أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى جنتنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

المنتدى للقرائه فقط -- للمشاركه انتقل الى منتديات جنتنا الجديده -forums.janatna.com





رواية جمالك نوع ثاني

جميلة: الجمال ليس جمال الوجه فقط إنما الجمال هو جمال القلب و الروح، أن جمال الوجه يا عزيزي يزول مع الوقت و التقدم العمر، ..



18-02-2022 09:02 مساء
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 

t22061_8034

جميلة: الجمال ليس جمال الوجه فقط إنما الجمال هو جمال القلب و الروح، أن جمال الوجه يا عزيزي يزول مع الوقت و التقدم العمر، أما جمال الروح يدوم إلى الأبد.
يحيى: أيقنت أن الوجوه الجميلة غالبا ما تحمل خلفها نوايا خبيثة، كره دون نهاية.
سوزي: إن جمالي أيقونة لكل أنثى كل الرجال يعشقونني و يتمنون أن أقضي يوما واحدا فقط معهم.
صفا: أخفي ما في وجههي الجميل نوياي الخبيثة و أكره أن أرى أحدا سعيدا في هذه الدنيا دائما أسعى لخراب السعادة.
منار: سينتصر جمال الروح على جمال الوجه المزيف سينتصر الخير على الشر و الحب على الكراهية.

تنويه: إن الوصف يتكلم عن الرواية فقط وليس لها علاقة بالواقع أكرر قولي الوصف يتكلم عن شخصيات الرواية فقط، شكراً.






رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل الأول

كانت جالسة ع المقعد في جنينة الجامعة و تبكي في صمت رهيب
اتت صديقتها شاهدتها قد دموعها غسلت كل وجهها
جلست بجانبها: جميلة شبك؟
جميلة بصوت كاد ان يسمع من البكاء: والله تعبت يا منار تعبت
منار بترقب: جميلة شبك شو صاير معك؟
جميلة بدموع: لك ليش هيك؟ والله مو بايدي والله
منار بنفاذ الصبر: جميلة احكي شوفي
جميلة: في واحد عرف اسمي جميلة و صار يتمسخر علي
منار بغضب: مين هالبن***؟

جميلة بصوت مهزوز: ما بعرف مين هو اول مرة بشوفو
منار بتوعد: بسيطة اذا ما بفرجيه ما بكون اسمي منار
جميلة بحزن: صح انا مو حلوة بس والله مو ذنبي
منار بهدوء: جميلة مو الجمال بس بالوجه جمال بالقلب و الروح وانتي بتملكي اجمل قلب
جميلة بربع ابتسامة: الله يجبر بخاطرك
منار: انا والله مو عم احكي مشان خفف عنك، هي الحقيقة
جميلة بسخرية: و كمان الحقيقة رح صير عانس.

منار: جميلة ليش عم تحكي هيك؟ في شباب بتركض ع جمال القلب قبل الوجه
جميلة: انا وانتي منقول هيك بس هني لا
منار: بكرا و بتشوفي اذا رب العالمين بيبعتلك واحد يحبك
جميلة بيئس: عيني خير
في المساء
في قصر راقي و جميل ل احد اكبر عائلات و ارقاها في شرق الاوسط
بداخل هذا القصر يوجد العديد من الغرف المزخرفة بأحدث الديكورات الحديثة و مليئ بالخدم و الحشم.

جالس و بيده كأس مليئ بالمشروب و يشاهدها كيف تتمايل يميناً و يساراً بخصراها البان
كان يتابع وجهها الجميل و الرائع الذي كلهُ متناسق مع بعضهِ عيناها العسليتان ترقصُ فرحاً عندما تشاهدهُ ينظر اليها
نهض و امسك يدها و جرها و راءه
كانت تنظر اليه و ترمقهُ بنظرات الاستحقار و الاشمئزاز
اتت وراءها: شبك حسناء؟
نظرت اليها بغضب مكتوم: اخوكي يا منار
منار بترقب: شبو؟
حسناء جلست ع الكنبة بحزن: رجع لعادتو
منار: رجع لعندها؟

حسناء بصوت مهزوز: اي، و وصلت معو يجيبها ع القصر
منار بصدمة: شو؟
حسناء بدموع: اي
منار بذهول: هاد ما بيعرف شو ممكن يعمل بابا اذا عرف هي هون
حسناء: قوليلي يا منار شو ممكن اعمل معو والله رح تجيني الجلطة
منار بتوعد: اذا ما بقول ل بابا كلشي ما بكون منار
حسناء بقلق: لا لاتقوليلو انت بتعرفي عمي وقت يعصب ممكن يروحو
منار بغضب: ولسه خايفة عليه، بيستاهل اعدام هاد.

حسناء اصبحت تبكي جلست بجانبها و وضعت يدها ع كتفها كدعم: صح هاد اخي بس كمان انتي اختي و بنت خالتي و ما بريد تتوجعي
حسناء امسحت دموعها: يلي بتشوفي المناسب عمليه
منار بابتسامة: و يا ستي ما رح تقلها عليه رح قلو راح لعندها
جالسة و تذاكر اتت والدتها و جلست بجانبها ع السرير
ام جميلة: جميلة قومي تعشي
جميلة وهي تنظر إلى الكتاب: مو جوعاني.

ام جميلة بهدوء: جميلة شبك لك امي من وقت ما اجيتي من الجامعة وانتي زعلاني قوليلي شو صاير معك
جميلة بصوت مهزوز: مافي شي بس تعباني راسي عم يوجعني
ام جميلة بقلق: يا عمري قومي لحتى اخدك لعند الدكتور
جميلة بربع ابتسامة: لا مافي داعي هلئ باخد سيتامول و بنام
ام جميلة: ماشي متل ما بدك، بس اذا شفتك تعباني بدي اخدك ع الدكتور
جميلة: خلص اذا تبعت منروح
خرجت والدتها من غرفتها. وهي نظرت إلى النافذة نحوا السماء.

جميلة بقلب مجروح: يااارب.

جلست بجانبه بدلع: يحيى
نظر اليها ببرود: نعم
اصبحت تمرر اناملها ع صدره العاري: شبك؟
يحيى: مافي شي بس في كم شغلة بالشغل مشغول فيهن(صمت لبرهة من الزمن) سوزي
سوزي بنعومة: نعم؟
يحيى: بتحبيني؟
سوزي ضحكت بصوتها كلهُ: هاهاههههاي شو هالسؤال؟
يحيى: هلى عنجد بتحبيني
سوزي: شي اكيد بحبك
في الصباح يوم التالي
اتت سيارة سوداء كبيرة و تدل ع عز الرجل الذي يركبها.

فتحت ابواب القصر و دلفت السيارة إلى الساحة نزل من السيارة بعد ان فتح السائق الباب له
دلف إلى الداخل هذا الرجل الذي ظاهر عليه القساوة و جبروت وكل مافي القصر يخاف منهُ
الخادمة صعدت السلالم بسرعة و اصبحت تطرق ع باب غرفة حسناء
نهضت حنساء بذعر و خوف فتحت الباب بلهفة: شوفي؟
الخادمة: ايمن بك اجا
حسناء بصدمة: شو؟، وينو يحيى
الخادمة: لسه نايم بغرفتو
حسناء: ماشي روحي انتي.

ذهبت الخادمة و دلفت حسناء إلى غرفتها بقلق من الاتي
صعد السلالم وقفَ مقابل باب غرفته و اصبح يطرق ع الباب بعصاه بقوة و غضب
نهض مذعوراً نظر اليها شاهدها نائمة
يحيى: لك قومي
سوزي بقلق: شوفي؟
يحيى وهو يرتدي ثيابه: اجا ابي
سوزي بصدمة: شوووو
يحيى: تخبي بالحمام بسرعة
ذهبت إلى الحمام بخوف. وهو اخذ نفس عميق ل اضباط توتره فتح الباب
دلف ايمن بغضب: وينهااااا
يحيى بارتباك: ممين
ايمن بحدة: لا تغشم حالك وينهااا.

اتى كل مافي القصر ع اصواتهم، حسناء: عمي شوفي؟
ايمن اصبح يبحث بانظاره باركان الغرفة لم يشاهد احد
يحيى: شو؟
ايمن: افتح باب الحمام
يحيى ابتلع ريقهُ بخوف: للللليش
ايمن بحزم: منااار
منار: نعم؟
ايمن وهو ينظر إلى يحيى: افتحي الباب
فتحت الباب و اخرجت سوزي من الحمام و عند خروجها وضع يحيى يدهُ ع وجههِ بغيظ و حسناء شهقت بقوة
ايمن بغضب: جايب وساختك لهوون
و صفعهُ بكل قوه ع خدهِ: نقلع من هوووون.

يحيى نظر اليه بغضب و خرج من الغرفة خرجت حسناء وراءه و اصبحت تتوسل اليه ان لا يرح، يحيى توقف عند وقوف حسناء بوجههِ
يحيى بغضب: شو بدددددك
حسناء بدموع وضعت يداها ع درابزون السلم: لا تروح
يحيى بنفاذ صبر: حسناء بعدي من وجههي
حسناء بدموع هزت راسها برفض. امسكها بكل غضب الذي يحملهُ قلبه و بعدها عن طريقهُ بنتره و نزلَ درجتان.

هنا عند نترتهُ ل حسناء فقدت توازنها و سقطت من ع السلم باكمله و اصبح دماءها في الاراضي مبعثرة...
تااااابع اسفل
 
 



18-02-2022 09:02 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جمالك نوع ثاني
رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

اتى الجميع و شاهد هذا المشهد المشؤم
نزلت منار بلهفة إلى حسناء المغطية بدماءها
اصبحت تصرخ بأسمها و تقول لها انهضي انهضي ولكن هل يعقل ان ينهض جسد خرج روحهُ
كان يحيى واقفً متصنم هل يعقل ان قتل زوجتهُ
تجمع الخدم و الحراس كلهُ نزل ايمن و هو يستند ع الدرابزون السلم
هنا صرخت منار بيحيى: وك ليش واقف هيك تعال اسعفها ع المستشفى.

خرج يحيى من صدمته ع صوت منار نزل السلالم بسرعة حملها بين ذراعيهِ و ذهبا إلى المستشفى
كانت واقفَ و الابتسامة الشر يملئ وجهها
سوزي: وهي راحت ست الحسن و الجمال اكيد بكرا رح يتزوجني يحيى و صير سيدة هاد القصر
جميلة جالسة و تتصل ب منار ولكن ما من مجيب
جميلة بقلبها: شو صاير معك يا منار؟ للله يجيب العواقب سليمة يارب
دلفت والدتها بترقب: شو جميلة ما بدك تروحي ع الجامعة؟
جميلة بتفكير: اي رايحة قايمي الللبس.

لاحظت والدتها انها ليست ع مايرام جلست بجانبها بهدوء: جميلة شبك؟
جميلة: ماش بس عم اتصل ع منار ما عم ترد عم فكر شو ممكن صاير معها
ام جميلة: بتكون حاطتو صامت و ما منتبهى عليه، قومي روحي احسن ما تروح المحاضرة عليكي
جميلة بابتسامة: يالله قايمي
في المستشفى
كان يحيى و منار و ايمن واقفين مقابل باب العمليات و ينتظران الطبيب يخرج
منار بدموع: يالله تكون حسناء بخير يارب
خرج الطبيب من الغرفة: شو بتقربوها؟

يحيى: انا زوجها واختي و ابي، طمنى دكتور
الطبيب بحزن: الوقعة يلي اكلتها مو سهلة صار معها نزيف بالدماغ ممى ادى لوفاتها
يحيى تصنم بمكانه، منار و ضعت يدها ع فمها و تهز راسها بعدم التصديق، ايمن كانَ حزين عليها جداً و يمانع دموعهُ
الطبيب: كلنا ع الطريق، فينكن تطلعوها و تدفنوها بس في اجرءات لازم تنعمل
يحيى بصوت مهزوز: ممكن ادخل شوفها؟
الطبيب: اي تفضل.

دلف يحيى إلى الغرفة بصحبت الطبيب، نظر اليها و تدحرجت الدموع من عينيهِ اقترب منها بخطوات بطيئة جلس ع ركبتيهِ و امسك يدها و اصبح يقبلها
يحيى: مشان الله قومي لا تتركيني لحالي حسناء انا بعرف كتير اذيتك و جرحتك بس و ربي ندمان، قومي حسناء
اصبح ينده بأسمها ولكن لا حياة لمن تنادي انها ذهبت ولن تعود
وضع رأسهُ ع كف يدها و اصبح يبكي
في المساء.

جميلة بقلق: صرلي من الصبح عم اتصل فيها ما عم ترد، وربي مشغول بالي عليها رح حاول مرة تانية
و اجرت اتصال بها مرة اخرة
في القصر
كانت ترتدي ثيابها السوداء و تبكي رن هاتفها نظرت اليه شاهدت اسم جميلة
منار بصوت مهزوز: الو
جميلة بلهفة: منار صرلي من الصبح عم اتصل و ما عم تردي، شو صاير معك؟
منار بدموع: جميلة، حسناء ماتت
جميلة بصدمة: شوووو انتي عم تحكي جد؟
منار: اي اليوم ماتت و دفناها.

جميلة بصوت مهزوز: الله يرحمها، كيف ماتت؟
منار اصبحت تسرد لها الحكاية من بين بكائها: وهي كل القصة
جميلة بحزن: يا عمري الله يرحمها، خلص انا بكرا رح اجي لعندك
منار: اي تعي انا محتاجتك كتير
جميلة: خلص بكرا بجي لا تبكي يا عمري
واقفً ع الشرفة و السيجارة بين انامله يشربها بشراهة
يرن هاتفه باسم سوزي الذي اتصلت للمرة المليون
يحيى: الو
سوزي: حبيبي، صرلي ساعة عم اتصل فيك ما عم ترد
يحيى بتعب: سوزي شو بدك؟

سوزي: حبيبي انا بدي وقف جنبك
يحيى بترقب: بشو بدك توقفي جنبي؟
سوزي: بمحنتك فقدان مرتك
يحيى: سوزي لا تتصلي هلئ مو رأيق بس روء بحكي معك
سوزي: متل ما بدك
في صباح يوم التالي
اتت جميلة إلى قصر ل اول مرة دلفت و استقبلتها الخادمة
جميلة: منار وينها؟
الخادمة: تفضلي اقعدي لحتى قلها
جلست جميلة ع الكنبة الفخمة و هي تنظر إلى الغرفة بانبهار و اعجاب اتت منار
منار بصوت مهزوز: جميلة.

نهضت جميلة و حضنتها بحب اصبحت منار تبكي: هووس منار لا تبكي انتي بتعرفي ما بحب شوف دموعك
منار بدموع: اخخ يا جميلة انتي بتعرفي علاقتي شو قوية مع حسناء، لك هي اختي مو مرت اخي
جميلة جلست و اجلستها: الله يرحمها خلص عمرها( و وضعت اناملها ع خدها و مسحت دموعها) لا تبكي هوووس
منار بربع ابتسامة: لك انتي نعمة ربي بعتلي اياها
جميلة بترقب: كيف عرف ابوكي في حدا عندو بالغرفة؟

منار: ما بعرف، صح انا قلت بدي قلو بس ما قلتلو ابدا، واصلا ما إلى خبر ابي هون الا وقت سمعت صواتن
جميلة: معقول حدا من الخدم؟
منار بتفكير: ما بعرف
هنا جميلة شاهدت يحيى ينزل السلالم بذهول: لك منار شو جاب عمرو يوسف لهون؟
منار اصحبت تنظر بلهفة: وينو
جميلة: لك ليكو عم ينزل الدرج
منار بضحكة خفيفة ضربتها بخفة ع راسها: تضربي هاد اخي يحيى
جميلة باعجاب: واووو ما بعرف اخوكي بيشبهو
منار بفخر: اي لكن
ايمن بجدية: يا رحمة.

اتت رحمة: نعم يا بك؟
ايمن: مين عنا؟
رحمة: صديقت انسة منار يا بك
ايمن: روحي لشغلك
ذهبت رحمة و دلف ايمن مع عكازتهِ الفاخرة الذي سبقت صوتها قبل قدومها
نهضت جميلة عند دخولهِ
منار بابتسامة: بابا، بعرفك جميلة رفيقتي الوحيدة
ايمن: اهلاً
جلساه و اصبحان يتحدثان و علم من هي و اسم عائلتها
ايمن بترقب: انتي بنت خليل؟
جميلة: اي
ايمن بفرحة: سبحان الله ع الصدفة، بتعرفي صرلي 17 سنة عم دور عليكي
جميلة بذهول: عليي اناااا..

18-02-2022 09:03 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جمالك نوع ثاني
رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثالث

ايمن بتاكيد: اي انتي
منار باستغراب: وليش عم تدور عليها
ايمن بحزن: مشان نفذ العهد
جميلة: عهد؟
ايمن: اي عهد قتعتو ع نفسي قدام رب العالمين و خليل الله يرحمو
منار بترقب: ايه عهد؟

ايمن: تعرفت عليه بالجامعة وصرنا رفقة من روح للروح، بعد ما تخرجنا من كلية الرياضيات سافرت انا و نقطعت اخبارنا عن بعض، بعد عشر سنين، تزوجت و اجا يحيى و منار رجعت ع سوريا، بالصدفة التيقت معو بمطعم كان يتشغل محاسب قعدنا و صرنا نحكي لبعض شو صار ب عشر سنين يلي مضو عرفت تزوج و عندو بنت اسمها جميلة. ومن حديث لحديث
Flash baak
خليل بحزن: والله خايف ع هالبنت يا ايمن
ايمن بترقب: ليش شبها؟

خليل: من كم شهر مرضت و رحت لعند الدكتور طلب مني تحاليل و طلع بهالتحاليل معي سرطان بالعظم
ايمن بصدمة: شووو عم تقول
خليل: اي معي سرطان، وانا هلئ ع فراش الموت
ايمن: لك انت شو عم تحكي
خليل: اي والله يا ايمن، لك انا ما خايف من الموت هاد كاس بدي اشربو هلئ او بعدين بس يلي كاسر ظهري بنتي، بنتي يلي لسه عمرها ثلاثة سنين بس، بدها حدا يرعاها، امها وحيدة و انا متل ما بتعرف عندي بس اخ وما بعرف عنو شي.

ايمن بحزن: لا حول ولا قوة الا بالله
خليل: و بالي مشغول عليها و قلبي ما رح يطمن الا امن عليها قبل ما موت
ايمن وضع يدهُ ع يدهِ كدعم: خليل انت اخي و صديقي و عهد امام الله و امامك جيب بنتك و مرتك يعيشو عندي و مرتك اختي بعهد الله و بنتك بنتي و ما بينقص عليهن شي
خليل بصوت مهزوز: الله يعطيك ع قد نيتك
baak.

ايمن: اي و بعدها مات خليل و انا صارت مشكلة بشركات برا و سافرت ضليت برا شي سنتين و وقت رجعت و رحت ع البيت يلي كنتو قاعدين فيه، سئلت عنكن قالولي نقلتو ع غير بيت و ما حدا بيعرف وينكن و من وقتها ل هلئ وانا عم دور
منار: وانا بعرف جميلة من 4 سنين
ايمن بابتسامة: و اجا الوقت يلي نلتقى فيه و اوفي بعهدي
منار بفرحة: يعني رح تجي جميلة و تقعد هون معنا
ايمن نظر الى جميلة: اي
جميلة بتردد: بس انا مافيني.

ايمن بترقب: ليش؟
منار: ليش مافينك انتي و امك بتجو و بتقعدو
جميلة بتوتر: يا عمو انت طلبك ع عيني و راسي بس امي مارح توافق
ايمن: ليش؟
جميلة: امي ما بتحب نكون عال ع حدا
ايمن: بس انا بدي اوفي بعهدي ل ابوكي
جميلة: القرار عند امي انا مافيني قول ل اي و ل لأ
ايمن بابتسامة: وانا رح زوركن و احكي مع امك
منار: قومو نروح هلئ ونحكي معها
جميلة بمرح: عم تكعريني؟!

منار بسرعة: لا لا بس من فرحي مشان تجي و تبقي معي ع طول مو بس ساعات
ايمن بابتسامة: خلص منشرب القهوة و منروح
جميلة: تمام
سوزي: حبيبي
يحيى: نعم؟
سوزي بترقب: بدك تتزوج بعد حسناء الله يرحمها
نظر اليها ببرود: لسه ما صرلها الا مبارح ميتة و ما فكرة بالموضوع
سوزي: يعني بدك تضل هيك؟ ارمل
يحيى: شي اكيد لا، بدي اتزوج بس بعد فترة
سوزي بخبث: ورح تخلي ابوك يزوجك ع كيفو؟
يحيى: لأ انا بدي اتزوج ع كيفي.

سوزي عدلت جلستها بابتسامة
سوزي بقلبها: ورح حقق حلمي، و صير اول سيدة المجتمع، و احضر حفلات الطبقة المخملي، بس لازم تفكير و تخطيط
وصلت سيارة ايمن إلى حي شعبي مليئ بالياسمين و اشجار الليمون و الورود نزل من السيارة و اصبح ينظر إلى جدرانها القديمة حجارها الذي تتحدث عن تاريخها كانت رائحة الياسمين كفيلة ان ترد له الروح.

ايمن استنشق كمية كبيرة من الهواء المعطر: ياللله ما اطيب ريحة ياسمين الشام بتعرفو انا ربيت هون
منار: هون!
ايمن بتأكيد: اي هون بهيك حارات كان بيت جدي ربيت عندن
جميلة اقتربت من الباب و فتحتهُ: تفضلو
دلفو إلى داخل المنزل العربي الدمشقي
جميلة: ماما ماما جاي معي ضيوف
اتت والدتها و رحبت ب منار و ايمن
جميلة: عمو ايمن ابوها ل منار
ام جميلة بابتسامة: يا اهلا وسهلا تفضلو.

و دلفو إلى غرفة الجلوس الذي يوجد بهِ كنبايات تصميمها القديم
جلساه و اصبح ايمن يتئمل الغرفة بشوق لقد اشتاق إلى هذا الديكور البسيط الذي يدل ع بساططتهم
ام جميلة: اهلا وسهلا
ايمن بابتسامة: الله يسلمك، من ايمت انتو هون؟
ام جميلة: يعني من 17 سنة
منار بترقب: بالبيت؟
ام جميلة: اي
جميلة بابتسامة: ماما، طلع عمو رفيقو ل بابا الله يرحمو
ام جميلة بذهول: عنجد؟
ايمن بتاكيد: اي.

ام جميلة: اه ليكون انت ايمن يلي كان يحكيلي عليك
ايمن: شو كان يحكي؟
ام جميلة: والله كل خير كان يقلي فعلاً صديق بنكهة اخ و كان يعزك الله يرحمو
ايمن: الله يرحمو
جميلة نهضت: منار تعي معي
ذهبا إلى المطبخ ل احضار القهوة
ايمن بهدوء: انا شفت خليل قبل ما يموت ب شهرين
ام جميلة بحزن: الله يرحمو
ايمن: امين، حكالي عنك و عن جميلة، كان مشغول بالو كيف بدكن تعيشو بعد ما يموت.

ام جميلة: لك اخخخ الله بيعلم شو قضيت ل صارت صبية
ايمن: و انا جاي لحتى قلك ع وصيتو
ام جميلة باستغراب: و صيتو؟
ايمن: اي هي مو وصية هو عهد قتعتو ع نفسي قدامو و قدام رب العالمين
ام جميلة: عهد؟ عهد شو؟
ايمن سرد لها الحكاية كاملة: واليوم عثرت ع جميلة و عرفت بنتو، و بتمنى تجو معنا
ام جميلة: بصراحة يا اخي و ما رح للف و دور انا مافيني روح معك
ايمن: ليش؟

ام جميلة: انت مقامك ع عيني و راسي، بس ما بحب كون عال انا و بنتي ع حدا
ايمن: بس انا برضاية عم بقلكن
ام جميلة: بعرف، بس مع كل هالشي ما فيني، منروح و منجي عند بعض بس سكنة عذرني
ايمن بتفهم: خلص متل ما بدك
اتت جميلة و منار و بيدهم القهوة
في المساء
اتى يحيى إلى القصر شاهد و الدهُ جالس و يحتسئ العصير
يحيى: مسالخير
ايمن: مسالنور، وين كنت؟
يحيى ببرود: كنت عند رفيقي
ايمن بغضب مكتوم: رفيقك! ماشي
يحيى: تصبح ع خير.

صعد يحيى إلى غرفته
ايمن بقلبه: والله هالمراة رفضت تجي معنا مشان كرامتها، بس انا لازم جيبن (اتى إلى باله فكرة) والله مافي غير هيك لجيبن
جميلة جلست بجانبها: ماما
ام جميلة وهي تحيك القماش: شو؟
جميلة بهدوء: عمو ايمن قلك مشان نروح ع القصر نسكن هنيك؟
ام جميلة توقفت عن الحياكه نظرت اليها: اي، بس ما وافقت
جميلة بضيق: ليش؟ شو عاجبك عيشتنا هيك.

ام جميلة بهدوء: يا جميلة انتي بتعرفي كرامتي فوق كلشي انا ما فيني روح بحس بالاهانة، هني اكيد ما رح يهنونة بس بضل عندي شعور انو كرامتي صارت بالارض اذا رحنا، يعني الحكي بيني و بينك الرجل ما بيقربنا، كان صديق ابوكي، ما عندي شي اتشجع و روح و راسي مرفوع اما اذا رحنا هيك رح يضل راسنا بالاراضي حتى ولو هني ما عملو شي يدل ع الاهانة
جميلة: معك حق.

ام جميلة بابتسامة: خلص منروح زيارات و بيجو لعنا مافي مشكلة بس سكنة لأ
في يوم التالي
اتت سيارته و توقفت مقابل منزل ام جميلة بعد حسم امره، رفع يدهُ و رن الجرس..

18-02-2022 09:03 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جمالك نوع ثاني
رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل الرابع

اتى صوت ام جملية وهي تقول: يالله مين؟
ايمن؛ انا ايمن
فتحت الباب بابتسامة: اهلا سيد ايمن
ايمن: اجيت لاني في موضوع لازم نحكي فيه
ام جميلة وهي تعطيه الطريق: تفضل
ايمن: لا مو هون، امشي نروح ع كفتريا(، ) قريبة من هون
ام جميلة: تمام بس ل اللبس
ايمن: خدي راحتك انا مستنيكي بالسيارة
منار: جميلة
جميلة: شو؟
منار: تخيلي يصير عرسك بهالشهر
جميلة بضحك: يلعن ديبك ضحكتيني عرسي! وهالشهر
منار: لا عنجد تخيلي.

جميلة بسخرية: هاا تخيلت اي و بعدين
منار بابتسامة: والله لحتى طلعك اجمل عروس بالكون
جميلة بيئس: شقد ما حطيتلي مكياج رح ضل بشعه
منار: لك ليش عم تحكي وربي بزعل هاا اذا حكيتي هيك تاني مرة
جميلة: يا منار هي الحقيقة انا صح اسمي جميلة بس مو اسم ع مسمى
منار امسكت يدها بحب: جميلة انتي بتملكي قلب نادر و الله
جميلة: انشالله
منار: لك شيلينا من هالحكي المهم بتروحي ناكل بوظة
جميلة: بوظة؟ انا ما بحبها بالشتي.

منار: طب ناكل عوامة(لقمة القاضي)
جميلة: ايه ليش لا قومي
وصلا إلى كفتريا راقية و جلسا باحد الطاولات الموجودة طلبا قهوة
ام جميلة بهدوء: تفضل شو هو الموضوع؟
ايمن: مشان العهد....
ام جميلة قاطعته: معليش ايمن بك انا و بنتي هيك مرتاحين و شكراً الك ما قصرت
ايمن بابتسامة: لا انتي فهمتيني غلط، انا بعرف انتي شو قصدك من الاول، وانا رح حلل هالشي
ام جميلة بعدم فهم: شو هو؟
ايمن: انا طالب ايد بنتك جميلة ل ابني يحيى.

ام جملية بصدمة: شو؟
ايمن: انتي متل ما بتعرفي مرت ابني ماتت و ابني من حقو يتزوج، وانا ما لقيت وحدة انسب من جميلة ل ابني مشالله عليها ادب اخلاق علم
ام جميلة: بس..
ايمن: فكري بالموضوع، ما متسعجلين، و بتمنى توافقو
ام جميلة بتفكير: انشالله خير
استيقظ ع صوت المنبه مد يده و اطفئهُ نهض بخمول إلى الحمام اخذ حماماً سريعاً و خرج ارتده بذله سوداء وضع نظاراتهِ الذي زادهُ هيبه اخذ هاتفهُ و ذهب ل عملهِ
بعد مرور شهر.

ام جميلة دلفت إلى غرفة جميلة شاهدتها تذاكر جلست بجانبها بهدوء: جميلة
جميلة: اي امي
ام جميلة: شيلي الكتاب بدي احكي معك بموضوع
جميلة وضعت الكتاب بجانبها: هاا شلتو شو
يحيى: تفضل شلنا التليفون شو هو؟
ايمن بهدوء: يحيى انا عم بقول لازم تتزوج
يحيى: اي فعلاً، بس لسه ما لقيت البنت المناسبة
ايمن: انا لاقيتلك و طلبت ايدها
يحيى بترقب: مين هي؟
ايمن: جميلة رفيقت اختك
جميلة بذهول: اناا.

ام جميلة بتأكيد: اي وهلئ ايمن بك مستني الجواب
جميلة: وليش انا؟
ام جميلة بحب: لاني شاف اديش مؤدبي و محترمي و اعجب باخلاقك
جميلة بسخرية: و جمالي الخارق
ايمن: الجمال ما بس بالوجه الجمال هون بالقلب
يحيى بغضب: يعني انا كيف بدي طس بوجهها ال، استغفر الله
ايمن بحدة: اسمع بدك تتزوجها
يحيى نهض بحدة: ما بدي اتزوجها انا يلي بدي عيش حياتي معها مو انت
ايمن نهض بحزم: اسمع اذا ما تزوجتها انت محروم من الورثة.

خرج ايمن و جلس يحيى بغضب من هذا القرار
اخذ هاتفهُ و خرج من الغرفة ذهب إليها ليشكي همهُ لها
جميلة: وهو موافق؟
ام جميلة بابتسامة: لو ماموافق كان ابوه ما طلب ايدك
جميلة بتفكير: تركيني فكر بالموضوع
ام جملية بهدوء: خدي وقتك بالتفكير
سوزي: انت لازم تتزوجها
يحيى بغضب: لك مو حلوة كيف بدي اتزوجها
سوزي بهدوء: يحيى اعمل يلي بيقولو ابوك
يحيى نهض بغضب: انا جاي لاقي حل عندك مو جاي تقوليلي تزوجها.

سوزي نهضت و حضنتهُ تكلمت بخبث: حبيبي انا ما عم بقلك تزوجها فعلا، تزوجها ع الورق بس
يحيى ابعدها بحدة: لا ما رح يصير
سوزي: حبيبي انا عم بقول تزوجها لفترة و بعدين طلقها مشان ابوك ما يغضب عليك
يحيى جلس و هدء قليلاً و هي تكلمت: شو؟
يحيى بحزم: لا
سوزي: يحيى انت بدك تتزوجني؟
يحيى نظر الى عيناها مباشر: ليش؟
سوزي: انت بدك تتزوجني، و ابوك رح يرفض شي اكيد، اما اذا تزوجت جميلة فهو مارح يرفض.

يحيى ببرود: ومين قلك بدي اتزوجك؟
سوزي بذهول: شو قلت؟
يحيى: انا بجي لعندك لرفه عن نفسي و انشالله مفكره بدي اتزوجك
سوزي بغضب: لكن شو عم تعمل هون!
يحيى وضع رجله فوق رجلهِ الآخر ببرود: بمصراتي انا جاي
سوزي بقلبها: okيا يحيى اذا ما بخليك تندم ع كل كلمة قلتها هلئ، و الايام جاية، بس لازم ضل لازقة فيه، و ما رد ع كلامو هلئ في وقت مناسب ل ئلو
سوزي بابتسامة مصطنعة: حبيبي، قوم معي، بدي قلك سر
يحيى غمزها: شو هو.

سوزي بدلع: تؤ مو هون
في الصباح يوم التالي
دلف إلى القصر شاهد بطريقه احد الخدم: وينو بابا؟
الخادمة: ايمن بك هو بمكتبو عم يشرب قهوتو يا بك
يحيى: تمام روحي انتي
ذهبت الخادمة ل اكمال عملها و هو دلف إلى مكتب ابيه بعد ان طرق ع الباب كاستاذان
جلس بهدوء ع الكرسي اما ايمن فهو لم يعيرو ايه اهتمام
يحيى بهدوء: بابا، انا موافق اتزوج جميلة
ايمن: من الاول وافق عجبتك البهدلة يعني
يحيى: بس انا عندي شرط
ايمن بترقب: شو هو؟

يحيى: ما تدخل بحياتي الشخصية
ايمن: تصطفل منك الها هاد الشي بتتفقو عليه انا ما دخلني فيه، بس اليوم المسا لازم نروح نطلبها رسمي
يحيى بضيق: ماشي
منار بفرحة: انت عم تحكي جد يا بابا
ايمن بابتسامة: اي و اتصلي فيها قوليلا جايين المسا لعندن
منار قبلت خد والدها بحماس: رح اتصل فيها وحالاً، يسعد الله
ايمن بضحكة خفيفة: ههه الله يسعدك ربي
جميلة بذهول: شو؟
منار بابتسامة: رح نجي انا واخي و ابي اليوم المسا.

جميلة بصوت تائه: لعنا!
منار: يا بنتي فتحي مخك، اي لعندك لكن لعند مين
جميلة: اهلا وسهلا
في المساء
ذهبو إلى منزل ام جميلة و بيدهم زهور لتدل ع ازدهار مستقبلهم
ولكن لم يعلمو بان مستقبلهم سيكون مليئ بالاشواك
جلساه و كانت الابتسامة العريضة ع فم ايمن
و يحيى كان جالسً و يفكر كيف سيمضي حياته معها
منار بفرحة حضنتها: يا عمري انتي رح تصيري مرت اخي يا روحي انتي.

جميلة كان قلبها ينقبض اكثر كلما اتت إلى بالها ستكون من سيدات المجتمع المخملي كيف ستواجههم؟ماهو مصيرها؟ كان هذا الكلام يتردد في ذهنها
منار اخرجتها من افكارها الذي لن تنتهي: جميلة يلا
اخذت نفس عميق و اخرجتهُ بهدوء لتضبط توترها و خرجت أليهم.



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
طريقة استخدامات زيت الجلسرين للعناية بجمالك WALAA
0 547 WALAA
احذرى .. حبوب منع الحمل تهدد جمالك Moha
0 426 Moha
7 تمارين للتخلص من التجاعيد في 12 دقيقة واستعادة جمالك الطبيعي janatna
0 420 janatna

الكلمات الدلالية
رواية ، جمالك ، ثاني ،


 





# فنون # مشاهير # صحة # منوعات # الأطفال # English # تفسير الأحلام ثقافة # قصص # سيارات Cars # صور # تقنيات # الاجهزة الالكترونية # المطبخ # كلام فى الحب # أبراج # رياضة # ازياء # حكم وأقوال تطوير الذات# خلفيات # صور بنات # مشاهير # ديكور # صباح الخير # مكتوب برقيات شهر رمضان # جمعة مباركة # حب رومانسية # عيد # ادعية # خلفيات كرتون # منوعات # موضة # الأم # أطفال # حيوانات # صور ورد # اكلات # New Year # مساء الخير # اللهم صلي علي النبي # القران الكريم # صور نكت # عيد ميلاد # اعلام # سيارات # تهنئة الخطوبة # حروف واسماء # الغاز # صور حزينة # فساتين # هدايا # خلفيات النادي الاهلي # تسريحات شعر # الاصدقاء # بوستات نجحت # خلفيات نادي الزمالك # حب رومانسية # تهنئه # ازياء # صور بنات # صوره وكلمه خلفيات # كرتون # بروفايل رمزيات # دينية # سيارات # مضحكة # أعلام # مسابقات # حيوانات # ديكور # أطفال # أكلات # حزينة صور شباب أولاد ر# صور # الطب و الصحة # مقالات عامه # CV المشاهير # وصفات الطبخ # العناية بالبشرة غرائب وعجائب # قصص روايات مواعظ # صور حيوانات # وصفات الحلويات # الرجيم والرشاقة # نكت مضحكة # صور خلفيات # العناية بالشعر # شروحات و تقنيات # videos # Apps & Games Free # موضة أناقة أزياء # سيارات # ديكور # رعاية الأطفال # نصائح المطبخ # موبايل جوال # الفوركس # التعليم والمدارس # الحمل و الولادة # اخبار الرياضه # وظائف # صحة المرأة # حوادث # صور بنات # صور اطفال # مكياج و تجميل # عناوين بنوك شركات محلات مطاعم # العاب الغاز # عيد # كلمات الاغانى # اشغال فنيه واعمال يدويه # مصر # أشعار خواطر # للنساء فقط # للرجال فقط # صور شباب # علاج النحافه # رسائل SMS # أكلات نباتية - Vegetarian food # برامج الكمبيوتر # المراهقة # جمعة مباركة # blogger # رعب # لعنة العشق # حب # اسلامية # قاسي ولكن أحبني # أحفاد أشرار الحرب لأجلك سلام # أسمى معاني الغرام # حقيقية # لقد كنت لعبة في يده # ملهمة # أباطرة العشق # عربية # حب خاطئ # لست مميزاً # من الجاني # مشاهير # راقصة الحانة # اغتصاب طفلة # عاشقان يجمعهم القدر # الطريق الصعب # خيال علمي # أشواك الحب # تاريخ # سجينة ثوب الرجال # لروحك عطر لا ينسى # أطفال # عشق وانتقام # لازلت أتنفسك # لقاؤنا صدفة # للحب معان أخرى # خاتم سليمان # ممن أنتقم # نجاح # أبواب وهمية # حلمى فى صفيحة قمامة # فيلم # مجنون بحبك # بين شباكها # حزينه # رحلات جوليفر # عذاب قسوته # عندما ينادي الشيطان # لعنة حبك # مريم وامير # هدوء في قلب العاصفة # الحاسة السادسة # المشعوذة الصغيرة # عباقرة # لوعة العشق # حروب # قدر بالإجبار # بنات مضحكه# فوركس Forex# صحتك # الصور والخلفيات # الطبخ والحلويات # منوعات # اخبار الفن # القصص و الروايات الألعاب الرياضية # الحياة الزوجية # أزياء وملابس # الأم و الطفل # دراسات لغات # افكار منزلية # انترنت تكنولوجيا # صفات الابراج # حيوانات ونباتات # تفسير الاحلام # معانى الاسماء # خواطر و اشعار # الكون والفضاء اجمل نكته# Mix # Forex # youtube # foods # Kids # Health education # stories # News # kitchen # woman # Famous # Sport # Animals

-------

الساعة الآن 04:39 صباحا