منتدى جنتنا
موضوع بعنوان :نظرة عن قرب : الحيوانات والكاميرا
الكاتب :Moha

من المعروف , أن الإتصال الأقوى بين المخلوقات سواء إنسان أو حيوان يكون عن طريق العين , وفي هذه الصور , تمكن المصور وبصعوبة بالغة من إلتقاط صوراً عن قرب للحيوانات , وهي تنظر مباشرة إلى الكاميرا, ويقول المصور أن هناك صوراً لحيوانات إلتقطها اثناء اطلاق النار صوبها , مما جعلها تنظر مباشرة للكاميرا لعدة ثوانٍ..

I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera1__880

I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera3__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera5__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera6__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera7__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera8__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera9__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera10__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera11__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera12__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera13__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera14__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera15__880
I-Create-Studio-Portraits-of-Exotic-Animals-Looking-Directly-Into-the-Camera__880

https://archive.janatna.com/