أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى جنتنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





رواية جنون بنات

في المكتبه القريبه من المولتجلس بهدوء تقرأ روايتها الجديده، انها مدمنه للروايات ويسود عليها طبع الهدوء مما يجعل الناس ين ..



30-03-2022 01:44 مساء
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 






t22131_6115

في المكتبه القريبه من المول
تجلس بهدوء تقرأ روايتها الجديده، انها مدمنه للروايات ويسود عليها طبع الهدوء مما يجعل الناس ينفرون منها مثلما فعل خطيبها قبل قليل قائلا: انا خارج اتهوي بدل الملل دا.

ثم غادر وتركها ولكنها تقدر انه شاب ويريد الخروج معها والتعرف عليها اكثر لكن خجلها يمنعها وهو لا يتفهم ذلك فتختبأ خلف غلاف الكتاب
دخل عليها وهو ينهج بشده يبدو انه كان يجري بشده وكانه يهرب من خطر ما
ففزعت وقامت من مكانها بسرعه متجهه نحوه حيث انه قد وقف بجانب باب المكتبه غير قادر على تكملت المسير
وقفت بجانبه تربت على ظهره قائله بهدوءها المعتاد: انت كويس؟

نظر لها فوجد علامات الهلع على وجهها فإبتسم.. ان الله رزقه بنعمه هو غافل عنها
فابتسم وقال بهدوء: انا كويس بس صحبتك ربنا يسامحها قطعتلي الخلف
ابتسمت وقالت وهي تتجه إلى المقعد مجددا: عملت ايه تاني
جلس جوارها وهو يقول: والله انا سعات بحس انها مركوبه...!
فصول نوفيلا جنون بنات
نوفيلا جنون بنات للكاتبة فاتن نبيه الجنون الأول

ي بنتي والله العظيم شكلوا حلو عليكي
وضعت يدها على وجهها ثم شرعت بالبكاء مجددا قائله بصوت مخنوق: لا انت بتقول كده عشان تخلص مني انت اصلا مكنتش عاوز تيجي معايا.

اقترب منها وهو يستحضر اقصي درجات الصبر لديه، هي اتصلت به اليوم طالبه منه ان يرافقها في رحلت التسوق خاصتها، وهو حاول الاعتذار مليا لانشغاله بأشياء اهم، ولكن رأسها الصلب هو الذي يصنع المشاكل بينهما، سمعها تقول طيب ما قيس بيفسح ماهي علطول اشمعني انا.

عند ذكر اسم ذلك البغيض فقد اخر ذره صبر لديه فكم يكرهه جدا والأن خطيبته الحمقاء تقارنه بذلك البغيض ليصرخ في وجهها بعصبيه قائلا: قيس، قيس، كل حاجه زفت، منا قولتيلك اني مشغول انهارده جدا، بس انت اصريتي لمجرد ان سي زفت هيفسح صحبتك
قالت وهي تنظر له كما القطط: بس متنكرش قيس بيحبها اكتر من حبك ليا.

غبيه، هي غبيه مجرد غبيه، فلن يقتلع شعر رأسه بسببها مثلا، ولن يجز عنقها الآن
نظر لها بغموض، يتخيل منظرها عندما يجز عنقها وكم ستكون حياته هادئه، حقا انها فكره مغريه، فلا يعلم من اين جائته تلك البلاء، ولكنه يحسبها تخليص لذنوبه اللتي ارتكبها في حياته وعلى مدار 29سنه وعندما يفكر فيها هكذا يشعر باليأس من زوال ذلك البلاء
اعترف
لينظر لها ببلاهه وهو يعقب حاجبيه ثم قال بتيه: اعترف على ايه.

رد عليه بحذر قائله: ان قيس بيحب...
لم تكمل جملتها عندما وجدته كمن يوشك على قتلها والشرارات تلمع في عينه غيظا، سمعته يصرخ قائلا باهتياج: يلعنك ي قيس، يخربيتك ي اخي، يحرق اليوم إلى شوفتك فيه، ي رب هو كل دا تخليص ذنوب والله معملت حاجه اكتر من اللي الناس بتعمله.

وجدها تنظر له ببراءه اغاظته بشده، ليقترب منها ثم مد يده حول عنقها كمن يقبض عليه ليجدها تقول ببرائه زائفه: مالك متعصب كدا ي بودي، اهدي ي عمري ليطقلك عرق.

نظر لها بصدمه، لقد كانت على وشك حرق اعصابه والان تقول بكل بساطه: متعصب ليه.

نظر لها شزرا ثم وجه نظره للساعه الثمينه في يده فشهق وهو يقول: يخرب بيتك على بيت خلقك اتأخرت على الاجتماع
ثم سحبها من يدها خارجا من المحل بسرعه
فلوت هي شفتيها وهي تقول بتبرم: مشترتش حاجه ي عبده لسه، زمان قيس شبرق ماهي دلوقتي.

حسبي الله ونعم الوكيل
قالها عبد الرحمن بيأس من فهم تلك الغبيه فلو ترك زمام اعصابه لن تفلت من بين يديه حيه.

قيس انا جعانه
قالتها ماهي بتزمر فرد عليها قيس قائلا: ي حببتي احنا لسه أكلين من نص ساعه
دبت قدمها في الارض ثم قالت وهي على وشك البكاء: بس انا جوعت
كشر قيس عن انيابه وهو يقول: دي تالت مره تاكلي والظهر لسه مأذنش، كدا هتتخني ي حببتي.

ملامح الطفوله والهدوء والدلال كلها اختفت لتكشر عن انيابها ناظره له بشزر ثم قالت: اتخن ولا متخنش دي مش شغلنتك، انت هنا عشان تقولي طلباتك مجابه ي حببتي، مش هتتخني!، بلا قرف، وبعدين انت ايه اللي دخلك اصلا هاااا، يلا اتلحلح من مكانك وهاتلي سندوتش يلا.

قالت ذلك المرشح دون ان تتوقف فنظر لها الاخر بصدمه فكيف تستطيع ان تخرج هذا الكم من الكلمات دفعه واحده دون التقاط انفاسها صحيح انهما مخطوبان من شهريين ولكنه يكتشف فيها كل يوم مصيبه
ثم من هي لتوجه له هذا الكلام! وهو الذي يخشاه الجميع تأتي تلك المتحزلقه لتسمح بكرامته الارض
بقولك انا جعانه مبتسمعش.

نظر لها بضيق وكاد ان ينقض عليها ليقتلها ولكنه توقف عندما عادت لها نظرات البراءه والدلال لتلعب دورها على اعصابه فتحرك مجبرا ليحضر السانداوتش الثالث اليوم او ربما العاشر، لا يدري كيف تسقضي باقي اليوم، وكم عدد السندوتشات اللتي ستنقض عليها، حقا لن يتعجب ان سمع في يوم ما انها تأكل وهي نائمه!

وقف عندما سمع من يناديه فالتفت ليجد نبيل، سلم عليه ثم بدأ السؤال المعتاد: بتعمل ايه هنا.

فرد عليه الاخر بضجر: جيت اهوي عن نفسي شويه بدل الخانقه اللي انا فيها
توجهت نظرات قيس مباشرتا إلى ماهي ثم قال بسخريه تحمل في طياتها المراره: هو في خنقه اكتر من كتله البرود اللي هناك دي.

نظر نبيل إلى حيث ينظر قيس فوجد ماهي تتفحص الازياء بملل فأعاد نظره لقيس قائله: ما هي البلوه صحبتها اللي خنقاني
ربط قيس على كتفه قائلا بسخريه: معلش ي صاحبي بس حساب الدنيا مهما كان اهون من حساب الاخره.

تدهل كتفي نبيل ثم قال بيأس: معاك حق، بس لو اعرف انا اذنبت في ايه عشان ربنا يرزقني بيها.

فين السندوتشات ي استاذ قيس
نظر قيس جانبه بفزع ليجد وجهها في وجهه فرجع برأسه للخلف وهو ينهج قائلا: انت بتظهري منين.

بينما نبيل وقف متصنم فلم يراها هو الاخر وهي تقترب ثم قال في نفسه بريبه: لأ دا انا البلاء بتاعي ارحم
ثم فر مسرعا
وعندئذ انتبه كل من قيس وماهي عليه وهو يهرول بكل قوته
لتقول ماهي بغباء: ايه دا هو شاف عفريت
فنظر لها قيس نظره ذات مغذي ثم قال: اللي على راسه خبطه بيحسس عليها
ثم اهداها نظره ساخره وذهب ليحضر السنداوتش.

في المكتبه القريبه من المول
تجلس بهدوء تقرأ روايتها الجديده، انها مدمنه للروايات ويسود عليها طبع الهدوء مما يجعل الناس ينفرون منها مثلما فعل خطيبها قبل قليل قائلا: انا خارج اتهوي بدل الملل دا
ثم غادر وتركها ولكنها تقدر انه شاب ويريد الخروج معها والتعرف عليها اكثر لكن خجلها يمنعها وهو لا يتفهم ذلك فتختبأ خلف غلاف الكتاب
دخل عليها وهو ينهج بشده يبدو انه كان يجري بشده وكانه يهرب من خطر ما.

ففزعت وقامت من مكانها بسرعه متجهه نحوه حيث انه قد وقف بجانب باب المكتبه غير قادر على تكملت المسير
وقفت بجانبه تربت على ظهره قائله بهدوءها المعتاد: انت كويس؟
نظر لها فوجد علامات الهلع على وجهها فإبتسم، ان الله رزقه بنعمه هو غافل عنها
فابتسم وقال بهدوء: انا كويس بس صحبتك ربنا يسامحها قطعتلي الخلف
ابتسمت وقالت وهي تتجه إلى المقعد مجددا: عملت ايه تاني
جلس جوارها وهو يقول: والله انا سعات بحس انها مركوبه.

ضحكت ناردين بخفوت وساد بعض الصمت ليقطعه نبيل قائلا بسخريه جاده: ساردين
ولم يكد يكملها حتى التحم الكتاب بوجهه ومن ثم تتحول الهادئه إلى كائن مخيف من وجهت نظره ثم قالت بصراخ: انا كام مره قولتيلك معتش تقول ساردين دي
نظر لها بذهول فلم تتخلي عن هدوءها من قبل حتى عندما كان يحاول استفزازها كانت ترمقه شزرا بهدوء اما الان فهناك سبب قوي جعلها تفعل ذلك
فقال بخفوت: مالك ي ناردين انا بهزر والله.

تفاجأ بغشاوه من الدموع تتشكل على عينيها فلم يصدق عينيه حتى وجد سيل رفيع من الدموع ينهمر على خدودها الحمراء، فقام من مكانه مسرعا ومد يده ليمسح دموعها بإبهامه قائلا بحنو: مالك ي حببتي
حاولت تمالك نفسها فستنشقت الهواء بقوه ويدها تتحرك امام وجهها لعلها تجلب الهواء وتخفف من حمره وجهها ثم قالت: مفيش حاجه انا بس مخنوقه شويه.

امسك يدها وجعلها تجلس مجددا وجلس قبالتها بينما هي مسحت دموعها بطفوليه ثم نظرت له نظره خاطفه ثم عادت بأنظارها إلى رواياتها المفتوحه امامها على الطاوله فمدت يدها لتبدء في القراءه من جديد ولكن يده كانت الاسرع فخطف منها الكتاب فنظرت له بسكوت اما هو فقال بغيظ: مش كل اما اكلمك هتمسكيلي الزفته.

ظهرت ابتسامه ضعيفه على جانب فمها فابتسم هو باتساع قائلا: ايوة قوليلي بقا مالك
نظرت له بحرج ثم اصطبغت بشرتها بالحمره عندما وجدته محدق فيها بتركيز فأعادت النظر إلى الطاوله مجددا ولم تنطق بكلمه فزفر هو بملل من عدم استجابتها له فقام من على كرسيه وامسك يدها ليجعلها تقوم هي الاخره ومن ثم خرجا من المكتبه وكل هذا وهي كما الخرساء.

وصلا على الكورنيش فوقف نبيل بجوارها منتظر ان تبدأ حديثها وفعلا كان له ما اراد قفالت بخفوت: هو ليه معظم الروايات بتطلع ناردين شريره.

تصنم مكانه لم يتوقع هذا البتا فانفجر فجأه في ضحك هستيري حتى انه عاد برأسه للخلف، فزفرت هي بغيظ
وجدها تصرخ فجأه قائله: انت بتضحك على ايه ي بابا
حاول كبت ضحكاته ولكنه لم يقدر فانفجر مجددا في الضحك اما هي سمعته يقول: يلا ي ماما عشان اروحك.

تجلس على احدي الطاولات في مطعم فخم وحيده فقد تركها عبد وذهب إلى عمله الهام، هو اوصلها إلى منزلها ولكنها عادت مجددا فلا تحب ان يعاملها احد هكذا، لا تعلم حقا فيما اغضبته ولكن هو يستحق، ولكن اكثر ما يحيرها هو كرهه لقيس، لانها تظن ان قيس طيب، صحيح انه سرسجي قليلا بل كثيرا وصائع ولكنه يبقي في النهايه طيب!
زفرت بغيظ وهي تقول: اااه ي ماهي الكلب زمانك فرحانه وعماله تتفسحي مع سي قيس بتاعك.

وجدت هاتفها يرن فالتقطته بملل ولكنها فوجئت ب ناردين تقول لها بفزع: الحقي ي ليليان ماهي محجوزه في المستشفي وهيعملولها غسيل معده.
تااابع اسفل
 
 



30-03-2022 01:44 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جنون بنات
نوفيلا جنون بنات للكاتبة فاتن نبيه الجنون الثاني

واقف امام باب الغرفه التي هي بها ينتظر خروج الطبيب ليطمإنه عليها، لقد حذرها كثيرا من كثره الاكل ولكنها لم تسمع وها هو الطعام الذي تناولته كان منتهي الصلاحيه ولكن البائع باعه اياه دون ضمير لينتهي الحال بها ملقاه على السرير بالداخل والاطباء من حولها يطهرون السموم المتراكمه من كثره الاكل
افاق على صوت اقدام تقترب منه بسرعه فرفع رأسه ليجد نبيل يقول: ايه اللي حصل ي قيس.

ليرد الاخر بغيظ: الأكل كان منتهي الصلاحيه
ربت نبيل على كتفه وقال بمواساه: ان شاء الله تكون كويسه.

نظر قيس إلى ناردين اللتي وقفت في جانب وحدها تبكي بخوف على صديقتها ثم عاود النظر إلى نبيل ليفهم نبيل المغزي ويتجه نحوها ثم ضمها إلى صدره علها تهدء فعندما يقترن الامر بصديقتها فإنها تنهار فهم العائله بالنسبه لها.

ربت على ظهرها ثم قال بحنو: متخفيش هتبقي كويسه وبعدين دا مجرد غسيل معده
دفعته فجأه لتقول وقد كشرت عن انيابها: انت اللي قريت عليها
ناظرها نبيل بصدمه ثم نظر إلى قيس الذي جحظت عيناه وهو يقول باستنكار: انت بتقر على خطيبتي
قال نبيل واثار الصدمه لم تتركه بعد: والله محصل
ثم نظر إلى ناردين التي وضعت يدها على وجهها وبدأت في البكاء مجددا.

كاد ان يتكلم ولكنه توقف عدما سمع صوت ليليان يأتي من الخلف تقول وهي تنهج من اثر الجري المتواصل: ايه اللي حصلها ي ناردين
فرتمت ناردين في احضانها وهي تبكي قائله: ادعلها ربنا يقومها بالسلامه.

نظر نبيل لها بسخريه ثم قال: مكنش غسيل معده هو
لينظر له قيس نظره اسكتته ولكن سرعان ما حجظت عينا قيس وهو ينظر خلف نبيل فاستدار الاخر ليري السبب فرأي عبد الرحمن يقترب فقال في نفسه بريبه: استر ياللي بتستر، الزيت قرب من النار واحنا اللي هنتحرق
نظر عبد الرحمن إلى قيس بقرف بينما نظر له الاخر بغضب وهو يقول: انت ايه اللي جابك هنا...

قبل ان يكمل اوقفه عبد الرحمن قائلا بنفاذ صبر: والله منا جاي عشان جمال عيونك وانا اصلا ورايا شغل ومش فاضي بس قدرة القادر بقا (ثم اشار على ليليان ).

فنظر له قيس بسخريه قائلا: طيب يلا روح شوف شغلك
لتصرخ ناردين منهيه النقاش قبل ان يلتحم الطرفان: خلاص بقا انتوا شايفين الوقت مناسب للكلام دا، البت بتموت جوه وانتوا ولا على بالكو.

نظر الاثنان إلى بعضهما ثم سكتا ولكن عبد الرحمن قال بعد قليل باستغراب: مش هو غسيل معده ولا قدر الله حاجه تانيه
نظرت له ناردين بقرف ثم قالت: انتوا ليه مستهونين بغسيل المعده مش فاهمه، ربنا يوريني فيكوا يوم قادر ي كريم
ليضع كل منهم يده على معدته ونظرات الفزع واضحه على وجوههم.

بعد بعض الوقت
خرج الطبيب اخيرا ليقف قيس بسرعه وهو يقول بلهفه: طمني ي دكتور
قال الطبيب بدبلوماسيه وهو يجفف يده بمنشفه صغيره: الحمد لله عدت على خير المره دي بس يريت جماعه بلاش اكل من بره عشان ممكن يكون غير صحي، احنا هننقلها على اوضه تانيه وان شاء الله تبقي كويسه.

جلس قيس مجددا وحمد الله على نجاتها، اما عبد الرحمن فزفر في ضيق ثم اتجه اللي ليليان وهو يقول: مش يلا نروح بقا انا مش فاضي للعب العيال دا
نظرت له بغيظ، انه قاسي القلب ولا يشعر بمدي خطوره الامر فقالت بجديه: لا انا فضل مع صحبتي ومش هسيبها
ليقول بصوت عالي مقصود: مأمنش عليكي حببتي اسيبك في المكان دا مع الناس دي
ليقف قيس متحفزا ثم قال بتهديد واضح: مالها الناس دي ي استاذ عبده.

نظر له عبد الرحمن من طرف عينه بقرف ثم قال بهدوء مستفز وهو يمط الكلام: سرسجيه
هجم عليه قيس يريد ان يضربه وكذلك فعل عبد فمنذ حضر إلى هنا وهو يريد العراك معه، بينما صرخت الفتاتان في نبيل كي بتصرف ويفصل بينهما فتزحزح من مكانه بكسل وتوجه ناحيتهما وحاول الفصل بينهما ولكنه لم يلبث الا وقد نالت منه قبضه تفجرت في معدته فطار ساقطا على الارض فنظرت له ليليان بسخريه بينما جرت عليه ناردين وهي تزداد في البكاء.

اما قيس وعبد الرحمن في عالم اخر، كل منهما يريد اثبات نفسه، قيس يوجه له لكمه فيردها عبد الرحمن، توقفا على صوت صراخ انثوي غريب فلتفتا ليجدا الممرضه اللتي خرجت من غرفه ماهي للتو تقول: بطلوا بقا المريضه جوه تعبانه وانتوا بتتشكلو لو مبطلتوش هجيب الامن.

مسح عبد الرحمن الدم من جانب فمه ثم قال لقيس متجاهلا تلك الواقفه: انا همشي بس حسابنا مخلصش
نظر له قيس بقرف بينما تحرك عبد الله للامام وهو يقول عن عمد: ناس صايعه وسرسجيه.

نقلت ماهي إلى غرفه اخري وجلس جوارها قيس وناردين وليليان اللتي رفضت المغادره مع عبد الرحمن بينما يقف نبيل في الخارج
نظرت ليليان إلى قيس بغيظ ثم قالت: انت ايه اللي مقعدك هنا
نظر لها بغباء وقال بدون فهم: اومال أعد فين
اشارت بإصبعها نحو الباب وقالت: مع صاحبك يلا
نظر لها باستنكار هذه المره وهو يقول: نعم ي ختي، ليه ان شاء الله
قالت ناردين بهدوء: حس على دمك و قوم احناة3بنات، انت بتعمل ايه هنا بقا.

قال وقد نحجت في استفزازه: وانت مالك انا قاعد مع خطبتي وانت وهي بتعملوا ايه بقا
قالت ليليان ببرود: انت قولتها ي شاطر خطبتي مش مراتي، واحنا بقا صحابها من قبل ما انت تكون في حياتها.

ثم وقفت واتجهت نحوه، وقفت بجواره، فنظر هو إلى اعلي ليراها فوجدها تمد يدها لتشد طرف قميصه بين اصبعيها ثم قالت بقرف: يلا ي بابا، بره
نظر لها بغيظ ثم قام وخرج بيما ضحكت كلا من ناردين وليليان بخفوت
بعد القليل من الوقت وجدتا ماهي ترمش بعينيها قفزتا من مكانيهما ونادتا على قيس الذي دخل بسرعه وجلس جوارها على الفراش.

اما ماهي فتحت عينيها ببطيء حتى تعتاد على الضوء ونظرت جوارها فلمحت صديقتيها تقفان متجاورتان وعلى وجهيهما ملامح الفزع ونيبل يقف على الباب للاطمئنان، التقتط اذنها صوته المميز يقول: انت كويسه ي حببتي
قالت بسهوكه: الحقني ي قيس قلبي بيوجعني
ثم امسكت قلبها بيدها
فقال قيس بسخريه: انت عامله غسيل معده ي حببتي مش عمليه في القلب
نظرت لصديقتيها اللتان تكتمان الضحك بصدمه وقالت باستغراب: بجد!

نظرت لقيس مجددا ثم قالت بتمثيل غير متقن: ااه جنبي ي قيس. مش قادره
هز رأسه بيأس منها ثم احتضنها وقال: اهدي ي حببتي هتبقي كويسه
بينما نبيل الواقف على الباب قال بقرف قبل خروجه: سهوكه بنات
ثم خرج قبل ان تفقع مرارته.

بينما جلست ناردين جوارها على السرير ثم قالت: انت بخير ي حببتي
لوي قيس شفتيه بسخريه ثم نظر إلى حيث كان يقف صديقه، ال**** تركه وذهب وسط شله المياعه هذه
مرت بضعه ايام واليوم يجلس عبد الله امام والد ليليان لتحديد معاد الفرح والذي اختلف عليه عبد الله وليليان كثيرا من باب العناد لا اكثر، لا يعلم ما الذي يجبره على الارتباط بتلك البلهاء ولكن كما قال من قبل ربما تخليص ذنوبه في الدنيا.

خرج من شروده على صوت ليليان وهي تقول بتبجح من وجهة نظره: بس عندي شرط
فرد بقله صبر قائلا: قولي ي اخر صبري
لتقول هي بحذر: بص بقا كدا كدا ناردين وماهي فرحهم قريب فانت تتقابل مع الشباب وتتفقوا مع بعض وتخلوا الفرح في يوم واحد
ليقف في مكانه ويقول بصراخ كمن لدغه عقرب: عيزاني انا وقيس يبقي فرحنا في يوم واحد، دا من رابع المستحيلات.

30-03-2022 01:45 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية جنون بنات
نوفيلا جنون بنات للكاتبة فاتن نبيه الجنون الثالث والأخير

ليليان بعصبيه: يعني عاوز تكسر فرحتي ي عبده عشان العداوه اللي بينك وبين قيس
ليقول الاخر بعناد: وانا قولت كل طلباتك مجابه ماعدا ان يكون فرحي مع فرح قيس
قالت الاخري بتحدي وهي تربع يديها: احنا التلاته هنتجوز مع بعض ي عبده
ليقف الاخر وهو يقول بانفعال: دا مستحيل.

بعد نصف ساعه
يجلس قيس بجوار نبيل وبجوار نبيل يجلس عبده وهو ينفث الدخان من انفه بغيظ وغضب بينما تجلس الفتيات متجاورات على الاريكه المقابله كل امام خطيبها.

قال عبد الرحمن بصوت خافت: بقا على اخر الزمن فرحي يبقي مع البني آدم القذر دا
لترد عليه ليليان بصرامه: بتبرطم بتقول ايه ي بودي.

نظر لها عبد شذرا بينما نظر له قيس بقرف، لاحظ عبد الرحمن نظرات قيس الموجه نحوه فتحفز وكاد ان يهجم عليه لولا دخول والد ليليان والدتها وهي تحمل في يدها طبق لتقديم العصائر، بعض دقائق مرت والجو مشحون حتى رن جرس الباب ففتح والد ليليان ورحب بوالدي قيس ونبيل بينما لم يحضر والد عبد الرحمن لانشغاله وجلسوا جميعا ليشربون العصائر وتحدث الاباء في بعض الامور بينما الشباب يتحكمون في اعصابهم قدر المستطاع.

وضع والد ليليان الكوب على المنضده امامه ثم قال: انا جمعتكم هنا عشان البنات ليهم رغبه ان يوم فرحهم يبقي مشترك ولا ايه ي ابو قيس وانت ي ابو نبيل.

اومأ الاثنان بالموافقه ثم قال والد قيس: حقهم طبعا مين بس اللي معترض
نظر والد ليليان إلى عبد وقيس ثم قال: الشباب معترضين على الكلام دا
ليتدخل والد نبيل قائلا: لأ طبعا ملهومش حق دا الكل عارف اد ايه البنات بيحبوا بعض ومينفعش نزعلهم.

ليقول والد ليليان بانتصار: تمام اوي يبقي نتفق على يوم نتقابل فيه في النادي عشان مينفعش نقرر من غير اهل البنات
وافق والد قيس وكذلك والد نبيل بينما تنهد عبد الرحمن فهكذا لديه الوقت لتدمير الحفل قبل اقامته لانه ان حدث وتم زفافه مع زفاف قيس سوف يصاب بنوبه قلبيه.

ايام تمر ما بين فرح وسعاده، حزن واكتئاب، تدبير وفشل، صراعات ومستشفيات، شهران بين محاوله عبد الرحمن تدمير الحفل، اما قيس ورغم انه غير راض عن الحفل المشترك ولكنه كان مستمتع بمحاولات عبد الرحمن الفاشله لذا فضل الا يفعل مثله حتى لا يشاركه نفس التفكير، اما نبيل فالأمر لا يعنيه كل ما يهمه هو ان يتم هذا الزفاف على خير دون اشتباكات بين عبد الرحمن وقيس.

اما الفتيات فجتمعن وخططن لمنع عبد الرحمن من تنفيز مخططاته كما اشترين فساتين الزفاف المبهره ولكن رفضن ان يريينها للشباب مما اثار حفيظتهم ولكن مع وقوف الاباء في صف الفتيات لم يستطيعوا الاعتراض.

في يوم من الايام
ثلاث اميرات بل احلي يقفن متجاورات يجمع بينهن صفه مشتركه، الجنون، فكل منهن لها شغفها وجنونها
ليليان واقفه بفستانها الامع والذي تعبت حتى وجدت ما يرضي غرورها وزوقها
ماهي الواقفه وعلامات الامتعاض ظاهزه على محياها لان الجميع بلا استسناء منعوها من الاكل رغم انها انهت وجبه غداؤها منذ 3ساعات كامله!

ناردين والهدوء والعظمه عنوانها، مظهرها وحتى فستانها رغم جماله ولكنه يظهر تعقلها وحكمتها وهدوءها
ورغم ان كل منهن لها شغفها المختلف عن الاخري ولكن ما جمع بينهن هو الجنون في الشغف.

طرقات على الباب وفتح ليتفاجأ البنات ب، عدم دخول اي احد ولكن هناك اصوات جلبه في الخارج فتحركت ليليان بدافع الفضول لتري ماذا يحدث بالخارج فخرجت منها شهقه استدعت حضور الفتيات، ماهي بتثاقل وناردين بهدوء ولكن بسرعه و سريعا ما علا صوت شهقاتهن عندما شاهدن المعركه الطاحنه بالخارج.

يجلس قيس فوق عبد الرحمن ويعطيه من الضرب واللكمات ما يشتهيه ولكن في ثوان انقلبت الموازين ليصبح عبد الرحمن فوق قيس ويتفنن في صنع الخنادق على صفحه وجهه.

صراخ الفتيات المزعجات ادي إلى صعود الاباء ليقفوا مصدومين امام هذا المشهد
ولكن صراخ احدهم في الشباب جعل عبد الرحمن يقف ومن ثم اتجه إلى نبيل الواقف منذ البدايه ببرود ليساعد قيس على الوقوف
ليقول والد عبد الرحمن بنرفزه: ينفع كده ي استاذ، بقا يوم فرحك كمان تبقي متشلفط كده.

فاستغل قيس الفرصه وقال بمسكنه لوالد عبد الرحمن: شوفت ي عمي ابنك بيعمل فيا ايه يعني عشان انا قمور واحسن منه يفضل يضرب فيا في الراحه والجايه.

نظر له عبد الرحمن بصدمه فكيف يستطيع ذلك البغيض التمثيل بهذه الطريقه واستمالت والده إلى صفه فسمع والده يقول لقيس وهو يربت على كتفه: معلش ي بني بقا شحط بس لسه عقله عقل طفل
ليرد عليه قيس بمسكنه زائفه وهو يرقص حاجبيه لعبد الرحمن: فعلا ي عمي عقل طفل ولازم نستحمله.

ثم توجه إلى ماهي الواقفه بذهول من قدر الخبث الذي يحمله مَن مِن المفترض ان يكون زوجها
اتت مساعده من المساعدات العاملات في البيوتي سنتر بمنشفه وقطن وبعض الادوات لتضميض الجراح
فجلس قيس وتصنع الالم ليزداد غضب والد عبد الرحمن على ابنه
نصف ساعه اعاد فيها الشباب ترتيب انفسهم ثم توجهوا نحو الاسفل.

في ساحه الرقص
كل يراقص حبيبته منهم من يلوم حبيبته على خجلها الزائد ومنهم من يحذرها من كثرت الطعام حتى لا يتزوج غيرها ومنهم من لو استطاع اكلها حيه لفعل
زفرت ليليان بغيظ ثم قالت بضجر: ايه ي عبده يوم فرحي كمان عاوز تعكنن عليا.

عدل لها فستانها الذي التف حول قدمه اثناء دورانها وهما يرقصان ثم قال بغيظ مكبوت: يعني مكنش ينفع الفرح من غير الثنائي الغتت
لتقول هي بتحفز: متشتمش صحباتي
ثم نظرت نحو قيس وماهي واللذان يرقصان برومانسيه ثم قالت: شايف قيس مفرح ماهي...

توقفت عن اكمال كلامها عندما لمحت الشرر المتطاير من عينن فقالت ببراءه: اسفه نسيت انك بتشيط لما بجيب سيره قيس الحنين
حاول قدر المستطاع تمالك نفسه امام كتله الغباء المتجسده في زوجته.

ثم تركها وذهب إلى صاحب الDjوقال له عدة كلمات فهز الاخر رأسه بالموافقه فعاد عبد الرحمن مبتسم الثغر إلى ليليان اللتي نظرت له بخوف وحذر من القادم لتصعد موسيقي الأغنيه اللتي تعرفها جيدا فدائما ما كان يرسلها لها ولكنها لم تتوقع ان تكون تلك الاغنيه من ضمن فقرات الحفل
فجحظت عينيها عندما سمعت.

عايز اقولك حاجه اسمعي مني فاللي هيتقال
لما الراجل يتكلم الست متعندش معاه
متقولوش حاضر في كلام يتقال تاني يوم تنساه
تفهم وتقدر إمته لو عايزه تكمل ويااه
مهي لو بتعامله بطيبه وحنيه وحب وإخلاص
تاخد عينه وتدلع ويصونها وتتشال على الراس
وقت متغلط تتحاسب يسامحها على اي اساس.

توقفت عن الرقص اما هو فأقسم ان يرد لها الصاع صاعين فرقص امامها وهو يرقص حاجبيه ليغيظها
وعلى بعد متريين تقريبا
نبيل الذي توقف عن الرقص هو الاخر ليشاهدهما بتسليه وناردين التي اوشكت على البكاء بسبب تدمير ذلك الغليظ لحفل زفافها.

وعلى بعد متريين آخريين قيس الذي منع نفسه بالقوه من الذهاب لذلك الابله والفتك به ومعه تلك الحمقاء بجواره التي تتراقص مع الاغنيه.

انت فاهم الدنيا خلاص باين متعلمنيش
الراجل لما يحب بجد يحب بكل ما فيه
واللي بتفهم بتريح وبتعرف ازاي ترضيه
مبيسبهاش غير لما يحس ان الست دي مش باقيه عليه
واللي تحافظ على بيتها واسرار بينها دي تبقي تمام
واللي بتصبر على حالها مشاكلها بتتحل اوام
واللي تقلب في مشاكل معروف انها اي كلام.

عند تلك الجمله لوي فمه ونظر لها نظره ذات مغذي فيتفاجأ بها تتقدم منه ثم امسكته من تلابيب قميصه وهي تصرخ: انا مش تمام ي بن ال ****
لم تكمل الجمله حفاظا على شرف العائله الذي اصبح في الوحل حقا
فكتم هو الضحك بكل ما لديه من قوه حتى لا تنفجر اكثر عليه.

اما قيس فقد بدأ يستمتع حقا بالفقره وابتسم على صوره الثنائي المجنون واخذ ينظر إلى زوجته بسخريه
اما نبيل فضحك بكل ما اوتي من قوه وهو يربت على ظهر زوجته التي على وشك البكاء والاختناق.

انتهت الفقره وهدء المكان لينتبهو على صوت الضحك العالي ليجدوا جميع الجالسين يضحكون بلا استثناء
فضحك كل عريس وزوجته وحتى ناردين
بينما نظرت ليليان إلى قيس وقالت: ي بختك ي ماهي جوزك عاقل
ثم وجهت نظرها إلى عبد الذي يشتغل كمدا و قالت بغباء: متعاملني برومانسيه شويه زي قيس ي عبده.

لتسدل الستائر على الابطال ونترك كل زوج يتعامل مع مجنونته بحريه وبطريقته الخاصه ولكن لحظه، اعيد فتح الستائر من جديد.

في صباح يوم جديد وقد مر اسبوع
تقف ناردين في منتصف الغرفه وتتمايل على انغام الموسيقي.

في ناس، بانو، على نيياتهم
منفعوش على قد مضرم
بس انا بردو، بردو، محدش يجي عليا ويكسب عمره
في ناس، بانو، على نيياتهم
منفعوش على قد مضرم
بس انا بردو، بردو، محدش يجي عليا ويكسب عمره.

طيبه قلبي دي بتطمعهم بتشجعهم يتصرفوا كده
اخلص منهم، وابعد عنهم وهندمهم اوي على كل دا.

شطبنا قفلنا بابنا على اللي اختار عذابنا والله.

دخل عليها نبيل وهو في قمه غضبه ثم انتشل المفاتيح من على الطاوله وخرج من الغرفه دون ان ينسي ان يغلق الباب بقوة
ناظرته ناردين بعدم اهتمام ثم هزت كتفيها بعدم مبالاه ورقصت حاجبيها بتسليه وأكملت الرقص
احنا ي قلبي استجدعنا
يما زمان وجبرنا خواطر
من غلطتنا لازم نتعلم
عادي وميقعش الا الشاطر.
تمت
نهاية الرواية
أرجوا أن تكون نالت إعجابكم



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رواية صغيرتي الحمقاء زهرة الصبار
39 7308 زهرة الصبار
رواية انتقام ثم عشق زهرة الصبار
38 4313 زهرة الصبار
رواية حبيب الروح زهرة الصبار
39 3355 زهرة الصبار
رواية لا ترحلي زهرة الصبار
36 3232 عبد القادر خليل
رواية أحببت فاطمة زهرة الصبار
74 3786 زهرة الصبار

الكلمات الدلالية
رواية ، جنون ، بنات ،


 





# فنون # مشاهير # صحة # منوعات # الأطفال # English # تفسير الأحلام ثقافة # قصص # سيارات Cars # صور # تقنيات # الاجهزة الالكترونية # المطبخ # كلام فى الحب # أبراج # رياضة # ازياء # حكم وأقوال تطوير الذات# خلفيات # صور بنات # مشاهير # ديكور # صباح الخير # مكتوب برقيات شهر رمضان # جمعة مباركة # حب رومانسية # عيد # ادعية # خلفيات كرتون # منوعات # موضة # الأم # أطفال # حيوانات # صور ورد # اكلات # New Year # مساء الخير # اللهم صلي علي النبي # القران الكريم # صور نكت # عيد ميلاد # اعلام # سيارات # تهنئة الخطوبة # حروف واسماء # الغاز # صور حزينة # فساتين # هدايا # خلفيات النادي الاهلي # تسريحات شعر # الاصدقاء # بوستات نجحت # خلفيات نادي الزمالك # حب رومانسية # تهنئه # ازياء # صور بنات # صوره وكلمه خلفيات # كرتون # بروفايل رمزيات # دينية # سيارات # مضحكة # أعلام # مسابقات # حيوانات # ديكور # أطفال # أكلات # حزينة صور شباب أولاد ر# صور # الطب و الصحة # مقالات عامه # CV المشاهير # وصفات الطبخ # العناية بالبشرة غرائب وعجائب # قصص روايات مواعظ # صور حيوانات # وصفات الحلويات # الرجيم والرشاقة # نكت مضحكة # صور خلفيات # العناية بالشعر # شروحات و تقنيات # videos # Apps & Games Free # موضة أناقة أزياء # سيارات # ديكور # رعاية الأطفال # نصائح المطبخ # موبايل جوال # الفوركس # التعليم والمدارس # الحمل و الولادة # اخبار الرياضه # وظائف # صحة المرأة # حوادث # صور بنات # صور اطفال # مكياج و تجميل # عناوين بنوك شركات محلات مطاعم # العاب الغاز # عيد # كلمات الاغانى # اشغال فنيه واعمال يدويه # مصر # أشعار خواطر # للنساء فقط # للرجال فقط # صور شباب # علاج النحافه # رسائل SMS # أكلات نباتية - Vegetarian food # برامج الكمبيوتر # المراهقة # جمعة مباركة # blogger # رعب # لعنة العشق # حب # اسلامية # قاسي ولكن أحبني # أحفاد أشرار الحرب لأجلك سلام # أسمى معاني الغرام # حقيقية # لقد كنت لعبة في يده # ملهمة # أباطرة العشق # عربية # حب خاطئ # لست مميزاً # من الجاني # مشاهير # راقصة الحانة # اغتصاب طفلة # عاشقان يجمعهم القدر # الطريق الصعب # خيال علمي # أشواك الحب # تاريخ # سجينة ثوب الرجال # لروحك عطر لا ينسى # أطفال # عشق وانتقام # لازلت أتنفسك # لقاؤنا صدفة # للحب معان أخرى # خاتم سليمان # ممن أنتقم # نجاح # أبواب وهمية # حلمى فى صفيحة قمامة # فيلم # مجنون بحبك # بين شباكها # حزينه # رحلات جوليفر # عذاب قسوته # عندما ينادي الشيطان # لعنة حبك # مريم وامير # هدوء في قلب العاصفة # الحاسة السادسة # المشعوذة الصغيرة # عباقرة # لوعة العشق # حروب # قدر بالإجبار # بنات مضحكه# فوركس Forex# صحتك # الصور والخلفيات # الطبخ والحلويات # منوعات # اخبار الفن # القصص و الروايات الألعاب الرياضية # الحياة الزوجية # أزياء وملابس # الأم و الطفل # دراسات لغات # افكار منزلية # انترنت تكنولوجيا # صفات الابراج # حيوانات ونباتات # تفسير الاحلام # معانى الاسماء # خواطر و اشعار # الكون والفضاء اجمل نكته# Mix # Forex # youtube # foods # Kids # Health education # stories # News # kitchen # woman # Famous # Sport # Animals

-------

الساعة الآن 03:03 صباحا