكالمة، نظر في لاشيء بحزن وتفكير ماذا يقول لروز؟ وكيف سيُفتح معها الموضوع؟
اخذ نفساً عميقاً و اخرجهُ بهدوء، و نزلا إلى الاسفل.

كانت روز جالسة مع العائلة وقلبها ليسه مطمئنً، ولكن كانت تردد الكلمة في قلبها، انشالله خير، و تظهر الابتسامة للجميع
القى التحية ليث و جلسَ ع الكنبة و الحزن ظاهراً ع وجههِ
سُمية بقلق: خير ليث شبك؟ ليش وجهك اصفر
نظر ليث بحزن و اكتفى بالصمت، كي يرتب جملتهُ قبل ان ينطقها
روز بترقب: ليث في شي؟
ليث بتردد: بصراحة...
غيث: ليش سكتت احكي.

ليث اخذ نفساً عميقاً للغاية و اخرجهُ بهدوء ترافقها الكلمات: هلئ اتصل فيني واحد، وقلي في حادث ع طريق(، ) السيارة تحطتمت و الشخص فوراً مات
روز عندما سمعت هذا الكلام قلبها انقبض اكثر ولا تعلم لماذا كل ما تعلم به انها قلقة
سمية بحزن: ان للله وان أليهِ لراجعون
ليث: اي والله وكلنا ع هالطريق، بالاخر ما حدا مخلد بهالدنيا، وماحدا بيعرف ايمت بدو يموت ولا كيف، لازم واحد يتوقع كلشي بهالحياة.

شام: اي والله مظبوط كلامك.

ليث بتردد: اح اح، روز، بتعرفي مين الشخص يلي عمل الحادث؟
روز اكتفت ان تنظر بقلق و خوف
ليث بصوت مهزوز: العمر الك، كان ماجد
روز جهظت عيناها بصدمة و دموعها هبطت ع خديها بغزارة
سمية بصدمة: شووو؟
شام بحزن: الله يرحمو
غيث: مين قلك؟

ليث بحزن: كنت عم اتصل فيه مشان شوفو وينو، بيرد علي واحد و بيقلي انو عمل حادث و نقلو ع المستشفى لحتى يأنقذو بس ربك كاتبلو يموت ع باب المستشفى، رجعو ع السيارة يلي صارت قطع بسبب قوة الضربة، بيشوفو التليفون بارض السيارة بيجو لحتى يفتحو بس هو حاطط رمز سري و ما غضرو، و وقت انا اتصلت قالولي
روز بدموع: خدني لعندو
ليث بحزن: قومي
ذهبت روز و ليث و غيث إلى المستشفى.

دخلت ع الغرفة الموجود فيها ماجد، تقترب منهُ و بتسحب الغطاء من ع وجههِ
نظرة إلى وجهه الملطخ بدمائهِ و انخفضت ع صدرهِ، و استسلمت للبكاء، الذي يشبه الصريخ
ليث تحجرت دموع في عينيهِ و وهو يقاوم و يظهر القوى
اما غيث فنزلت الدموع من عينيهِ بغزارة دون ان يلاحظ عليها من اثر الموقف.

بعد مرور شهر ع وفاة ماجد
واقفة ع الشرفة، و تنظر بعيناها الذبلتان إلى السماء الذي يملؤها النجوم
اقترب منها خطوات بطيئة وقفَ بجانبها و نظر إلى السماء
ليث بحزن: حاسس فيكي، مريت فيها ولهلئ تاركة بقلبي وجع ما الو دوا
روز بدموع: ما اصعب الشي وقت يموت شخص و كان هو سبب سعادتك و فرحك
ليث: صرنا تنين، واصبحنا جسد بلا روح
روز بحزن: فعلاً جسد بلا روح.

مو كل قصة لازم تكون نهاية سعيدة، نحنا متفائل تكون النهاية سعيدة و نكون مصدر سعادة الناس من خلال سرد القصة
بس انا خليتها نهياتها لحياتنا يلي عايشينا، يلي ما الها نهاية غير الموت
تفائلوا.
تمت
نهاية الرواية
أرجوا أن تكون نالت إعجابكم



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رواية صغيرتي الحمقاء زهرة الصبار
39 7010 زهرة الصبار
رواية انتقام ثم عشق زهرة الصبار
38 4086 زهرة الصبار
رواية حبيب الروح زهرة الصبار
39 3120 زهرة الصبار
رواية لا ترحلي زهرة الصبار
36 2985 عبد القادر خليل
رواية أحببت فاطمة زهرة الصبار
74 3425 زهرة الصبار

الكلمات الدلالية
رواية ،


 





# فنون # مشاهير # صحة # منوعات # الأطفال # English # تفسير الأحلام ثقافة # قصص # سيارات Cars # صور # تقنيات # الاجهزة الالكترونية # المطبخ # كلام فى الحب # أبراج # رياضة # ازياء # حكم وأقوال تطوير الذات# خلفيات # صور بنات # مشاهير # ديكور # صباح الخير # مكتوب برقيات شهر رمضان # جمعة مباركة # حب رومانسية # عيد # ادعية # خلفيات كرتون # منوعات # موضة # الأم # أطفال # حيوانات # صور ورد # اكلات # New Year # مساء الخير # اللهم صلي علي النبي # القران الكريم # صور نكت # عيد ميلاد # اعلام # سيارات # تهنئة الخطوبة # حروف واسماء # الغاز # صور حزينة # فساتين # هدايا # خلفيات النادي الاهلي # تسريحات شعر # الاصدقاء # بوستات نجحت # خلفيات نادي الزمالك # حب رومانسية # تهنئه # ازياء # صور بنات # صوره وكلمه خلفيات # كرتون # بروفايل رمزيات # دينية # سيارات # مضحكة # أعلام # مسابقات # حيوانات # ديكور # أطفال # أكلات # حزينة صور شباب أولاد ر# صور # الطب و الصحة # مقالات عامه # CV المشاهير # وصفات الطبخ # العناية بالبشرة غرائب وعجائب # قصص روايات مواعظ # صور حيوانات # وصفات الحلويات # الرجيم والرشاقة # نكت مضحكة # صور خلفيات # العناية بالشعر # شروحات و تقنيات # videos # Apps & Games Free # موضة أناقة أزياء # سيارات # ديكور # رعاية الأطفال # نصائح المطبخ # موبايل جوال # الفوركس # التعليم والمدارس # الحمل و الولادة # اخبار الرياضه # وظائف # صحة المرأة # حوادث # صور بنات # صور اطفال # مكياج و تجميل # عناوين بنوك شركات محلات مطاعم # العاب الغاز # عيد # كلمات الاغانى # اشغال فنيه واعمال يدويه # مصر # أشعار خواطر # للنساء فقط # للرجال فقط # صور شباب # علاج النحافه # رسائل SMS # أكلات نباتية - Vegetarian food # برامج الكمبيوتر # المراهقة # جمعة مباركة # blogger # رعب # لعنة العشق # حب # اسلامية # قاسي ولكن أحبني # أحفاد أشرار الحرب لأجلك سلام # أسمى معاني الغرام # حقيقية # لقد كنت لعبة في يده # ملهمة # أباطرة العشق # عربية # حب خاطئ # لست مميزاً # من الجاني # مشاهير # راقصة الحانة # اغتصاب طفلة # عاشقان يجمعهم القدر # الطريق الصعب # خيال علمي # أشواك الحب # تاريخ # سجينة ثوب الرجال # لروحك عطر لا ينسى # أطفال # عشق وانتقام # لازلت أتنفسك # لقاؤنا صدفة # للحب معان أخرى # خاتم سليمان # ممن أنتقم # نجاح # أبواب وهمية # حلمى فى صفيحة قمامة # فيلم # مجنون بحبك # بين شباكها # حزينه # رحلات جوليفر # عذاب قسوته # عندما ينادي الشيطان # لعنة حبك # مريم وامير # هدوء في قلب العاصفة # الحاسة السادسة # المشعوذة الصغيرة # عباقرة # لوعة العشق # حروب # قدر بالإجبار # بنات مضحكه# فوركس Forex# صحتك # الصور والخلفيات # الطبخ والحلويات # منوعات # اخبار الفن # القصص و الروايات الألعاب الرياضية # الحياة الزوجية # أزياء وملابس # الأم و الطفل # دراسات لغات # افكار منزلية # انترنت تكنولوجيا # صفات الابراج # حيوانات ونباتات # تفسير الاحلام # معانى الاسماء # خواطر و اشعار # الكون والفضاء اجمل نكته# Mix # Forex # youtube # foods # Kids # Health education # stories # News # kitchen # woman # Famous # Sport # Animals

-------

الساعة الآن 03:00 صباحا