أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى جنتنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

المنتدى للقرائه فقط -- للمشاركه انتقل الى منتديات جنتنا الجديده -forums.janatna.com





رواية جمالك نوع ثاني

جميلة: الجمال ليس جمال الوجه فقط إنما الجمال هو جمال القلب و الروح، أن جمال الوجه يا عزيزي يزول مع الوقت و التقدم العمر، ..



18-02-2022 09:24 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [16]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جمالك نوع ثاني
رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل السابع عشر

جميلة بقلق: شو؟
اقترب منها و اصبح يلمس و جهها بأنامله الباردة اصبحت عيناه ترقصُ بدموع الفرح
اتى الطبيب و بيده المرآة الصغيرة مد يدهُ لجميلة كي تلقتها منهُ
اخذتها بقلق ادارت المرآة بخوف من ان تكون هناك مصيبة فيها لم تأخذ شيء من تعابير وجهه يحيى
ادارت المراة بالكامل ع وجهها و نصدمت عندما شاهدته كيف اصبح وجهها
لقد اصبح خديها ممتلئين و بشرتها خالية من الشواءب
حول عيناها اصبحت بيضاء و ذهب السواد عنهم.

انفها الذي استقام و شفتيها الذي اصبحاه كنز
اصبحت دموعها تهطل كل ما استوعبت شكلها الجديد
نظرت الى يحيى و اصبحت تضحك مع دموعها
احضنها و اصبح يشاركها الفرحة مع الدموع
جميلة: شايف وهي صرت اسم ع مسمى
ابتعد عنها و امسح دموعها بلطف: كنتي و مازلتي، الجمال القلب هو اهم الشي
الطبيب بابتسامة: فعلاً حمدي ربك هي العملية ما بتنجح مع كل الاوجاه
جميلة برضى: الحمدلله و شكر ل الو.

ابو صفا بغضب: شو يا سوزي عطيتك مهلة بما فيها الكفاية مو؟
سوزي بقلق: والله ما عم اتجرء
ابو صفا بصراخ: شو ما عم تتجرءي هاااا اسمعي خلال 48 ساعة يعني يومين لازم الاوراق يكونو عندي و موقعين عم تفهمي ولا و ربي رح اقتلك و عم احكي هلئ جد
سوزي بخوف: حاضر
كان الجميع ينتظر قدومهم كانت اعينهم موجهها ع باب القصر
ام جميلة: منار ايمت قالو جايين؟
منار: هلئ اتصل يحيى وقال هني ع الطريق
ايمن: انشالله خير.

منار بفرحة: ها ليكو سيارت يحيى
دلفت السيارة و اجتازت الابواب نزل من السيارة و ذهب الى جهة الاخرة فتح الباب وضعت اول قدم جميلة خارج السيارة
كان الكل ينظرون بلهفة نزلت من السيارة و ابتسمت للجميع الكل نبهر عندما شاهدوها انها اصبحت بقمة الجمال
ام جميلة بدموع: جميلة
اقتربت جميلة و احضنتها بدموع هي ايضاً اصبحت يداه والدتها تتفحص وجهها ابتسمت جميلة
اقتربت من ايمن و قبلت يدهُ وهو قبل راسها.

ايمن بابتسامة: الحمدلله ع السلامة
جميلة بادلته الابتسامة: الله يسلمك يا عمو
اقتربت منار منها احضنتها و اصبحت تبكي و تهنئها
دلفا الى غرفة الجلوس و جلساه اصبحاه يتحدثان و يضحكان و كان قلب جميلة مليئ بالسعادة و يرفرف بفرحة عندما تشاهد يحيى ينظر اليها بعشق
صفا بحقد: اجو
رحمة: اي وهني صارو تحت
صفا؛ ماشي
رحمة بترقب؛ بتصل ولا باجلها؟
صفا: لا اجليها هلئ.

نزلت الى الاسفل و تفاجئت بمظهر جميلة الرائع لم تنكر انها حقا اصبحت جميلة
اقتربت منها و هنئتها بشر مغلق بحب
جلست معهم وتكلمت بقلبها: ماشي يا جميلة رح موتك و اقرب وقت بس في خطة لازم نفذها اذا ظبطت بتركك او لاء بقتلك
صعدت الى غرفتها و اصبحت نتظر الى المرآة و الفرحة تملئ قلبها
اتى من خلف ظهرها و حاوط خصرها بيدهِ
يحيى همس باذنها: بحبك.

تصنمت بمكانها فهي لم تتخيل يومً ان يقول لها هذه الكلمة و لكن سرعان ما ابتسمت بفرحة
يحيى: شو ليش ساكتي؟
جميلة ادرات وجهها اليه: انت فعلا بتحبني؟
يحيى رفع حاجبه: شو عم امزح
جميلة امسكت ياقة قميصه بلطف: اثبتلي
يحيى بعدم فهم: كيف؟
جميلة بغضب مكتوم: ما تقرب ع سوزي و لا حتى ايه امراءة غيري
يحيى بابتسامة: يا ستي رح اثبتلك اني بحبك و ما بقى في بعيني غير سواكي
جميلة بصوت مبحوح: بعشقك.

سوزي كانت تتمشى ذهابً و ايابً و كانت تفكر في خطة جهنمية وهي تفكر ماذا تفعل؟ اتى الشيطان و وسوس في اذنها و اعطاها الخطة الذي ستقلب رأسها ع عقبها
سوزي بابتسامة: هيدا هي
كانت جميلة واضعه رأسها ع صدره و هو يلعب بخصلات شعرها
جميلة: يحيى
يحيى: نعم؟
جميلة نهضت رأسها قليلة من ع صدرهِ: انت بتعرف وين ممكن شوف عصام كان خطيب منار
يحيى بغضب: شو بدك منو
جميلة بابتسامة: ماش بس حابة رجع القلوب ل بعضها.

يحيى: يعني بدك ترجعي منار و عصام لبعض؟
جميلة: اي و اذا كان ساعدني
يحيى بتفكير: و منار بتقبل؟
جميلة: اي بتقبل، لاني هي لسه بتحبو
يحيى بابتسامة: حاضر، رح ساعدك
جميلة قبلت خده و رجعت الى وضعها
في صباح يوم التالي
دلفت الى قصر دون استأذان و اصبح صوتها منتشراً بارجاء القصر كلهُ
كان واقفً مقابل المرآة و يعقد ربطة العنق
توقف عندما سمع صوتها خرج من الغرفة و نظر من الاعلى.

كانت هنا جميلة في المطبخ و عندما سمعت صوتها خرجت اليها
جميلة بغضب: شو جابك لهون؟
سوزي بسخرية: انتي البشعة قصدي انتي جميلة
نزل من السلالم وهو يتكلم بحدة: شو بدك؟ و شو جابك لهوووون
سوزي اقتربت منهُ ولكن قبل وصول اليها توقفت عندما تكلم ايمن
ايمن بحزم: وقفي عندك، ما قلت هيك شكيلات ما بتجي ع القصررر
تجاهلت كلامه واكملت خطواتها الى يحيى اصبحت اناملها تمررها ع خدي يحيى كان سيبعدها.

ولكن اتت يد جميلة سبقت يده و ابتعدها عن وجههِ
جميلة بصراخ: انتي كيف بتتجرءي تلمسي زوجي
منار بحدة: انلقعي من هون
سوزي بربع ابتسامة: انا مو جاي لعندكن
منار بسخرية: لكن لعند الحيطان؟
سوزي ببرود: تؤ جاي ع املاك ابني...

18-02-2022 09:24 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [17]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جمالك نوع ثاني
رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثامن عشر

الكل تكلم بصدمة: شو؟
جميلة بغضب: انتي وحدة كذابي
سوزي اقتربت من يحيى مرة اخرة: شو بيبي ما قلتلن اني حامل منك
يحيى اغمض عيناها بغضب قد اجتاز حد الصبر
جميلة كانت تنظر اليه بان يكذبها كانت ترسل له رجاءات
ايمن: يحيى يلي عم تحكيه صح
يحيى: لا
ايمن: لكن كيف عم بتقول ابنها؟
يحيى: هي وحدة كذابي بدا تعمل مشكلة
سوزي بحزن: انا هيك يا يويو الله يسامحك شو نسيت شقد تجي و..

قطع كلامها بحدة: خرسي يا*** انتي وحدة كذابي و في حدا دافشك علي وانا عرفتو
سوزي بترقب: مين؟
اتى صوت من خلفها: انا قلتلو
سوزي نظرة اليها: انتي!
السكرتيرة: اي انا، اجبرني احكي، وهددني يللقعني اذا ما حكيت الحق
يحيى: كنت بعرف من الاول انتي حدا دافشك عليي، و هي قالتلي من اول ما اجت ع الشركة
سوزي بعدم فهم: كيف؟
يحيى: كنت داخل ع مكتبي شفتها عم تلعب بالاوراق وهي اول مرة لسه بتداوم فهددتها اذا ما حكت رح قلعها.

السكرتيرة كملت حديثه: وانا كنت محتاجي الشغل كتير فحكيت ل الو، وقلي اعمل كلو يلي بتقوليلي عليه
سوزي: اي و بعدين
يحيى: ولا قبلين بعتت الاوراق للقسم وهلئ الشرطة جاي تاخدك و تاخدو
ايمن بترقب: مين هو؟
يحيى نظر الى صفا: ابوها
صفا بذهول؛ نعم!
ايمن: اي وكيف بدن يا خدو اذا هو برا البلد
يحيى بابتسامة: لا نزل وهلئ هو بفندق خمس نجوم كمان
منار بترقب؛ شو عرفك؟

يحيى: ولووو شو مفكريني قليل انا، ما انا بعرف خططن من الاول و شو عم بفكرو
رن هاتف سوزي نظرت اليه شاهدت اسم ابو صفا
سوزي: الو
ابو صفا بصوت عالي: هربي
سوزي بخوف: شوفي؟
ابو صفا: الشرطة عرفت بالقصة وانا هلئ هربان
سوزي ابتلعت ريقها بخوف: اي
ابو صفا: لك شو ايه عم بقلك هربي شو نسيتي رقبتنا سوا ع حبل المشنقة، تصطفلي انتي حرة
هنا اغلق الخط بوجهها نظرت الى يحيى بدموع.

يحيى ببرود: لا تفكري دموعك رح يتشفعلك لاني في قضية زنه باسمك شو نسيتي!
سوزي بدموع: لا ما نسيت
اقتربت منها جميلة: انتي ليش عملتي بحالك هيك؟
سوزي بصوت مهزوز: غصب عني والله
منار بهدوء: مافي شي اسمو غصب عني و بخصوص هيك قصة كمان.

سوزي بصوت عالي: لا فيه، وقت بتنامي ع الضرب و بتفيقي ع الضرب، وقت بتنامي وانتي جوعاني، وقت امك بتموت قدام عيونك وانتي مو طالع بايدك تاخديها ع الدكتور، وقت اختك تتزوج واحد قد جدها وهي لسه صبية باول عمرها، وقت بتشتغلي ليل ونهار شغالة عند العالم، وقت يتكرهو فيكي و عيروكي بفقرك، وقت بيجي شخص و بيرغبك بالمصرات يلي متل الرز عليكي وانتي كنتي عم تلهثي لحتى تشمي ريحتها، كل هدول بيعمول يلي عملتو وبعتقد ايه وحدة غيري كانت ساوت هيك واكتر، ما رح تحسي بالحكي يلي قلتو لاني لا عشتيه ولا رح تعيشي، انتي الله مانعم عليكي و خلقتي و بفمك بملعقة من ذهب، اما ياحسرة نحنا يلي خلقنا و بفمنا، ولا قلك بلاها مشان القراء ما ياخدو فكرة سيئة عن الكاتبة لاني ما بتستاهل.

هنا اتت سيارة الشرطة الذي سبق صوتها قبل ظهورها دلف الضابط و معهُ اكثر من شرطي
كلبشو سوزي الذي استسلمت لهم بكل سهولة و وضعوها داخل السيارة
الضابط: سيد يحيى نحنا رحنا ع الفندق(، ) يلي كان فيه بس للاسف ما لحقناه كان طالع
يحيى بابتسامة: رح يجي بجرياتو لعندكن
الضابط بترقب: كيف؟
يحيى بغموض: الرب اعلم
الضابط: ع كل حال شو بيصير معك خبرني
يحيى: حاضر
في المساء
كانت سيارة تسير في الظلام نحوا الجبل.

ام حسناء بقلق: وين رايحين
ابو صفا بغضب: خرسي خالص
ام حسناء: لك ما بدك تقول
ابو صفا بحدة: عم بقلك خرسي
وصلت سيارة بعد مجهود كبيرة بوسط الجبل ركن السيارة
ابو صفا: انزلي
نزلت ام حسناء و اصبحت تنظر حوله باستغراب: وين نحنا؟
ابو صفا بحزم: خرسي و ما بقى بدي اسمع صوتك فهمتي
دلف داخل الجبل الذي يوجد به مثل الكهف كانت تتبع خطواتهِ نحوهِ ببطئ و حذر
وصلا مقابل الطاولة الذي يجلس وراءه شخص لم يظهر لهُ وجههُ.

ابو صفا: يا معلم الشرطة عم تدور علينا
=بصوت غليظ: بعرف
ابو صفا: و العمل؟
=: سلم حالك
ابو صفا بصدمة: شوووووو
جلست بجانبه و اصبحت تنظر اليه بوجه لا يوجد به تعابير
نظر اليها باستغراب: في شي؟
جميلة: لا
يحيى: ليش حاسس بدك شي؟او تعرفي شي؟
جميلة بابتسامة: احساسك بمحلو
يحيى عدل جلسته واصبح مقابلها: اي وشو بدك تعرفي؟
جميلة: القصة كاملة
يحيى ببلاهة: قصة مين؟
جميلة غمزتهُ: انت بتعرف عن شو عم احكي.

يحيى بجدية: القصة و مافيها كل هالشي يلي صار للعبة
جميلة باستغراب: للعبة!؟
يحيى: اي للعبة
جميلة بعدم فهم: كيف يعني؟
يحيى: يا ستي في رفيقي تم تكليفو قبض ع يلي عم يدخل مواد غذائية فاسدة ادوية فاسدة مخدرات وكلشي بقول انا بخرب البلد بيدخل عن طريق شخص واحد، بس كان عم يدخلن نظامي وكل الاوراق بتشير بنظامها، و ما كان ما معروف مين هو كان مختفي عن الانظار وفي ناس مهمتها تدخلن و نظامي كمان.

كمشو هالناس و فتح معن تحقيق بس ما كان يعترفو مين، و نحكم عليهن شي مؤبد شي 30 سنة شي 25 سنة هيك يعني
الشركة تسكرت و تشمعت بالشمع الاحمر
بيوم من الايام كانت حسناء الله يرحمها عم تحكي مع امها بدها صور عن علامات الجامعة و البكلوريا وهيك شي.

بتبعتلا الصور و من بين هي الصور صورة عن الاوراق الادوية الفاسدة بقراءها بشوف هي الكمية رح تدخل ع اسم شركتي وصرت اخذ احطيتاتي و عرفت سوزي دافشها ابو صفا عليي مشان تدبسني و تخليني وقعن
جميلة: ايوااا، طيب ليش شركتك بالتحديد؟
يحيى: لاني شركتي ما بتمشي الا ع خط مستقيم، و ما بدخل الا المضمون
=: متل ما عم بقلك سلم حالك للشرطة
ابو صفا بترقب: انت كيف عم تقلي سلم حالك، بدال ما تحميني
=: من شو بدي احميك؟

ابو صفا: من الشرطة
نهض و عند نهوضه تحاوط ابو صفا بكل انحاءه برجال الشرطة
=بابتسامة: وقعت و ماحدا سمى عليك
ابو صفا بذهول: شو صار!و شو عم يصير؟ وكيف هيك؟
=: الصار كان كمين و يلي عم يصير نقبض عليك و كيف هيك من غشمك
ابو صفا بغضب: ولا تنسى انت كمان رجليك معي بللفلقه
=بضحك: عين خير
في صباح يوم التالي
استيقظ يحيى ع صوت رنين الهاتف شاهدهُ اسمهُ يزين الشاشة
يحيى: اي عصام
عصام بابتسامة: بلع الطعم وهلى هو بالسجن.

يحيى بفرحة: الله يبشرك بالخير.

18-02-2022 09:25 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [18]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جمالك نوع ثاني
رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع عشر

صفا بصدمة: امي انتي عم تحكي جد؟
ام حسناء بدموع: اي وهي جيتي من عندو
صفا: وانتي كيف طلعوكي؟
ام حسناء: عرفو ما إلى خبر و ما إلى علاقة بالموضوع كمان
صفا بحقد: هاد يحيى يلي عمل كل هالشي ما رح مرقها ع خير
ام حسناء: شو رح تعملي؟
صفا بابتسامة: كل خير
سوزي: والله ياسيدي ما إلى دخل بهالموضوع
الضابط: بعرف ما الك دخل لاني ما عندي شي يثبت انو انتي داخلي معن
سوزي: لكن انا ليش هون؟
الضابط: في ع اسمك قضية زنه.

سوزي بحزن: بس والله انا تبت من اليوم
الضابط: انا ما طالع شي بايدي، هاد قانون وما لازم نخرج عنو
سوزي بقلق: وشقد حكمو؟
الضابط نظر الى الورقة: عمرك 25 سنة صح؟
سوزي: اي
الضابط: حسب حكم القاضي يلي بدك تتحولي عليه، بس من عشرة سنين و لفوق
سوزي بدموع: يارب
يحيى: عصام احكيلي شو صار بالتحديد
عصام اصبح يسرد له الحكاية: اي كمشو وهلئ عم يتحقق معو
يحيى بابتسامة: والله هالابن الخالة يلي عندك مو قليل.

اتى و هو يتكلم: و الله ما نجحت الخطة لولا انت يا يحيى
يحيى نهض و تصافحاه بسلامً حميمً: ولو صافي هاد واجب صديق ل صديقو
جلس صافي ع الكرسي وايضاً يحيى: لو سمعت مني و تطوعت بالشرطة والله هلئ كنت صرت احلى ضابط
يحيى بابتسامة: لا هيك مبسوط انا
صافي نظر الى عصام: عصام اسف لاني ضيعت منك البنت يلي بتحبها، بس الك عليي لحتى روح و احكيلها كلشي و رجعكن لبعض
عصام بحزن: يا ترى بتقبل؟

يحيى بابتسامة: اي لاني لسه بتحبك، عصام منار لهلئ ما نستك و ما طلعتك من قلبك، و ع فكرة كانت جميلة امس عم تقلي عرفني ع عصام و ساعدني لحتى نرجعهن لبعض
عصام بفرحة: عنجد؟! بتعتقد تسامحني و تتفهم وضعي؟
يحيى: اي منار قلبها طيب بس كانت مجروحة و حست بتكرهك، بس طلع العكس
عصام: انشالله يا يحيى يكون كلامك صح يارب
صفا بابتسامة: كيفك جميلة
جميلة: اهلا تفضلي
جلست مقابلها: جميلة، اممم، شو رأيك نصير اصدقاء.

جميلة بابتسامة: ليش لا منصير
صفا بابتسامة شر: ok لك من هلى ورايح نحنا رفقة
جميلة: واحلى رفقية
كانت واقفة بجانب الباب و تسمع حديثهن
منار بتفكير: صفا عم ترسم خطة ولازم نبه جميلة منها لازم، بس يا ترى شو هي؟
دلفت اليهم بابتسامة: Hi
جميلة بادلتها الابتسامة: اهلين منار تعي قعدي
جلست بجانب جميلة و اصبحاه يتحدثان كانت صفا تتوعد ل جميلة الكثير و الكثير
في المساء.

كانت جالسة في جنينة القصر و تقراء كتاب ل نزار قباني بكل روح الشغف تقراء كلماته بصوتها الرنان الذي يصدر بانحاه جسدها مزينة بالحب
اني عشقتكَ. ، واتخدتُ قراري
فلمن اقدمُ يا. ، ترى اعذاري
لا سلطةفي الُحب، تعلو سُلطتي
فالرأيُ رأيي. ، والخيارُ خياري
هذهِ أحاسيسي، فلا تتدخليي أرجوكِ
بين البحر و البحار
اتت و جلست بجانبها نظرت اليها و الى عيناها تحديداً الذي ترقصُ فرحً
منار بهدوء: جميلة
جميلة: هاا، اهلين منار.

منار بابتسامة: شو عم تقراءي؟
جميلة: كتاب اشعار نزار قباني
منار: ايوا، جميلة
جميلة: شو
منار: ديري بالك من صفا
جميلة باهتمام: ليش شوفي؟
منار بقلق: مابعرف قلبي حاسسني رح توقعك بين ناتكن
جميلة بترقب: منار شو القصة؟
منار: مافي قصة بس صفا غيوره و مكيوده بتعمل كلشي لحتى تفرق بين تنين، جميلة يحيى بيحبك والله و كلشي بيصير او بينحكى عليه شي لا تصدقي، لاني لو في شي والله انا كنت قلتلك، ويحيى عند كلمتو وشو ما كانت.

جميلة بقلق: كلامك بيخوف
منار بابتسامة: ما بخوف، بس اعز صديق اكبر عدو
جميلة بتفكير: انشالله خير
صفا بترقب: انتي متاكدة؟
رحمة بتاكيد: اي انا سمعتن باذني يلي بدا ياكلها الدود، وقت حلفلها انو ما بقى يقرب ع نسوان، وقالتلو اذا بتقرب رح ازعل كتير
صفا: هيك قالت بالحرف الواحد؟
رحمة بارتباك: آآ، لا يعني هيك شي
صفا اصبحت تسرد لها الخطة: عم فهمتي شو تعملي
رحمة: اي فهمت رح اعمل كل كلمة قلتيها ل إلى.

صفا بابتسامة شر: ما رح خليها تنامي الليل
دلف من ابواب القصر ركن السيارة بهدوء و نزلَ منها دلف الى القصر شاهد الإضاءة خافتة و الهدوء يعم ع المكان نظر الى الساعة الذي معلقة ع الجدار شاهدها واحدة ليلاً
تنهد بتعب و صعد السلالم اجتاز غرفة صفا و مشيى خطوتان توقف عندما ندهت باسمهِ
صفا: يحيى
نظر اليها يحيى و تصنم بمكانه: صفا؟



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
طريقة استخدامات زيت الجلسرين للعناية بجمالك WALAA
0 547 WALAA
احذرى .. حبوب منع الحمل تهدد جمالك Moha
0 426 Moha
7 تمارين للتخلص من التجاعيد في 12 دقيقة واستعادة جمالك الطبيعي janatna
0 420 janatna

الكلمات الدلالية
رواية ، جمالك ، ثاني ،


 





# فنون # مشاهير # صحة # منوعات # الأطفال # English # تفسير الأحلام ثقافة # قصص # سيارات Cars # صور # تقنيات # الاجهزة الالكترونية # المطبخ # كلام فى الحب # أبراج # رياضة # ازياء # حكم وأقوال تطوير الذات# خلفيات # صور بنات # مشاهير # ديكور # صباح الخير # مكتوب برقيات شهر رمضان # جمعة مباركة # حب رومانسية # عيد # ادعية # خلفيات كرتون # منوعات # موضة # الأم # أطفال # حيوانات # صور ورد # اكلات # New Year # مساء الخير # اللهم صلي علي النبي # القران الكريم # صور نكت # عيد ميلاد # اعلام # سيارات # تهنئة الخطوبة # حروف واسماء # الغاز # صور حزينة # فساتين # هدايا # خلفيات النادي الاهلي # تسريحات شعر # الاصدقاء # بوستات نجحت # خلفيات نادي الزمالك # حب رومانسية # تهنئه # ازياء # صور بنات # صوره وكلمه خلفيات # كرتون # بروفايل رمزيات # دينية # سيارات # مضحكة # أعلام # مسابقات # حيوانات # ديكور # أطفال # أكلات # حزينة صور شباب أولاد ر# صور # الطب و الصحة # مقالات عامه # CV المشاهير # وصفات الطبخ # العناية بالبشرة غرائب وعجائب # قصص روايات مواعظ # صور حيوانات # وصفات الحلويات # الرجيم والرشاقة # نكت مضحكة # صور خلفيات # العناية بالشعر # شروحات و تقنيات # videos # Apps & Games Free # موضة أناقة أزياء # سيارات # ديكور # رعاية الأطفال # نصائح المطبخ # موبايل جوال # الفوركس # التعليم والمدارس # الحمل و الولادة # اخبار الرياضه # وظائف # صحة المرأة # حوادث # صور بنات # صور اطفال # مكياج و تجميل # عناوين بنوك شركات محلات مطاعم # العاب الغاز # عيد # كلمات الاغانى # اشغال فنيه واعمال يدويه # مصر # أشعار خواطر # للنساء فقط # للرجال فقط # صور شباب # علاج النحافه # رسائل SMS # أكلات نباتية - Vegetarian food # برامج الكمبيوتر # المراهقة # جمعة مباركة # blogger # رعب # لعنة العشق # حب # اسلامية # قاسي ولكن أحبني # أحفاد أشرار الحرب لأجلك سلام # أسمى معاني الغرام # حقيقية # لقد كنت لعبة في يده # ملهمة # أباطرة العشق # عربية # حب خاطئ # لست مميزاً # من الجاني # مشاهير # راقصة الحانة # اغتصاب طفلة # عاشقان يجمعهم القدر # الطريق الصعب # خيال علمي # أشواك الحب # تاريخ # سجينة ثوب الرجال # لروحك عطر لا ينسى # أطفال # عشق وانتقام # لازلت أتنفسك # لقاؤنا صدفة # للحب معان أخرى # خاتم سليمان # ممن أنتقم # نجاح # أبواب وهمية # حلمى فى صفيحة قمامة # فيلم # مجنون بحبك # بين شباكها # حزينه # رحلات جوليفر # عذاب قسوته # عندما ينادي الشيطان # لعنة حبك # مريم وامير # هدوء في قلب العاصفة # الحاسة السادسة # المشعوذة الصغيرة # عباقرة # لوعة العشق # حروب # قدر بالإجبار # بنات مضحكه# فوركس Forex# صحتك # الصور والخلفيات # الطبخ والحلويات # منوعات # اخبار الفن # القصص و الروايات الألعاب الرياضية # الحياة الزوجية # أزياء وملابس # الأم و الطفل # دراسات لغات # افكار منزلية # انترنت تكنولوجيا # صفات الابراج # حيوانات ونباتات # تفسير الاحلام # معانى الاسماء # خواطر و اشعار # الكون والفضاء اجمل نكته# Mix # Forex # youtube # foods # Kids # Health education # stories # News # kitchen # woman # Famous # Sport # Animals

-------

الساعة الآن 07:02 صباحا