أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى جنتنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

المنتدى للقرائه فقط -- للمشاركه انتقل الى منتديات جنتنا الجديده -forums.janatna.com





رواية صبرا يا قلبي

سأخبرك سرا: لا نهاية لك داخلي، ولست أرى قلبي لغيرك يصلحالبدايةطالبه كلية هندسة مدني مرحله ثالثه سماني والدي (ذهب )لان من ..



11-01-2022 08:11 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [22]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية صبرا يا قلبي
رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثالث والعشرون

وصلني ماجد للستيج وكعدني وكلي: اذا تعبتي لو حسيتي بشي اتصلي ولتطلعين ابقي بمكانج.
وراح وصى عليه فطوم والبنات ورئيس القسم ماخله احد فضحني.
وطبعا بيومها صرت حديث الساعه كل شويه احد يجي يسألني شنو صاير شبيج واكولهم: وكعت من الدرج.

الشله انصدموا بوضعي خطيه حجيتلهم اللي صار كتلهم: انتو خواتي لذلك حجيتلكم بس هالحجي بيني وبينكم لان ماعندي احد احجيله محجيت لماما وابويه علمود ليخافون ويكبر الموضوع وماجد ينحرج.
فاطمه: ميخالف حبيبي لتضوجين بعدكم زغار الله يرزقكم دزرن جهال ان شاءالله.
خلصت امتحانات وخلص الدوام وكعدت انتظر النتائج الوضع جان غريب بين ام ماجد وبيني ابد مرجعت لطبيعتها ويايه ومااعرف شبيها.

متحاول تتواصل وياي حتى من احاجيها مترد علي ولا تعبرني ومن تشوفني ادرس تهز ايدها واذا انطيها دوامها متقبل تاخذه واذا تأخر ماجد متقبل اني اوكلها.
الموضوع جان مضوجني بس ماادري شسوي ولا اعرف سبب تغيرها ولا اكدر احجي لماجد خاف يكول تشتكي من امي.
هي بدت جلسات علاج طبيعي بس مو منتظمه بسبب شغل ماجد فراح اشترالها الجهاز وكلي: انتي سويلها بالبيت اذا اني مموجود.

بس مرتين سويتلها بعدين ظلت متقبل. من اجه كتله: حبيبي تره خاله متقبل اسويلها اي شي لاتاخذ مني دوه ولاتاكل من ايدي ولا حتى العلاج الطبيعي تقبل بي.
استغرب هو كلي: ليش شبيها شصاير؟
ذهب: والله مااعرف من يوم خطبة رنا هاي حالتها هيج اتغيرت انت احجي وياها يجوز اني مضوجتها بدون ماانتبه لان بدون العلاج تره ميتحسن وضعها اني مردت احجي واضوجك بس الوضع بعد مو مال اسكت اكثر لان هي عدها علاج لازم تنتظم عليه.

ماجد: ان شاءالله.
نزل ماجد حجه وياها عالعلاج الطبيعي وصعد ضايج بس اني ماسألته ماردت احرجه.
ثاني يوم سويتلها جلسه واستمرينه على هالوضع تقريبا شهر الله هاديها وبدت تتحسن ايدها وحتى حجيها بده يتحسن حجيها صار واضح ومفهوم وماجد فرحان حيل واني فرحانه علموده.
بعدين فجأه قررت تروح لبيت اختها واتصلت عليهم اجوا اخذوها وماجد جان بالشغل همه اتصلوا بي وبلغوه رجع ماجد وجان مستغرب مثلي موضوع روحت امه لبيت خالته.

هالفتره اللي جانت بيها خالتي عد بيت اختها ماجد يوميه يتصل بيها بس ميقبل يروح يشوفها مايريد يشوف خالته وبناتها.
جنه طالعين اتوسلت بماجد نفتر شويه بالسياره وافق بس كلي: عالسريع منطول شويه ونرجع وبالسياره مننزل لان تعبان.
عالاتفاق بقينه بالسياره بعدين شغل الاغاني كلي: من زماان مهديتلج اغنيه هالمره راح اهديلج هالاغنيه (اول حب لحسام الرسام).
سمعنه الاغنيه وراها كال: ها نرجع للبيت؟
ذهب: لا نروح للمستشفى.

ماجد: ليش شكو؟
ذهب: ماكو بس ردت اسوي تحليل يعني في حال اكو شي.
ماجد: يعني قصدج تحليل حمل؟
استحيت هزيت راسي اي كال: كولي والله؟
ذهب: شنو كولي والله؟ اني شمدريني اكو لو لا اني اريد اتأكد لان تأخرت.
رحنه للمستشفى وسوينه تحليل دم وكعدنه ننتظر وطلعت النتيجه حامل.
ماجد: هالمره ابد مااريدج تتحركين ولاتنزلين جوه اذا اني مموجود لاطبخ ولاغيره حتى سباحه ماكو الا من ارجع. زين؟

ذهب: ههههه يعني ابقى وحدي مثل الطنطل فوك وجماله ابقى بدون سباحه ليش شدخل السباحه؟
ماجد: خاف تدوخين وانت وحدج خاف تزلكين خاف يصير اي شي مااريد حركة ابد.
ذهب: ههههه شرايك تربطني عالجربايه حتى مااتحرك.
ماجد: ياريت اكدر بس شسوي كلبي مينطيني.
ذهب: هههههه. لهدرجه هالموضوع مهم بالنسبه الك؟
ماجد: اكيد هاي سنة الحياة بعدين بيتنه يحتاج شويه ازعاج ههه.
ذهب: الله كريم..

زين حبيبي وخالتي مو لازم تروح تجيبها تره صار شهر وانت ولامره رحتلها ميجوز تره هاذي امك مو اني اعلمك ماجد انت جنت متاكل اذا متوكلها قبلك عالاقل فرحها بخبر الحمل هي امك اكيد تفرحلك.
ماجد: زين شسوي اذا هي متقبل ترجع واني مااريد اروح واشوف اختها وبنات اختها هناك.

ذهب: ميخالف حبيبي اتحمل شويه اضغط على نفسك اني مااريدك باجر اذا الله اخذ امانته منها بعد عمر طويل ان شاءالله تكون انت نادم على شي او قصور تجاهها تره انت باجر حتكون اب واني ام اذا الله كاتبلنه تقبل هيج نطلع واولادنه ميتعبون نفسهم علمودنه بعدين اعتبر نفسك رايح لبيت عمك مو خالتك.
اتنهد هو وسكت وبعدين كال: كلامج صحيح.

الله كريم نشوف يعني قابل اني مااريدها لو اريد اخلص منها بس هي الله يسلمها ماادري شبيها قالبه حتى علي يعني اني ملاحظها وياج لتظنين مامنتبه بس مااعرف شنو تريد شنو السبب وشنو الحل.
ذهب: ميخالف حبيبي اصبر عليها الدنيا دين وهي دنيتك واخرتك الله ميوفقك بحياتك اذا هي مراضيه عليك انت سوي العليك.
ماجد: الله كريم.

وصلنه للبيت شفنه سيارة عبدالله بالكراج دخلنه لكينه عم ماجد ابو عبدالله وعبدالله وزوجته وجايبين العلويه امه وياهم.
سلمنه ودخلنه العلويه ماردت اني رحت سلمت على زينب بوستها لان كاعده بالبدايه ورحت اريد ابوس امه بس دنكت ابوسها دفعتني دفعه بكل قوتها وكعتني عالطاوله حسيت ظهري انكسر بالحافه مال الطاوله حسيتها زرفت ظهري.
كلهم كاموا وصاحوا: الله، الله، ليش هيجي.؟
حسيتهم انصدموا مثلي!

وظلوا يحجون اني كمت كومتني زينب وماجد خطيه اتحنط بمكانه خاف ظل واكف حتى وره ماكعدت يم زينب بقى واكف ويباوعلي بس محجه شي.
بعدين كعد وظل مدنك بس عمه ظل يحجي: ليش هيجي علويه منقبل تره البنيه بتنه منقبل هيج شغلات تصير ببيوتنه انت علويه وحجيه حاجه بيت الله ميجوز هيج تتصرفين اي اشكال بينكم نحله بهدوء احنه المن جايين لعد.
ماجد: شنو الاشكال ماكو اشكال؟ صاير شي واني مااعرف؟

عبدالله: لا ماصاير شي ان شاءالله بس العلويه زعلانه شويه.
ماجد: زعلانه من منو وعلى شنو غير نعرف؟
ابو عبدالله: الام ماتزعل على اولادها بس يعني مرات تتضايق ذهب بتنه ويجوز مضوجتها بدون متقصد وتنتبه.
اني ساكته متفاجأه اسمي دخل بالموضوع الله يستر ومقهوره ميته من القهر على تصرفها وياي فشلتني ودفعتني وكسرت ظهري.
زينب خطيه تشوف دموعي كل شويه تبوسني اني لازمه ظهري تأذيت حيل.

ماجد: يالله بالله اني رجال اغلب وقتي بالدوام اذا صاير شي واني ماادري كولي خل اعرف حتى احاسبها انت امي اني مااقبل احد يضوجج او يتصرف وياج تصرف مو لائق.
هي ساكته متحجي بس مدنكه وهمه يكلولها احجي مادام ابنج موجود والبنيه كاعده حتى اذا غلطانه احنه هم مانرضى.
ماجد: احجي واذا ذهب غلطانه وياج بحرف متلوم الا نفسها هسه كدامج تتحاسب.
حجت بس مسمعتها شنو كالت.
ابو عبدالله: اي شنو الاسباب مترديها؟

ماجد: مترديها ليش؟
متوكلج اذا اني مشغول؟
متنطيج دواج؟
متقرالج قران؟
متسويلج علاج طبيعي؟
متكعد يمج تسولف وياج وتونسج بدل مكاعده وحدج؟
شنو الشي اللي يخليج مترديها؟
مطوله لسانها عليج؟
اكصه.
سمعتها كلتلهم مااحبها.
اتعجبت شبيها هاي المره انكلبت واتغيرت هيج اكيد هاي من اختها وبنات اختها بس مامعقوله حتى ويه ابنها.
ماجد: هسه متحبيها مو جنتي تجلبين بيها تكعد يمج لو تنام يمج؟ مو جنتي تكولين بنيه مؤدبه ومتربيه.

ابو عبدالله: يالله عمي ميخالف امك.
ماجد: مكايل شي ياعمي امي على عيني وعلى راسي انتو شفتوا فديوم اي قصور مني تجاهها؟
يعني هسه اجت تسلم عليها ودفعتها ووكعتها وهي حامل تونه اجينه من المستشفى الله يقبل؟
اكو داعي لهيج تصرف؟
يعني لو هسه يصير شي هي ترتاح من انقهر اني؟
هذا ثاني حمل واذا صار شي هي المسؤوله يعني المره الفاتت هي كالت لاهلها وكعت من الدرج حتى لتحرجنه هالمره شنو اكللهم؟

حجوا عليها ومقبلوا كلهم اني ساكته ماحجيت ولا كلمه اخر شي عمه ابوعبدالله كال: عمي انت بتنه الله شاهد نحبج ونعزج ونحترمج انت مربايه ومؤدبه ماتطلع منج العيبه خادمتها وحاشمتها وحاشمتنه احنه هم برغم كل شي صار لخاطر زوجج احنه منجازيج الله يجازيج بنيتي ويوفقج احسبيها علينه واعتبريها امج.
اني ظليت ساكته بس حسيت بمغص خفيف خفت بعدين راح ارتاحيت.

ماجد: مو لان زوجتي والله بس توه واحنه بالطريق تكولي روح جيبها ميصير دنيتك واخرتك الله مايوفقك اذا مترضه عليك واتخيل نفسك بمكانها.
هي ماعجبها الحجي وانحرجت لان كلهم وكفوا ضدها اشرت لساره توديها لغرفتها وراحت همه اترخصوا وكلوا لماجد طول بالك وياها وسلموا علينه وراحوا.

طلع ماجد وياهم للباب اني صعدت فوك للغرفه ودخلت للحمام حتى اشوف اخاف اكو شي بس ماكو ارتاحيت وكلت خل اتمدد بلكي ميصير شي مو زين من اللي ابالي.
ماجد اتأخر جوه اكيد مر على امه حجه وياها اني دموعي مابطلت ليش ياربي هيج يسوون وياي شسويتلهم.
اجه ماجد حضني كلي: حبيبي تأذيتي مو؟ خوماصار شي؟
هزيت راسي لا باسني كلي: سامحيني احسبيها علي اني مره جبيره منكدر نسويلها شي.

ظلت دموعي تصب هو اتمدد يمي وحضني كلي: دموعج توجع كلبي وتره موزين البجي عالبيبي مااريد ابني يطلع مثلج بجاي ابو دميعه.
بس مااكدر اسكت ميته من القهر وحيل مغثوثه.
ماجد: خلص حبيبي لتبجين لخاطري مالي خاطر عندج؟ نامي وارتاحي بس خل اشوف ظهرج اول وين انضربتي.
اشرتله عالمكان هو رفع التيشيرت شاف المكان بس ماحجه شي بس خل ايده المكان وايده حاره فكتله: لتخلي ايدك تأذيني..

اتمنيت انام بس مغمضت عيني من التفكير والخوف وهو نفس الشي بس ماحجه شي بس يتكلب.
الفجر كمنه صلينه ونمنه هو الصبح كعد راح للشركه وماقبل انزل من الغرفه وكال ماراح يتأخر اني رجعت نمت ماحسيت الا من رجع كعدني.
ماجد: ها حبيبي شلونج اليوم؟
ذهب: الحمدلله.
ماجد: خو ماكو شي الالام او شي؟
ذهب: لا ماكو الحمدلله.
ماجد: الحمدلله..
يالله كومي صلي على مااغدي امي وارجع نتغده سوه لتنزلين اني اصعد هنا نتغدا.
ذهب: ان شاءالله.

اتغدينه وكمت اغسل اتذكرت ظهري يأذيني حيل رفعت ملابسي اشوفه بالمرايه صاير المكان كله ازرك من هيج ماحجه شي من شاف ظهري البارحه وسكت.
خلص هو اكل غسل وكال: راح انام شويه منمت البارحه.
ذهب: نام اني اريد احجي ويه البنات واسألهم عن النتائج.
كعدت حجيت ويه فطوم وسألتها عن النتائج بعدين سألتني عن الاخبار كتلها: مو زينه.
فاطمه: ليش شصار؟
ذهب: اني حامل.
فاطمه: عابت ليش مو زين شنو الموزين بالموضوع متردين طفل؟

ذهب: لا مو هيج قصدي البارحه وكعت وتأذه ظهري.
فاطمه: ايييي؟ وشصار لتكولين صار شي؟
ذهب: لا لحد الان الحمدلله ماكو شي بس عندي مغص خفيف يجي ويروح وخايفه.
فاطمه: لتخافين حبي ان شاءالله ماكو شي.
ذهب: اذا هالمره هالحمل ماتم ماجد حيضوج اكثر من الاول متتصورين شكد فرحان.
فاطمه: ان شاءالله ماكو شي لتفكرين بس شلون وكعتي غير تنتبهين.
حجيتها اللي صار اتخبلت فطوم اتعجبت.

فاطمه: ولج مادام الامور وصلت لهيج مرحله ديري بالج تره ذولي ماراح يخلوج ترتاحين كل مره حيسوولج سالفه انت اتحذري لان مادام امه وكفت وياهم راح يكدرون يأذوج ديري بالج ليقلبوه عليج يتبلون عليج كدامه.
ذهب: الله كريم شبيدي اسويه الله شاهد على اللي بكلبي تجاهم مفوضه امري بيهم لله سبحانه وتعالى.
فاطمه: ونعم بالله بس لاتظلين بهالفهاره.
ذهب: قابل شسوي انزل اكتل امه لو الزم التليفون واغلط على خالته.

حسيت بالالم بده يقوه سديت التليفون ويه فطوم ورحت اتمددت يم ماجد وحضنته بس ماحجيت شي ماردت اخوفه.
العصر كعد هو سبح ولبس وكال: اني رايح لبيت عمي ابو علي اشوف امي حميده واجيبها ويايه حتى عالاقل تونسج وتهتم بيج تسولف وياج.
ذهب: الله وياك. سلم عليهم.
ماجد: الله يسلمج.

11-01-2022 08:11 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [23]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية صبرا يا قلبي
رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الرابع والعشرون

راح ماجد وراها اني كمت اتوضيت وصليت بعدين شلت السجاده واتمددت عالجربايه اسبح بالسبحه بس نعست مانايمه من البارحه غفيت.
حلمت امشي بطريق والدنيا ليل ومااندل وين رايحه ولا اكو احد بس اني وفجأه شفت العلويه ام ماجد واختها جايين عليه اني فرحت بس من وصلوا يمي انكلبوا وحده جلب ابيض ووحده جلب اسود ورفسوني ابطني.

فزيت مرعوبه رعب مو طبيعي جسمي كله ظل يرجف اريد انزل من الجربايه مااكدر انزل رجليه من كدما ارجف ردت اصيح على وحده من البنات نسيت حتى شلون احجي متت من الخوف.
ظليت بمكاني مخلوسه ردت اكوم اروح للحمام خفت وحسيت شي حار نزل ظليت مثل الصنم متحركت حتى ماوخرت اللحاف اشوف شكو ماردت اشوف شي.

بقيت على حالتي هاذي ماادري نص ساعه اقل اكثربس اقرا المعوذات واتعوذ من الشيطان لحدما سمعت صوت ماجد وعمه حميده عالدرج صاعدين دخلوا للغرفه بس شفتهم بجيت همه خافوا.
عمه حميده: اسم الله يمه اسم الله ليش تبجين؟
ماجد: شبيج شصار؟
اني عبالك لساني معكود جلبت بي اريده يكومني.
عمه حميده: شبيج يمه حبيبتي حلمانه؟ شبيج؟
هو سحبني اني راسا باوعت لمكاني لكيته فايض دم هي ظلت تصرخ ماجد سكت بس حضني ودار وجهي حتى مااباوع.

ماجد: احجي شصار؟
اني احاول اطلع الكلام بس مايطلع اخر شي
اخذوني للحمام سبحتني عمه حميده ولبستني طلعت اخذني ماجد لغرفته لان البنات جانوا ينظفون الجربايه.
عمه حميده: اسم الله عليج يوم شبيج شصارلج؟
غطيها وانطيني القران خل اقره عليها.
كعدت تقره على راسي قران وهو كاعد مدنك مايحجي بعدين نزل.
ذهب: جلاب.
عمه حميده: اسم الله عليج حبيبتي ياجلاب حلم لو منو شسوولج؟

حجيتلها الحلم ظلت ساكته اجه ماجد كعد يمي بعدين رادت تنزل صاحت لماجد وره شويه رجع يمي وهي نزلت.
اجه يمي ماجد عالجربايه باسني وظل يمسح بيده على راسي وعلى ظهري
بعدين كلي: موجوعه اكو شي يأذيج؟
تردين نروح للمستشفى؟
هزيت راسي لا.
هو اتنهد حيل وكلي: نامي ارتاحي لتخافين اني يمج.
ماكدرت انام الف فكره براسي ومخنوكه.
جابتلي عمه حميده العشا.

عمه حميده: حبيبتي كعدي اتعشي ماما يالله ماجد حبيبي صلوا على محمد يمه تعالوا اكلوا تره هي فقدت دم لازم تعوض يالله حبيبي لتضوج امي انت هاي قسمة ربك ميجوز نعترض عليها.
مر هالاسبوع بكآبه وبطئ فطوم من عرفت خطيه اجتلي للبيت.

ماما مكتلها اصلا على موضوع الحمل هم تنقهر وهم خطيه ماجد ينحرج مااكدر احرجه بالنهايه هاي امه وهو كاسر عيني مااكدر احجي مدللني ويحبني ويحب اهلي وممقصر ويايه بشي حتى اول فتره من زواجنه جان مينطني مصرف بعدين اجه بيوم كلي: انت ليش متحجين وتكولين انطيني مصرف؟
ذهب: عندي ماما تنطيني مااحتاج.

ماجد: انت من طبيتي هالبيت صرتي مسؤوليتي مااقبل تاخذين من اي احد حتى لو امج اني اصلا ناسي هالموضوع ولامنتبه لحدما ضياء اليوم سأل عالراتب كال نسرين ماكله راسي على مصرفها غير تنبهيني.
ظل وراها كل شهر ينطيني مصرف للكليه ومصرف إلى وهوايه وبالرايحه والجايه ينطيني اني مااصرفهم لان مااطلع لاي مكان وهو يوديني ويجيبني واذا ردت شي هو او ماما يجيبوه ولامره سألني وين مصرفج شكد صرفتي بالعكس.

ماجد: حبيبي اني مااريد شي يخرب حياتنه كل اللي صار اريدج تنسيه متذكرين بس الاشياء الحلوه.
ذهب: مادام انت وياي مااريد شي بعد انت وبس اذا تعوفني اموت.
ماجد: اسم الله عليج شلون اعوفج بس انت اللي خاف تعوفيني بعدين.
ذهب: مستحيل.
ماجد: لهدرجه تحبيني؟
ذهب: اكثر.
ماجد: زين بما انه عيد زواجنه الاسبوع الجاي شرايج نروح للزياره حتى ترتاحين هناك فد يومين او ( 3 ).
ذهب: كول والله؟
ماجد: والله.
ذهب: ياريت.

ماجد: ان شاءالله.
ذهب: حبيبي الله لايحرمني منك كول آمين.
ماجد: آمين.
وره اسبوع رحنه بس اني وماجد امه مقبلت تروح وعمه حميده خطيه كالت تبقى وياها انقهرت عليها جان عاجبها تجي.
رحنه ارتاحيت اخر راحه جانت سفره حلوه حسيت بالراحه نفسيتي اتحسنت.
وره مده جان عندي مقابله علمود وظيفه وماجد وداني بس طول الطريق ساكت ويتأفف.
اني ماحجيت اخاف ينفتح موضوع الشغل ويتحجج وتصير مشكله بعدين.

وصلنه جان اكو هوايه ناس جايه للمقابله وهناك شفت ولد جان ويايه اجه سلم علي وعلى ماجد وبقه يسولف ويه ماجد عالتعينات وهالسوالف بعدين دخل للمقابله وطلع وراه اني دخلت وطلعت مشفت ماجد باوعت ماكو شفت بس الولد فسألته على ماجد وشفت ماجد جاي من بعيد اترخصت ورحت.
رجعنه بس طول الطريق ماجد ولاكلمه ولاحرف بس حسيته يريد ينفجر وخفت اسأله شبي وصلني للبيت وراح.

رجع الظهر ساكت نزل للغدا بدون سلام ولا كلام خلص غدا صعد نام اني جنت حاسه اكو شي بس كلت اتحاشاه احسن بقيت جوه يم عمه حميده سوينه كليجه وخلصنه بعدين رحت سبحت العصر كعدته حتى يروح للمعرض كعد بدل وطلع بالليل رجع اني جنت احجي ويه بابا.
ذهب: مامحتاجه شي بس سلامتك.

دخل ماجد راسا اخذ التليفون خلاه على اذنه وبعدين رجعلياه اني استغربت بس غلست كملت حجي ويه بابا وسديت التليفون ونزلت للعشا اتعشينه وخلصنه هو صعد للغرفه اني بقيت شويه يم عمه حميده وامه نباوع عالتلفزيون بعدين سووا البنات جاي اخذتله الجاي وصحن كليجه.
فتحت الباب لكيته تشتغل فاتح اللابتوب.
خليت الصينيه يمه وكعدت انتظرته يحجي شي اي شي ماكو.
ذهب: حبيبي شبيك؟
ماكو جواب.
ذهب: ماجد شبيك مو احاجيك؟
ماجد: مابيه.

ذهب: شلون مابيك شي من الصبح وانت متحجي وياي؟
ماجد: كتلج مابيه شي.
ذهب: وليش اخذت التليفون من ايدي؟
ماجد: عادي.
ذهب: شنو العادي شلون يعني عادي؟
ماجد: تره عندي شغل لتدوخيني.
ذهب: ان شاءالله.
رحت لغرفتي عالسريع قبل لاتدمع عيوني وافشل روحي من اسلوبه بعدين لبست جلابيه ردن طويله وخليت على راسي شال وطلعت كعدت بالحديقه عالمرجوحه الحديقه جبيره وكلها خضار وورد بس محد يكعد بيها.

وره شويه حجيت ويه فطوم وكالت: هذا حمودي يريد يحجي وياج احجي وياه خل يفكني.
حمودي اخوها الزغير عمره ( 5 )سنوات واحبه حيل وهو هم يحبني لان دائما ادزله حلويات ويه فطوم.
ذهب: الو ها حبيبي حماده شلونك؟
اني كلت هالجمله وماحسيت الا واحد اخذ التليفون من ايدي وضربه بالحايط اني كمزت التفتت ماجد خفت هذا شبيه عيونه حمر لزمني من ايدي اجه يكسرها
اريد اعرف شبي شكو ماادري.

ذهب: آآآخ ايدي آآآآخ ايدي ماجد شبيك راح تكسرها؟
ماجد: منو هذا تحجين ويه منو؟ منو حماده هذا؟
ذهب: ايدي ايدي عوف ايدي راح تكسرها.
ماجدمنو هذا؟
ذهب: حمودي اخو فاطمه شبيك اتخبلت.
ماجد: اتخبلت مو؟
اخو فاطمه طالعه بهالليل تحجين وياه؟
ذهب: والله حمودي اخو فاطمه الزغير طفل شبيك عوف ايدي عوفها تأذيني تره.
ماجد: والصبح شنو جنتي تحجين ويه هذا؟
ذهب: منو ماحجيت ويه احد.

ماجد: دقيقه عفتج بالمقابله رجعت لكيتج واكفه ويه هذا السلم علينه وتسولفين شحجيتي وياه؟
ذهب: آخ أيدي ايدي والله ماحجيت شي طلعت مالكيتك سألته عنك كال مااعرف وانت اجيت ماحجيت شي بعد والله.
ماجد: ماحجيتي شي مو؟
دك تليفونه فاطمه صديقتي اكيد استغربت لان انكطع الخط وماحصلتني بعد لان هو كسر التليفون.

شاف رقم فاطمه هو عرف نفسه غلطان ترك ايدي وانطاني التليفون اني بعد ياتليفون يا فاطمه يابطيخ خليت ورحت لغرفتي دخلت وقفلت الباب.
بليلتها حسيت عيوني بعد مااشوف بيها من البجي وهو هم مادك الباب ولا حاول يفتحه..
مامتخيله ممكن يشك بيه هو بنفسه ياما كال سألت عنج وكلولي هنياله الياخذها.
هسه هو اللي يسوي هيج ويايه؟

مامستوعبه ولا مصدكه اجه يكسر ايدي لهسه تأذيني اصابعه عبالك بسامير الاثر بأيدي احمر كلما اشوفه ارجع ابجي بحياته ابوي ممصيح علي ولاضاربني.
منمت للصبح اذن الفجر واني كاعده كمت اتوضيت وصليت سمعت صوته راح للحمام بجيت وكمت كلت خل انام لان راسي حسيته راح ينفجر من كدما بجيت.
الصبح كعدت على دكة الباب باوعت للساعه (ب11 ) ونص فتحت الباب عمه حميده.
عمه حميده: ها حبيبتي صباح الخير شنو اليوم ماكو كل هذا نوم؟

ذهب: صباح النور يمه مانمت البارحه وره الصلاه يالله غمضت عيني.
عمه حميده: ليش شبيج خوماكو شي؟ حتى ماجد كعد اتريك وراح مانزلتي وياه مو من عوايدج.
ذهب: لايمه ماكو شي بس ضجت البارحه انت نمتي من وكت وماجد بقى يشتغل عاللابتوب وخاله من اكعد يمها تضوج تطفي الاضويه والتلفزيون واني وحدي ظليت لحدما طارت النومه.

عمه حميده: شسوي يايمه دواي مال الشقيقه ينوم والعلويه الله يسلمها مدري شبيها يالله هسه كومي غسلي وصلي ونزلي يمي اريدج اليوم تطبخين بمكاني دايخه.
ذهب: سلامتج. ان شاءالله.
صليت ونزلت طبخت وخليت البنات يكملون الباقي ورحت اسبح لان ريحتي اكل صارت.
صعدت سبحت ايدي بعدها تأذيني واصابعه طابعه على ايدي رزك خلصت لبست البرنص وطلعت لكيته ينزع قميصه شمر التليفون عالجربايه كلي: خابري على فاطمه كل شويه تتصل.

مااخذت التليفون اخذت ملابس من الكنتور ورجعت للحمام لبست فستان لونه نيلي ومشجر ربع ردن اتعمدت البسه حتى تبين بايدي لزمت ايده البارحه خلي يشوف شسوه بايدي.
نزلت لكيت البنات يصبون غدا وكفت يمهم ساعدتهم اصلا مااريد اشوفه خليني ملتهيه بالمطبخ احسن.
اجو كعدوا هو كعد واني يمه كالمعتاد وكبالنه عمه حميده والبنات.
عمه حميده: هاي شنو بيدج؟
ذهب: شنو؟
عمه حميده: هذا الازرك شنو بالله اشوف؟
ذهبماكو شي عمه اثر قديم.

هو ساكت باوع لايدي ودار وجهه.
عمه حميده: شصاير بينكم؟
اني ساكته وهو ساكت.
عمه حميده: احجوا لتسوون نفسكم كدامي ماكو شي اعرفكم اني لاقديم ولاغيره البارحه مابيها شي ايدج واليوم راح للدوام منزلتي وراه مثل كل يوم شصاير؟

11-01-2022 08:12 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [24]
زهرة الصبار
عضو فضي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رواية صبرا يا قلبي
رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الخامس والعشرون

هو اشرلها البنات كاعدات ويانه عالسفره ياسمين وساره هي سكتت اني دمعت عيونها مسحتها وكمت بس ابقى اكثر اظل ابجي.
رحت غسلت وصعدت لغرفتي وقفلت الباب
بجيت ارتاحيت شويه كمت طلعت كل الملابس من الكنتور وبديت اصفطهم من جديد بالكنتور حتى الهي نفسي من التفكير
وره شويه اندك الباب غلست اندك مره ثانيه ساره فتحته الها كالت: ماما حميده يريدك جوا.
ذهب: ان شاءالله هسه انزل.

انتظرت شويه مااريد انزل بس عيب من عمه حميده نزلت.
هي كاعده بغرفتها دكيت الباب كالت: فوتي تعالي.
دخلت هي تشرب جاي.
عمه حميده: بالله ايدج خل اشوفها.
باوعت لايدي وضربت خدها.
عمه حميده: ولج هاي ايده مو؟ شلون صارت هيج؟ شسوالج؟
ذهب: ماادري.
طاحت دموعي هي صاحت على ساره: روحي صيحلي ماجد بره يم ابو جبار.
اني كمت هي لزمت ايدي.
عمه حميده: اكعدي مترحين اليوم اريد افتهم شصاير ايدج مزوركة ليش؟

ذهب: ماكو شي يمه لازركة ولاشي يالله اريد اروح اكمل ترتيب الكنتور.
عمه حميده: اكعدي عوفي الكنتور هسه مطاير.
دخل ماجد وسد الباب.
عمه حميده: اكعد بالله فهمني هاي ايدها شبيها هيج؟
اني كوه لازمه دموعي ومنطيته ظهري.
ماجد: هاي ايدي.
عمه حميده: اي؟ ادري بيها ايدك شلون صارت هيج وليش؟
ماجد: من الزمها يصير المكان هيج.
عمه حميده: لا بالله شلون يعني مافتهمت شنو من تلزمها يصير بيها هيج؟

ماجد: ماادري يمه ماادري هي من الزمها يبقى بيها الاثر ميروح بسرعه بشرتها حساسه.
عمه حميده: هاي اني لازمتها صار ساعه حتى تحجي ماصار بيها هيج.
ماجد: ماادري.
عمه حميده: الزمها بالله كدامي خل اشوف شلون بالله.
ماجد: اففف مايبين بس من اكون معصب يبقى الاثر.
اني طاحت دموعي هي عصبت.

عمه حميده: اسكتي بلا بجي خليني افتهم واكعدي اليوم محد يطلع من الغرفه اذا متحجون شصاير. هاي مو لزمة ايد هاي كسرت ايد كاسر ايدها انت مو لازمها..
ماجد: عصبت عليها ولويت ايدها ارتاحيتي؟
عمه حميده: يا عزا ليش لويت ايدها فهمني ليش؟ احجي انت ليش عصب عليج؟
هو ساكت واني ابجي بس ماحجيت شي.
ماجد: ماسوت شي اني جنت تعبان وعصبت عليها.

عمه حميده: ادري بيها ماسوت شي طول الليل والنهار وياها ماشفتها سوت شي بس اريد اعرف شصار وعصبت.
لاهو حجه ولا اني حجيت اني اصلا مااريدها تعرف حتى لاتظل تلح حتى نتصالح لان هالمره غثتي حيل وأذاني.
كمت صعدت لغرفتي وقفلت الباب.
رجعت كملت ترتيب الملابس بالكنتور وره شويه اندك الباب غلست ماسألت منو حتى ابين نايمه.
ماجد: فتحي الباب ادري بيج كاعده اللايت شغال مبين من جوه الباب.
مارديت ولافتحت الباب.

ماجد: فتحي الباب ذهب اريد اخذ ملابسي.
باوعت صحيح ملابسه هنا.
اخذتهم وفتحت الباب بين الغرفتين خليتهم بغرفته ورجعت هو سمعني فتحت الباب الثاني دار من الغرفه بس مالحك لان قفلت الباب.
ماجد: فتحي الباب ذهب تره عيب تقفلين الباب وتخليني بره هاي هم غرفتي.
اني ضجت مااريد افتحله الباب بس مااريد انطيه عذر لو حجه علي حتى باجر يطلع الغلط مني كمت فتحت الباب بسرعه ووخرت.
دخلت للحمام مااريد اكعد يمه ولااريد احجي وياه.

ظليت كاعده بالحمام هواي احتريت منتظره اسمع صوت الباب بلكي يطلع ماكو.
دك باب الحمام ماجاوبت.
ماجد: ذهب احجي بيج شي دختي؟ اذا متردين تره اكسر الباب؟
كمت فتحت الباب هو واكف بالباب.
ماجد: شيسموها هالتصرفات مال الاطفال؟
ماجاوبته راسأ لزمني من ايدي.
ماجد: اوكفي خل اشوف ايدج دقيقه.
وكفت بدون كلام هو باوع لايدي خله ايده عالاثر وخرت ايده بجيت هو راد يحضني ابتعدت.
ماجد: يعني احنه مايصير نحجي بدون بجي.

ذهب: ماكو حجي بينه.
عفته ونزلت جوه رحت كعدت بالديوانيه لان عمه حميده نايمه فتحت التلفزيون وكعدت اباوع هو طلع راح للمعرض.
طلعت عمه حميده من الغرفه اجت كعدت يمي كالت: نجلاء قبل شويه خابرت وراح تجي عالشهر الجاي ان شاءالله.
ذهب: هلا بيها.
وكعدت تسولف عنها اني ماشايفتها مااجت حتى من اتزوجنه.
ظلينه على هالوضع يومين لا احجي وياه ولايحجي وياي غريب وضعه مو ماجد هذا الحنون اللي يخاف علي من الهوا.

يعني يعرف نفسه غلطان وحتى ماحاول يعتذر او يبرر ولاحتى حاول وراها يحجي وياي. حيل انقهرت بس كلت خليه براحته مادام هيج.
وراها صادف اول يوم برمضان وبيت عمه ابو عبدالله مسوين فطور عائلي وهو طبيعي يروح لشوكت يعني ميطبلهم فراح هو وعمه حميده وامه ووداني قبل الفطور لاهلي ووره الفطور يرجع ياخذني.

خلصنه فطور اني جهزت نفسي وكعدت انتظر ماادري شوكت يجي وماعندي تليفون حتى يتصل علي ويكولي شوكت يجي ومن سألتني ماما كتلها تليفوني عطلان.
صارت الساعه ( ب11 ) اجه اخذني رجعنه طول الطريق هو يحجي بالتليفون.
دخلنه للبيت اني صعدت للغرفه ردت ابدل ملابسي اني ماانزع كدامه لحد الان استحي قفلت الباب.
نزعت وبديت البس راد يفتح الباب عرفه مقفول دك الباب اني كتله: دقيقه شويه.
رجع دك الباب حيل.
ذهب: دقيقه بس.

لبست ورحت فتحت الباب وهو لزمني من شعري وماحسيت بس بحراره على خدي وحراره بحلكي ضربني: شتسوين صارلج ساعه قافله الباب ويامن تحجين؟
اني من الضربه وشعري بيده ويجر بيه بالغرفهماادري شصار بيه من الصدمة محسيت بشي بعد راسا دخت بس ترك شعري وكعت انضرب راسي بشي شنو ماادري بعد ظليت مااشوف بعد وره شويه اسمع صوت عمه حميده تصرخ بعد ماحسيت بروحي.

وره ماادري شكد حسيت بحجي وصياح يمي فتحت عيوني عمه حميده تبجي وهو مدنك بس اتذكرت شسوه بيه ظليت ابجي.
عمه حميده: اسم الله يمه، اسم الله اني يمج لاتبجين مابيج شي ان شاءالله حبيبتي هسه نروح للمستشفى.
ذهب: خل يطلع مااريد اشوفه خل يطلع.
عمه حميده: يطلع يمه يطلع حبيبتي هسه.
كام هو طلع وسد الباب.
عمه حميده: كومي ماما كومي خل اغسلج كومي.

كومتني جسمي يوجعني ودايخه وراسي يوجعني دخلتني للحمام احس شي على وجهي بس ماادري شنو التفتت عالمرايه شفت وجهي بي دم خفت: وجهي شبي وجهي؟
عمه حميده: مابي شي مابي شي حبيبتي لاتبجين هذا راسج انضربتي بالميز ونزل شويه دم على وجهج.
وكفت عالمرايه تغسلي وجهي وحلكي طالع منه دم ووجهي بي اثر ضربته طابع على خدي هي تسكت بيه طلعت للغرفه طلعتلي ملابس نظيفه ملابسي بيها دم لبستني وطلعت عبايتي.

عمه حميده: لبسي عباتيج ماما خل نروح للمستشفى خل يشوفون راسج.
لبست كوه احس راسي يفتر باوعت عالكاع شفت كومه شعر هذا شعري صرخت.
عمه حميده: يولي يمه يولي لتباوعين مو شعرج هذا شعري لتباوعيله عوفيه.
ذهب: مااريد اروح للمستشفى اروح لاهلي وديني لاهلي يمه حميده وديني لاهلي.
دخل هو للغرفه.
ماجد: ماكو اهلج طلعه من هالبيت ماكو.
عمه حميده: مااااجد هسه مو وكته هالحجي اسكت عوفها بحالها.

ذهب: يمه مااريده بعد عفيه وديني لاهلي.
هو واكف راد يحجي عمته اشرتله يسكت هو خله وطلع اني توسلت لحدما مليت بعمه حميده.
عمه حميده: اسكتي يمه اسكتي بس كطعتي كلبي بس خل نروح للمستشفى وبعدين يصير خير.
نزلتني هي ولبست عبايتها وهو شغل السياره وركبنه اني وياها وره حطيت راسي بحضنها لان دايخه وهي تحجي طول الطريق وتبجي.

عمه حميده: شبيك يايمه شجرالك شبيك اتخبلت عالبنيه صارلك يومين فهمني تريد تموتها شنحجي وشنكول لو سألوا اهلها عالسبب شنكول شمسويه بتهم؟
هو ساكت ولاحجه كلمه.
ذهب: عمه وديني لماما عفيه مااريده اريد امي.
هي متحجي وهو ساكت.
وصلنه للمستشفى نزلنه للطوارئ خيطوا راسي خياطين وحجت عمه حميده ويه الدكتور وره شويه اجه انطاني ابره بالوريد وكللهم اخذوها.

صعدنه بالسياره اتوسل بعمه حميده توديني لاهلي هي ساكته وهو وساكت اخذنه للبيت ودخل السياره ردت احجي اعترض بس حسيت تعبت ونعست حيل فجأة.
دخلت عمه حميده جابت الكرسي مال امه كومتني اكعد عليه ردت اكوللها اكدر امشي بس بعد ماظليت اشوف ظلمت الدنيا بعيني ماوعيت الا ثاني يوم كعدت لكيت عمه حميده كاعده يمي وتقره قران بصوت ناصي.
عمه حميده: صباح الخير حبيبتي كعدتي؟ شلون صرتي؟

هزيت راسي زينه بيومها خلصتها بجي من الصبح لحدما نمت بالليل حتى ماتفطرت.
ماجد كل شويه يطل بالغرفه يباوعلي وينزل اسمعه يحجي ويه عمته بباب الغرفه يسألها عني.
عمه حميده: اسكت ولاكلمه مالك علاقه بيها بعد اذيتها تره هالمره مصختها وهي حتى تليفون ماعدها مو كسرته انت بعد ويامن سمعتها تحجي.
هو سكت.

ثاني يوم عمه حميده كالت العصر نروح للشيخ خل يشوف شبيكم ليش هيجي اتغيرتوا عين ماصلت على النبي خلي يقره عليكم وينطيكم حرز شي.
رحنه لبيت بي بره قاعه جبيره حيل وناس كاعدين بس مو هوايه ورجال جبير كاعد يقره عليهم واكو واحد ثاني كاعد بغير جهه هم يقره
التفت علينه واشر لماجد تعالوا.
كعدنه يمه ماسألنه شبيكم بس كال: اسماءكم؟

عمه حميده انطته الاسماء وهو خله ايده على راسي يقره وبعدين خله ايده على ماجد قره وخلص كال: بابا عليكم عين ونفس واكو عمل مو زين من نسوان مو غريبات من لحمكم ودمكم. ودار على ماجد كله: وحده منهم جانت ممهوره الك.
عرفناها احنه اسراء ماكو غيرها.

انطانه مي مقري عليه قران كال المي هذا لماجد يشربه وره مايفطر ويسبح منه وحرمل وكال تقرون يوميه سورة البقره وسورة يس وسورة الرحمن على مي نظيف وترشوه بالبيت والمعوذات (7 )مرات الصبح ( و7 ) مرات بالليل والحرمل بس يوم الاحد والاثنين والاربعاء ( مرتين ) باليوم مره الساعه ( 9 الصبح) ومره الساعه ( 4 )العصر.

كال لماجد اذا شرب المي وظل يتقئ شي اسود عادي حتى يطلع منه الشي المو زين اللي مسويه اله راح يظل يتقئ لحد ميذبه كله.
رجعنه للبيت وبدينه بالحرمل والقران والمي المرشوش وشغلنه القران بالبيت كله وماجد شرب شويه من المي اللي انطاه اله.
اني بغرفتي ظليت اقره قران وره شويه سمعت ماجد يتقئ بالحمام مال غرفته ماسكت كل شويه يروح يتقئ اني خفت ليكون اتسمم نزلت اركض لعمه حميده لكيتها حاطه مي وتقره عليه سورة يس.

ذهب: يمه لحكيني تعالي شوفي ماجد يتقئ.
عمه حميده: ياالله صلوات على محمد وال محمد ان شاءالله طلع منه الله لاينطيها ولايوفقها الله ينتقم منها.
صعدت وياي فوك دخلنه عليه نايم عالجربايه ولازم معدته وكل شويه يركض للحمام هي دخلت وراه كالت: اي هذا سم اسود الله يسمها ان شاءالله.
اني بجيت كتلها: خاف اتسمم؟

عمه حميده: آآخ ياكلبج كلب السمجه هاي وهو فاتح راسج قبل يومين لتخافين مابي شي هسه يذبه كله ويرتاح ان شاءالله لتخافين.



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
6 أخطاء هي أهم أسباب فشل العلاقات العاطفية حتى مع الرجال الأكثر صبرا WALAA
0 574 WALAA

الكلمات الدلالية
رواية ، صبرا ، قلبي ،


 





# فنون # مشاهير # صحة # منوعات # الأطفال # English # تفسير الأحلام ثقافة # قصص # سيارات Cars # صور # تقنيات # الاجهزة الالكترونية # المطبخ # كلام فى الحب # أبراج # رياضة # ازياء # حكم وأقوال تطوير الذات# خلفيات # صور بنات # مشاهير # ديكور # صباح الخير # مكتوب برقيات شهر رمضان # جمعة مباركة # حب رومانسية # عيد # ادعية # خلفيات كرتون # منوعات # موضة # الأم # أطفال # حيوانات # صور ورد # اكلات # New Year # مساء الخير # اللهم صلي علي النبي # القران الكريم # صور نكت # عيد ميلاد # اعلام # سيارات # تهنئة الخطوبة # حروف واسماء # الغاز # صور حزينة # فساتين # هدايا # خلفيات النادي الاهلي # تسريحات شعر # الاصدقاء # بوستات نجحت # خلفيات نادي الزمالك # حب رومانسية # تهنئه # ازياء # صور بنات # صوره وكلمه خلفيات # كرتون # بروفايل رمزيات # دينية # سيارات # مضحكة # أعلام # مسابقات # حيوانات # ديكور # أطفال # أكلات # حزينة صور شباب أولاد ر# صور # الطب و الصحة # مقالات عامه # CV المشاهير # وصفات الطبخ # العناية بالبشرة غرائب وعجائب # قصص روايات مواعظ # صور حيوانات # وصفات الحلويات # الرجيم والرشاقة # نكت مضحكة # صور خلفيات # العناية بالشعر # شروحات و تقنيات # videos # Apps & Games Free # موضة أناقة أزياء # سيارات # ديكور # رعاية الأطفال # نصائح المطبخ # موبايل جوال # الفوركس # التعليم والمدارس # الحمل و الولادة # اخبار الرياضه # وظائف # صحة المرأة # حوادث # صور بنات # صور اطفال # مكياج و تجميل # عناوين بنوك شركات محلات مطاعم # العاب الغاز # عيد # كلمات الاغانى # اشغال فنيه واعمال يدويه # مصر # أشعار خواطر # للنساء فقط # للرجال فقط # صور شباب # علاج النحافه # رسائل SMS # أكلات نباتية - Vegetarian food # برامج الكمبيوتر # المراهقة # جمعة مباركة # blogger # رعب # لعنة العشق # حب # اسلامية # قاسي ولكن أحبني # أحفاد أشرار الحرب لأجلك سلام # أسمى معاني الغرام # حقيقية # لقد كنت لعبة في يده # ملهمة # أباطرة العشق # عربية # حب خاطئ # لست مميزاً # من الجاني # مشاهير # راقصة الحانة # اغتصاب طفلة # عاشقان يجمعهم القدر # الطريق الصعب # خيال علمي # أشواك الحب # تاريخ # سجينة ثوب الرجال # لروحك عطر لا ينسى # أطفال # عشق وانتقام # لازلت أتنفسك # لقاؤنا صدفة # للحب معان أخرى # خاتم سليمان # ممن أنتقم # نجاح # أبواب وهمية # حلمى فى صفيحة قمامة # فيلم # مجنون بحبك # بين شباكها # حزينه # رحلات جوليفر # عذاب قسوته # عندما ينادي الشيطان # لعنة حبك # مريم وامير # هدوء في قلب العاصفة # الحاسة السادسة # المشعوذة الصغيرة # عباقرة # لوعة العشق # حروب # قدر بالإجبار # بنات مضحكه# فوركس Forex# صحتك # الصور والخلفيات # الطبخ والحلويات # منوعات # اخبار الفن # القصص و الروايات الألعاب الرياضية # الحياة الزوجية # أزياء وملابس # الأم و الطفل # دراسات لغات # افكار منزلية # انترنت تكنولوجيا # صفات الابراج # حيوانات ونباتات # تفسير الاحلام # معانى الاسماء # خواطر و اشعار # الكون والفضاء اجمل نكته# Mix # Forex # youtube # foods # Kids # Health education # stories # News # kitchen # woman # Famous # Sport # Animals

-------

الساعة الآن 08:24 صباحا